سرفرات اقل

• السلام عليكم جميعا

من يتفق معي على ان ترافيان العربي يحتاج الى اصلاحات كبيرة حتى يعود لما كان عليه سابقا

لو قارنت باي سرفر اجنبي ستجد ان الفرق شاسع , يعني انا العب بسرفر سويدي , عدد التحالفات فيه اكبر من عدد تحالفات كل السرفرات الاماراتية مجتمعة , ومن اراد ان يتاكد يشاهد بنفسه اي سرفر اجنبي

فانا اقترح على ادارة ترافيان العربي تقليل عدد السرفرات للحد الادنى او دمج العربي مثلا مع الاماراتي والمصري مع السعودي , فبدلا من 4 نطاقات يكون بترافيان العربي نطاقين فقط

يعني على سبيل المثال السعودي والعربي والباقي يتم حذفه لان لاعبي السرفرات العربية للاسف في نقصان وادارة ترافيان العربي لا تحرك ساكنا , للاسف فادراتهم التي اقل ما توصف بعديمة المسؤلية سواءا تجاه اللاعبين او تجاه لعبة ترافيان

فهل ستتحرك الادارة وتقوم بما يجب عليها القيام بها , ام هل نعمل مثل غيرنا ونترك لهم السرفرات العربية ونلعب تحت ادارات اقوى واكثر اكتراثا باعضائها

ما رايكم انتم ؟ وانا شبه متاكد من ان الجميع يوافقني على هذا الرأي

بانتظار ردودكم

تحية طيبة , ابو طالب

• أوافقك الرأي فعلا يتوزع اللاعبين العرب على عدد كبير من النطاقات وتكون النتيجة قلة عدد اللاعبين بكل سيرفر

الاقتراح الافضل هو ضم كل النطاقات العربية في نطاق واحد وليكن النطاق العربي

وتقليل عدد السيرفرات في هذا النطاق

• نعم تقليل السيرفرات سيجعل اللعبة افضل ولكن كثرتها جيدة ايضا

تخيل انك اهملت سيرفر ما و خسرت فيه الكثير و احببت ان تبدأ مرة اخري هل نقول لك انتظر 6 اشهر او اكثر ام نقول خلال ايام او اسبوعان يفتح سيرفر اخر ؟؟؟

بأختصار الجميع لا يحب الهزيمة لذلك يفضلون الخروج من الخسارة و البداية مرة اخري

واعتقد ان الادارة تتابع الامر جيدا وتعرف ان هذا هو الافضل

بالتوفيق لك:thumbsup::thumbsup:

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m

تخيل انك اهملت سيرفر ما و خسرت فيه الكثير و احببت ان تبدأ مرة اخري هل نقول لك انتظر 6 اشهر او اكثر ام نقول خلال ايام او اسبوعان يفتح سيرفر اخر ؟؟؟

مع كامل احترامي لرأيك - ترك السيرفر لا يكون سببه اهمال القرية او الخسارة في اللعبة

ولكن يكون سببه اليأس فخسارة بعض القوات في اللعبة او حتى فقدان قرية او التحول لمزرعة ليست النهاية في اللعبة

فيمكنك في اي وقت ان تبدأ من جديد في نفس السيرفر بحماية قريتك من النهب والبدأ في بناء امبراطورية قوية

على سبيل المثال: العب في سيرفر يوجد به لاعب تم طرده من تحالفه وتم استفهام اغلب قرياته تم تخفيض سكانه 3000 ساكن في اقل من 24 ساعة ولكنه استمر الى نهاية عمر السيرفر والان ترتيبه الثالث على السيرفر

الحكمة في الصبر وإيجاد حلول بديلة بدلا من الهروب واليأس من الفشل

تقليل عدد السيرفرات سيضيف قيمة جديدة يمكن للاعبين تعلمها

ولكني اوافقك الرأي في انه في بعض الاحيان يكون الحل الامثل هو ترك السيرفر مثلا في حالات الحذف الجماعي للاصدقاء في السيرفر

من الممكن ان يتم اضافة سيرفر جديد مع مطلع كل شهر

• وعليكم السلام ,

انا اقترح ان يفتح سيرفر خاص ويكون في ناطق عربي , مثل x5 يفتح النطاق العربي فقط وهنا راح يجتمع كل العرب فيه ويكون يعاد كل شهرين مثل اي سيرفر اخر

اما تقليل السيرفرات لا اوافق الراي

• وعليكم السلام ,

انا اقترح ان يفتح سيرفر خاص ويكون في ناطق عربي , مثل x5 يفتح النطاق العربي فقط وهنا راح يجتمع كل العرب فيه ويكون يعاد كل شهرين مثل اي سيرفر اخر

