هل حقا النسخ السنوية من ترافيان هي الافضل ؟

• هم النسختين حلوين بنظري , لكن انا احببت فكرة دمج مميزات السيرفرات السنوية مع المعجزات , بنظري الشخصي هيك بكون ممتع اكثر :)

• السلام عليكم.

أولا أشكر الأخ sallal على دعوته لي للحوار.

لم أجرب اللعب في السيرفرات السنوية ولكن بناء على تعليقات الإخوة أعتقد أن اللعبة تصبح مملة إن لم يكن هناك معجزة العالم.

أصلا أنا كنت ألعب لعبة gladiatus قبل أن أتعرف على ترافيان ثم تركتها لأنها لعبة بلا هدف، فقط لديك مصارع تقوم بتطويره باستمرار وتدخل حلبة المصارعة لقتال الآخرين، ولا يوجد نهاية للعبة أو هدف رئيسي كما هو الحال في ترافيان التي هدفها بناء المعجزة.

ولكن أحببت فكرة اللعب بأكثر من قبيلة، إن دمجناها مع المعجزات فستصبح اللعبة غاية في الروعة.

• اعتقد انها افضل النسخ حاليا و هي من اقوى السيرفرات بالاضافه ل السيرفر السعودي السريع

باقي السيرفرات نلحظ انخفاض عدد الاعبين عن النسخ السنويه التي تتميز بروح التعاون العاليه فيها بالاضافه انها تغير عن منط معين من السيرفرات بدانا نشعر بالملل منه الصراحه

و اتشكرك على الدعوه ل المشاركه بالموضوع

• نا متاكد ان السيرفرات السنوية ليس لها مثيل .........

لكن الى الان ترافيان لا زالت تعاني من ضعف شديد وهو ان اللعبة محدودة الافكار والمزايا وينقصها الكثير من الاشياء

لا اقول مليون شيء ولكن مثلا ينقصها عدة عفكار وتحديثات وتطوير و خلق امور مميزة بها .....

يعني اللعبة تحتاج الى افكار مميزة وقليلة ليست كثيرة لكي لا تكون لعبة بلا قيمة .... يعني فكرة او اشياء جديدة يساوي الواجد منها مليار فكرة وتاثيرها في نفوس وتشويق اللاعبين ترليونات الاضعاف

انا لا انقص من اللعبة شيء بل انا دائما العب ترافيان والى اخر السيرفرات لكن لاجظت وجفظت هذه الاشياء وهي الاف اللاعبين يسجلون وينسحبون من البدايةو وايضا من المنتصف ويحذفون ... بسبب ان اللعبة تحتاج بعض الاشياء اكثر واكثر لجعل اللعبة تجبر اللاعبين على لعبها الى اخر السيرفرات وعدم الانسحاب نهئيا منها بل بذل كل قواهم وذهبهم وشراء الكثير في اللعبة للسعي للنصر الاكبر .......زز والتفاعل الاقصى المستمر ........

لقد طورت ترافيان نفسها من قبل وصارت نسخ اجدث بمميزات واشياء جديدة .. فالان مثلا صار لدينا من يصل الى اخر السيرفرات10 عشرات اضعاف اللاعبين المستمرين للنهاية قديما ....

فانا أأمل ان تتطور اللعبة لتصل لوضع ومستوى يجعلها الاقوى عالميا والاكثر لعبا واستمرارية دونما ملل او توقف لشدة روح المنافسة والقتال بين اللاعبين .......

انا لن اتخلى عن ترافيان ابدا مهما يحدث سواءا تغيرت او بقيت كما هي فانا من انشط واقوى لاعبي تاريخ ترافيان .... ولكني أأمل ان تصل الى مستوى وقوة و ذكاء اصطناعي غير مجدود تجعلها لعبة استمرارية الى نهاية السيرفرات بل والى الابد لكل اللاعبين ......لان مزارعي بل ومنافسي يتبخرون اغلبهم مع منتصف عمر السيرفر ^^^^^^

انا لدي العديد من الافكار والتطويرات للعبة يمكن ان اطرحها واطورها لاجل جعل اللعبة لعبة خلود واستمرارية وادمان .....وليست اول مرة اقترج خطط وتغييرات لترافيان فكل ترافيان الحالية جديدها قد قمت باقتراحه على الادارة الالمانية وتم تنفيذه

انا اعمل مهندسا وتاجرا تكنلوجيا و تقنية ....... وانا بارع وخارق في تطوير وتحديث وتقوية وخلق اصعب واقوى وادعى واخطر الالعاب ....

