ماذا لو تم فتح نسخة من ترافيان (حروب حديثة)

• السلام عليكم

هل تؤيد فكرة فتح سيرفرات لعب تحتوي على جيوش و اسلحة حديثه و لكن على طريقة لعب ترافيان ؟

مع وضع السبب لاجابتك

شكرا لكم

• وعليكم السلام
    انا مع , لكن مع الابقاء على سيرفرات بنفس النسخ الحاليه
    وتجربو طريقه تمنع تسجيل عضويات التجار
    مثلا وضع فتره معينه تسمح بالتسجيل
    ومن الجيد برأيي تقليل حجم الخريطه لزياده المنافسه على السيطره

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• أعتقد أن مفاهيم الجيوش والأسلحة الحديثت تحتاج إلى تطوير جذري في طريقة القتال.

مثلاً، اليوم القوات عندما تغادر للهجوم لا يمكن أن تغير مسارها في أي حال، ولا يمكن اعتراضها ولا إيقافها. يعني إذا كان هناك جيش عرمرم هاجم على قريتك، لايمكنك (مثلاً) إرسال قوات مهاجمة قوية للتصدي له واعتراضه في منتصف الطريق. أنت مضطر لانتظار حتفك أو انتظار ما سيتكرم عليه حلفاؤك من دفاعات.

مثلاً، لو أدخلت الطيران في اللعبة (طيران مع قبائل المغول، أهلاً !!!!!!!) سيكون واجباً أن تسمح للطائرات بالإغارة على القوات المتنقلة.

أعتقد أن الموضوع ليس بهذه البساطة أبداً

• بعتقد انها مش هيكون فيها اثاره الا واذا كان بقا حركه وجرافيك 3d

• الصراحة لا اؤيد الفكرة على الاطلاق
    لان معظمنا يلعب ترافيان ويعشقها بسبب ذكرياته مع ترافيان
    بل على العكس انا اقترح وجود سيرفرات سنوية بالنسخ القديمة من ترافيان
    T3
    او اي نسخة قبل
    T4.4

• انا لم اقصد تطوير لعبة ترافيان , القصد كان انه عمل نسخة جديدة من شركة ترافيان للعبه جديدة تحتوي على اسلحة مطورة ,بالتاكيد نحن هنا نتبادل الافكار و انا شخصيا بوصل جميع اقتراحات اللاعبين دائما لادارة اللعبه

• اذا نسخه جديده اعتقد حتكون خيار موفق من الشركه ل الخروج عن النمط الواحد باللعبه و اعتقد حتجذب عدد من اللاعبين الذين تركو اللعبه بسبب الملل او اسباب اخرى

و لاكن اكيد تحتاج تجربه ل مشاهده اقبال عليها

• اكيد كقناصين ودبابات وطائرات وغيرها

انا منتظر تنفيذ هالفكره

• لا أؤيد فتح سيرفرات تحتُوي على خصائص جديده ..

تعُودنا على ترافيان وحبينهّا بهذه الطريقّه

تغيير اللعبه والأسلحه تحتاج الى ممارسه اللعبه وأكتساب خبرات من جديد ..

ولكّن اتمنّى ان يتّم أنقاص الاوقات الزمنِيه باللعبّه ..

فاللعبّه اوقاتها الزمنيه كثِيره بالنسبه لوقت البنّاء ..

مقُارنه بالأنتاج عالي جداً ..

انا لعبت فتره اسبوعين بدوُن ذهب لذلك حسيِت بمعاناه الأخرين ..

وذلك مجرد أقتراح لسيرفرات أكس2 .. و السيرفرات بالسرعه الطبيعيه.

فتقليص الوُقت سيسهم بدخول اللاعبين لقراهم بشكل اكثّر ..

فترآفيان دوما تأخذ وتعطِي فان كان هناّك لاعبّ لايعطيهم الوّقت فسيعطيهم الذهّب

كذلك اتمنى انه اذا كان لاعّب يسخّر وقته للعبه والدخُول لها بأستمراريه ان يتم انقاص الاوقات الزمنيِه حتى يتسنّى للاعب مواكبه التطُوير ولو بـ 30٪ مما يلعب به اللاعب الذي يلعب بالذهّب.

RoOoK - SAH76 - آنتحـاري - Loord -

أي يوزر ينتحّل الاسماء القروب غير مسؤول.

يوجد يوزرات منتحّله.

The post was edited 1 time, last by RoOok ().

• يا ريت وتكون بالسرعات الطبيعية بس مش عارف ازاي هيطبقوا اسلحة الدمار الشامل ستنتهي اللعبة فور امتلاك احد اللاعبين هذه الاسلحة

• يا ريت وتكون بالسرعات الطبيعية بس مش عارف ازاي هيطبقوا اسلحة الدمار الشامل ستنتهي اللعبة فور امتلاك احد اللاعبين هذه الاسلحة

أي نعم، هذا ممكن أن يكون بديل عن المعجزة

تنتهي اللعبة عند تمكن أحد التحالفات من امتلاك أسلحة الدمار الشامل !!!!!!!!!!!!