أنا مع الرأي ده .. نلغي النطاقات بأسماء الدول ونخليه نطاق عربي واحد بنفس عدد السيرفرات ووقتها لازم كل الدول حتدخل علشان تنافس بعضها .. بس للأسف الخوف تتحول اللعبة للعداء بين الدول بسبب اختلاف السياسات .. بس ده ممكن الصياد يتحكم فيه لو صاحي للسيرفر كويس

• اناً ارجح الفكره ذي بعد خصوصا في قلت العدد يعني لو ندمج المصري وا الامارتي مع السعودي وانخلي العربي للمناسبات

يعني يكون بالعربي اسيرفرات المميزه مثل سيرفر فيه ٥ قبايل

او سيرفر مثلا سرعته ٥ اكس

او سيرفر مثلا سرعته ٣ اكس بس فيه ٥ قبايل

يعني نخليه حصري يكون فيه السيرفرات المميزه

وكذا نقدر نجمع اكبر عدد من اللاعبين

وشكرا

كلامك ليس في مكانه ابدا , عليك الاعتراف ان هناك خلل بالسرفرات العربية ولا تجد هذا الخلل الا في السرفرات العربية

ادخل اي سرفر لا تجد فيه مثل ذلك ,ولا ادري اصلا اذا كانت الادارة تتابع احوال السرفرات ولا اظنها تفعل , اعطيك السرفر الاماراتي السادس كمثال , دخل الناس فيه وشحنوا الذهب , لكن لقلة اللاعبين انحسم السرفر بظرف يومين , بعدها حذفت بعضهم والاخر هجر السرفر وسلم عضويته لادارة المعجزة , هذا نتيجة خلل وسوء ادارة , ولا اكلمك لكونك انت المسؤول عن ذلك او لكونك قادر على تغييره لكن اكلمك لاشرح لك الوضع من منظور ٩٩ % من اللاعبين , والسرفر للاعبين , لو استطلعتم اراء اللاعبين العرب لوجدتم ان كلامي عند مكانه وان الاغلبية الساحقة تؤيد دمج السرفرات وتقليلها.

انظر السرفرات الاسكندنافية على سبيل المثال , اربع دول اسكندافية مجتمعة بسرفر واحد وسرفراتهم قوية , لكن الادراة العربية للاسف لو انهم يقومون بعملهم على اكمل وجه لما صار اللذي صار من ترك الناس للسرفرات العربية واحيانا تركهم لترافيان بالمجمل , ناهيك عن الفساد السائد بين الصيادين والمدراء ممن يتلقون الرشاوة.

ذكرت ان اللاعبين يحبون قلة السرفرات , لكن لم ارى شخص واحد بترافيان العربي يوافقك على هذا الكلام , فراي اما ان يضيف الواحد منكم اضافة تضفي فائدة او معلومة اما ان يدافع بلا فهم كما ينبغي للمشكلة فهذا لا طائلة منه

• وعليكم السلام ,

لا ادري باي سرفرات تلعب بالعادة , السعودي مقبول الى حد ما وفيه منافسة قوية بالعادة , لكن الاماراتي بالخصوص معدوم من المنافسة , وهذا كله يؤثر على سمعة اللعبة وكذلك على استمراريتها , لا يخفى عليك انه لو كان هناك تحدي اللاعبين ينجذبون للسرفر ويصرفون الالاف اليوروهات عليها مما يعود بالنفع كذلك على تطوير اللعبة واستمراريتها , فاظن ان الادارة يجب ان تتحرك وتقوم باستطلاع للرأي على الاقل في ذلك , لا ادري ان كان لديهم صلاحيات اصلا لفعل ذلك , والله اعلم فالظاهر ان صلاحيتهم محدودة ,وان الادارة الالمانية لها الكلمة العلية

• أنا مع الرأي ده .. نلغي النطاقات بأسماء الدول ونخليه نطاق عربي واحد بنفس عدد السيرفرات ووقتها لازم كل الدول حتدخل علشان تنافس بعضها .. بس للأسف الخوف تتحول اللعبة للعداء بين الدول بسبب اختلاف السياسات .. بس ده ممكن الصياد يتحكم فيه لو صاحي للسيرفر كويس

طبعا يا عزيزي المقصود من تقليل عدد السرفرات ليس بعد دمجها , المقصود اما دمج السرفرات العربية تحت نطاق عربي واحد , والا تقليل عدد السرفرات بكل نطاق مما يزيد المنافسة فيها , انت ترى ان كل ٤ او ٥ سرفرات تفتح مع بعض , لو قامت الادراة العربية والله اعلم ان كان ذلك يندرج في صلاحياتها بتوزيع هذه السرفرات بشكل متساو عندئذ سيكون لدينا سرفرات بنفس متوفرة بشكل اكبر زمنيا بالوقت نفسه اقل من السرفرات الحالية