لكن الان ترى من يستقبل التطويرات والمشاريع الجديدة للعبة هل هي الادارة الالمانية كما كان مسبقا والعالمية ام ان هناك طريقة جديدة للتواصل مع ادارة ترافيان .......

انا اشجع على بقاء اللعبة للابد واشجع ايضا على خلقها وتطويرها الى اقصى المستويات التيتجعلها لعبة خلود وادمان لا نهائي للاعبين وكل العالم ^^^^

تحياتي ,,, أمجد ,,,, من روسيا ^^^^^^

انتظر تفاعلكم معي واتمنى ان تتفهموا اني فقط اناقش معكم بصفتي احد مدمني بل ومطوري اللعبة جدا جدا ^^^^ واقبلها مهما كانت بل وانا انافسكم على ادمانها وعشقها الممنوع ^^$$$$$بل وانا من اقوى مطوري ومنشئي ومبدعي الالعاب ومشاريعها

• مع الشكر للمداخلة، وأتمنى منك أن تعطينا بعض الأفكار كيف نخرج الاصدارات السنوية من مشكلة قلة المشاركة وضعف الاهتمام وخاصة من اللاعبين العرب. لأن برأيي فيها أفكار جميلة وجذابة ولكن السلوك التفردي لدى اللاعب العربي والتركيز على فكرة المعجزة التي هي فكرة افرادية وبناء الجيوش الجرارة التي هي أيضاً عملية افرادية تضعف الاهتمام فيها.

نرجو أن تعطينا الأفكار وإدارة المنتدى مسؤولة عن إيصال الأفكار لإدارة الشركة، هذا جزء أساسي من مهام المنتدى

مشكور ثانية أنت وجميع من قدموا مداخلاتهم، وأنا لا أنسى جهودك في اكتشاف مزايا المغول واستثمارهم كقبيلة هجومية فتاكة يحسب لها ألف حساب

• ولا يهمك .... انا مستعد لعمل المستحيلات والاعجوبات الترافيانية بشكل دائم .....لكن اين هو المكان المخصص للمطورين و المخططين الذين يحترفون عمل الصعب الذي ليس له مثيل وابتكار الاشياء الجديدة القليلة التي واحد منها يساوي ترليون بل تشليون مرة اقوى و افضل .....

هل هناك مكان في المنتدى للتطوير و التخطيط و الابتكار .... او حتى في اي مكان اخر^^^^

مع اعجابي الشديد بنشاطك وتميزك ....... وعشقي الكبير لهذه اللعبة

اتساءل لو كان هناك منتدى حتى او مكان في اي موقع عالمي خاص بالامر والتطوير ؟؟؟؟

• اكيد اخي الكريم يوجد اقسام لطرح الافكار , و دائما نؤكد لكم ان افكاركم تهمنا كثيرا و نحن بدورنا ننقلها للادارة

تفضل هذا الرابط لطرح الافكار :

اراء و اقتراحات - منتدى ترافيان الاساطير الرسمي

تحياتي لك و بانتظار منشوراتكم و افكاركم حول اللعبه

• حقيقّه لم ألعب ترافيان الطريق الى باندوُرا

شاهدت عده تقارير تُفيد بوجود اعداد ضخمه من القُوات

لاتعادل او تكافئ السيرفرات العادِيه وعند استفساري افادونِي عن خاصيه دمج القُوات مقابل الذهّب.

برايي ان ترافيان الطريق الى باندوُرا تظلم كثير من اللاعبِين لان البعض لايستخدّم الذهب اضافه الى تنُوع عده قبائل لنفّس اليوزر!

تفقّد اللعبه الاساسيه وروح التعاون والذي هو شيء أساسي لتصبح الاهداف شخصِيه باللعبه ..

دُمتم مجرد رآي وقد يختلف البعض معي به.

سبحّان الله وبحمّده ، سُبحان الله العظيم

...

R

- Le Seen -

- ROOOK -

# 2 Milion ! .

Here.

The Ruler ! # 1 ..

Here R ..

Thanxs , P.B

‏- SHA76 -

اللاعب لديه حماية مبتدئ لمدة 98:43:25 ساعة

...

♜ ♞ ♝ ♛ ♚ ♝ ♞ ♜

♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟

..

The post was edited 1 time, last by M o o n ().