فترة السلآم

• سَــلآمٌ عَــلَــيْــكُــمْ

يآ جمآعة سؤآل طآآآآآرئ جددا جددددا ..! ايش هي فترة السلآم هآي؟! بدأت اليوم في السيرفر و فجأه لقيت القمح عندي سآلب والشعب موت بعضه عشآن لقمة العيش ههههههه ايش في؟

مكتوب "القوّات المهاجمة لن تقاتل وسيتعطّل الموت جوعًا" ... جمله غير مفيدة أبداً

اس كلآم؟

• فترة السلام هي فترة عدم قتال يعني ما ممكن تهجم على أحد أو تنهب من أحد بمافي ذلك الواحات

طبعاً بإمكانك الإرسال ولكن عندما تصل القوات لن تقاتل وإنما سيأتيك تقرير أنهم قاموا بمعايدة بعض

وحتى إذا كان القمح سالب القوات لن تتأثر. عادة اللاعبين يجمعون كل جيوشهم في قرية واحدة (أو أسوأ: تعزز بهم عند خصم لك !!)

بذلك تضمن توفير القمح واستخدامه لأغراض آخرى غير إطعام الجنود.

استمتع بالهدنة :)

• اسوء شيئ فتره الهدنه بالسيرفر لانها فاشله بكل معنى الكلمه و المفروض تعديلها من قبل الللعبه

لان بعد فتره الحمايه كل قرى التتار تكون دربت جيوش و تجمعت خلال الهدنه و تحتاج ترجع تنظفها من جديد

و حتى العضويات يلي نكون مزرعناها يستغلون الهدنه ليرجعو يدربو فلازم نرجع ننظف المزارع من اول و جديد

المفروض الهدنه لو عايزين تطبيقها تكون تطوير فقط من غير تدريب او يلغونها بشكل كامل

• اسوء شيئ فتره الهدنه بالسيرفر لانها فاشله بكل معنى الكلمه و المفروض تعديلها من قبل الللعبه

لان بعد فتره الحمايه كل قرى التتار تكون دربت جيوش و تجمعت خلال الهدنه و تحتاج ترجع تنظفها من جديد

و حتى العضويات يلي نكون مزرعناها يستغلون الهدنه ليرجعو يدربو فلازم نرجع ننظف المزارع من اول و جديد

المفروض الهدنه لو عايزين تطبيقها تكون تطوير فقط من غير تدريب او يلغونها بشكل كامل

أنا آكل هم العضوية يللي مزرعتها وهي ملاصقة لي !!!!

قضيت على كل دفاعاته بالبطل وحدة دون أن أخسر أي قوات

حاطط دفاعات جندي أول وهذا قوي ضد الفرسان

هجمت بالبطل مترجلاً (بدون حصان) !!

أتوقع انتقام شديد اللهجة بعد الهدنة !!!!

أنا مكانو مستعد أعمل أي شيء مشان أنتقم :)

• هههههههه هي المشكله

حتى قرى التتار لما الهجمات متلاحقه ما يبلحئو يطلعو جيش كبير لان دائما بيموت و لاكن بفتره الهدنه بيجمعو الجيش و تحتاج تنظيف من الاول و هي مشكله

لازم يعدلو الهدنه بشكل انه لا يتم التدريب او الغائها لانها بعد انتهائنها لازم نرجع نتغلب بالمزارع من اول و جديد و ننظف و نتجسس او حنخسر كتير

المشكلة فعلا ان المزارع دي عضويات متعددة لناس غشاشة , وكل اللي بيعملوه مخابئ وانتاج دفاع .. والهدنة بتخدم غرضهم بنسبة كبيرة قوي

• المشكلة فعلا ان المزارع دي عضويات متعددة لناس غشاشة , وكل اللي بيعملوه مخابئ وانتاج دفاع .. والهدنة بتخدم غرضهم بنسبة كبيرة قوي

مشكله كبيره هالهدنه و لازمها حل الافضل يوقفو كل شيئ اثناء الهدنه او يلغوها من الاساس

• السؤال ليه السيرفر العريي arabiats7.travian.com مافيه هدنه ؟

طبعا انا مسجل فيه فقط لمراقبة تطورات السيرفر مش اكتر بس اذا فيه تعديلات جديده حتى لم تطبق فيه الهدنه اتمنى معرفتها

• السؤال ليه السيرفر العريي arabiats7.travian.com مافيه هدنه ؟

طبعا انا مسجل فيه فقط لمراقبة تطورات السيرفر مش اكتر بس اذا فيه تعديلات جديده حتى لم تطبق فيه الهدنه اتمنى معرفتها

إذا سمحت تسأل الأدمن الخاص بالسرفر عن السبب.

وشكراً

• مشكله كبيره هالهدنه و لازمها حل الافضل يوقفو كل شيئ اثناء الهدنه او يلغوها من الاساس

المشكلة فعلا ان المزارع دي عضويات متعددة لناس غشاشة , وكل اللي بيعملوه مخابئ وانتاج دفاع .. والهدنة بتخدم غرضهم بنسبة كبيرة قوي

انا بس اموت واعرف لمين قرى التموين تابعه