مجددا نحن نتكلم لكن هل لكلامنا نفع ام لا الله اعلم , ,الغالب انه كمن ينقش على الماء , ولقد رايت مواضيع مشابهة ولم تحرك الادارة ساكنا , لكن لنرى الان ماذا يحصل

• أنا مع دمج السيرفرات بنطاق عربي فقط لمزيد من الاثارة والقوة ويكون كل سيرفر باذن الله ممتع ومثير , ومنها نستفيد من الدمج بتركيز الصيادين بنطاق واحد وبتكون الرقابة اشد

اما الان الوضع يكره أكثر من أنه يرغب باللعبه , وأرى ان كثرة السيرفرات تزيد من الانسحابات بالسيرفرات لانه كل ما دخل سيرفر وحصل له هزة او ضعف بيطلع ويحصل سيرفر على طول

اما اذا كان مايلقى الا كل ثلاثة اشهر راح يزيد اصراره على المقاومة ويبتعد عن الانسحابات والحذف

• لا ادري باي سرفرات تلعب بالعادة , السعودي مقبول الى حد ما وفيه منافسة قوية بالعادة , لكن الاماراتي بالخصوص معدوم من المنافسة , وهذا كله يؤثر على سمعة اللعبة وكذلك على استمراريتها , لا يخفى عليك انه لو كان هناك تحدي اللاعبين ينجذبون للسرفر ويصرفون الالاف اليوروهات عليها مما يعود بالنفع كذلك على تطوير اللعبة واستمراريتها , فاظن ان الادارة يجب ان تتحرك وتقوم باستطلاع للرأي على الاقل في ذلك , لا ادري ان كان لديهم صلاحيات اصلا لفعل ذلك , والله اعلم فالظاهر ان صلاحيتهم محدودة ,وان الادارة الالمانية لها الكلمة العلية

انا العب دايم بالسعودي السريع والعربي السريع ويكون غالب فيه تنافس وفيه حماس

لاكن الأماراتي لم العب فيه منذ سنين ,الامرات محجوب عن السعوديه وهاذا السبب الي يمنعني من لعبه غالبا ’

• طبعا يا عزيزي المقصود من تقليل عدد السرفرات ليس بعد دمجها , المقصود اما دمج السرفرات العربية تحت نطاق عربي واحد , والا تقليل عدد السرفرات بكل نطاق مما يزيد المنافسة فيها , انت ترى ان كل ٤ او ٥ سرفرات تفتح مع بعض , لو قامت الادراة العربية والله اعلم ان كان ذلك يندرج في صلاحياتها بتوزيع هذه السرفرات بشكل متساو عندئذ سيكون لدينا سرفرات بنفس متوفرة بشكل اكبر زمنيا بالوقت نفسه اقل من السرفرات الحالية

مجددا نحن نتكلم لكن هل لكلامنا نفع ام لا الله اعلم , ,الغالب انه كمن ينقش على الماء , ولقد رايت مواضيع مشابهة ولم تحرك الادارة ساكنا , لكن لنرى الان ماذا يحصل

انا اتفق معاك ان يتم توزيع بداية السيرفرات السريعه بتوزيع مناسب ومحدد

• أنا مع دمج السيرفرات بنطاق عربي فقط لمزيد من الاثارة والقوة ويكون كل سيرفر باذن الله ممتع ومثير , ومنها نستفيد من الدمج بتركيز الصيادين بنطاق واحد وبتكون الرقابة اشد

اما الان الوضع يكره أكثر من أنه يرغب باللعبه , وأرى ان كثرة السيرفرات تزيد من الانسحابات بالسيرفرات لانه كل ما دخل سيرفر وحصل له هزة او ضعف بيطلع ويحصل سيرفر على طول

اما اذا كان مايلقى الا كل ثلاثة اشهر راح يزيد اصراره على المقاومة ويبتعد عن الانسحابات والحذف

نعم اصبت , هذا رأيك انت ورأي ورأي اغلب اللاعبين , لكن هل من اذن تسمع ام من مستمع يسمع ما يلقا إليه فيغدو فيه مدافعا لا مناظرا

دمج السرفرات سيحل المشكلة

• انا العب دايم بالسعودي السريع والعربي السريع ويكون غالب فيه تنافس وفيه حماس

لاكن الأماراتي لم العب فيه منذ سنين ,الامرات محجوب عن السعوديه وهاذا السبب الي يمنعني من لعبه غالبا ’

ايوا , معلومة جديدة حلو , يعني لهذا السبب الفرق السعودية لا تلعب الا بالسرفرات السعودية , هل معروف سبب الحظر ؟

بلا شك اخي وضع السرفرات السريعة عادة مختلف لانها قليلة فتلاقي عدد كبير من اللاعبين فيها , اما السرفرات العادية فتلاقي كثير لاعبين لا يحملون اللعبة على محمل الجد , لعبت سرفرين اماراتين مؤخرا وكليهما انتهيا بالحذف ,بعد الحذف توجه اللاعبين للسرفرات العربية والسعودية ,

حاليا اجمالا فيه ٦ سرفرات بكل نطاق يعني ٢٤ سرفر , لو تم اختصار هذا العدد ل ١٢ سرفر مثلا يعني سرفر كل اقل من شهر , بهذا الحال لا داعي للانتظار طويلا ,واغلب اللاعبين ياخذون فترة استراحة بين سرفر وسرفر , فهنا شهر يجي ممتاز

• انا اتفق معاك ان يتم توزيع بداية السيرفرات السريعه بتوزيع مناسب ومحدد

نعم أي إنسان عاقل لا يضع ٤ سرفرات سريعة بنفس اليوم ,لان اللاعبين رح تتوزع , لو اللاعبين مصطفين بالدور على السرفرات العربية اقولك نعم لا تفتح بس ٤ سرفرات افتح ١٠ سرفرات مع بعض , لكن حالة السرفرات العربية للأسف صار يرثى لها بسبب الإدارة اللتي اقل ما توصف بالفشل وقلة الحيلة , وهنا اقصد بالإدارة القائمين على إدارة السرفرات واصحاب القرار وليس المقصود مشرفي المنتدى او غيره , انما اصحاب القرار القادرين على التغيير , هذا مع العلم ان بعض اجزاء الإدارة بالاسم فقط ادارة رمزية

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا راي من راي الشباب لو يتم ازالة النطاقات و الابقاء على نطاق واحد افضل بكثير

و يكون تقريبا كل شهرين مثلا يفتح سيرفر اتوقع عدد الاعبين بيكون حلو جدا

خاصة مع تطبيق نظام التحالفات الجديد

و ان شاء الله الادارة توصل الاراء و ننتظر النتائج

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نتمنى ذلك اخي العزيز , عسى الادارة تقوم بالتحرك في هذا الموضوع , واكرر اني بناء على ما رأيت أشك بسهولة تحرك الإدارة في هذا الموضوع , مع انه امر يصب بمصلحة اللاعبين , لو اردت اخي العزيز راجع كل مواضيع الاقتراحات ومع ان اغلبها جيدة ومن مصلحة اللاعبين ترى المشرفين يدخلون ويدافعون او يوعدون بلا نتائج ملموسة , ربما هذا الموقع للإعلام لا اكثر ولا تكترث الإدارة الالمانية لما يدور فيه , وانا اسكن قريب من ميونخ وانوي الذهاب للمكتب الرئيسي للشركة ان شاء الله في المانيا

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نتمنى ذلك اخي العزيز , عسى الادارة تقوم بالتحرك في هذا الموضوع , واكرر اني بناء على ما رأيت أشك بسهولة تحرك الإدارة في هذا الموضوع , مع انه امر يصب بمصلحة اللاعبين , لو اردت اخي العزيز راجع كل مواضيع الاقتراحات ومع ان اغلبها جيدة ومن مصلحة اللاعبين ترى المشرفين يدخلون ويدافعون او يوعدون بلا نتائج ملموسة , ربما هذا الموقع للإعلام لا اكثر ولا تكترث الإدارة الالمانية لما يدور فيه , وانا اسكن قريب من ميونخ وانوي الذهاب للمكتب الرئيسي للشركة ان شاء الله في المانيا

أخي إدارة المنتدى تنقل المقترحات كما هي إلى إدارة الشركة. ليس كل ما هو في مصلحة جزء من اللاعبين هو في مصلحة جميع اللاعبين.

علماً بأني أنا شخصياً (كلاعب ترافيان وليس كمشرف في المنتدى) أوافقك الرأي بأن توزع السرفرات الحالي يؤدي إلى تشتيت اللاعبين، ولكني لست متأكداً من وجود حل مناسب.

وشكراً لثقتكم.

• شكرا لموضوعك , احنا دائما بنحب نسمع افكاركم و نوصلها للادارة

احتمال وجهة نظرك منطقية لكن امكانيات التنفيذ هي التي تحكم

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية