نظام عقوبات جديد

  • اعزائنا اللاعبين ,


    هنا شرح للتحديث الجديد حول العقوبات , حيث تم الاعلان عنها سابقا على هذا الرابط


    خلال جولة الاساطير لعام 2019 ، قدم فريق خدمة العملاء نظامًا جديدًا لتحسين تطبيق قواعد اللعبه. الجزء الأكثر وضوحا من هذه التحسينات هو ميزة "العرض والقبول" الجديدة داخل اللعبة. مع ذلك ، يمكن لفريق العمل فرض القانون لتحديد عقوبة أثناء إصدار حظر على احد الحسابات ، ويمكن للاعب بعد ذلك قبول هذه العقوبة لمواصلة اللعب على الفور! لن تكون هناك حاجة بعد الآن إلى إرسال الرسائل ذهابًا وإيابًا لإلغاء الحظر عن حسابك.



    أدناه ، يمكنك أن ترى كيف ستبدو العملية:



    1. يلاحظ فريق فرض القانون وجود انتهاك لقواعد اللعبة



    2. يحظرون الحساب ويقدمون عقوبةً بناءً على القواعد التوجيهية للسيرفرات العالمية جميعها .



    3. بمجرد قيام اللاعب بعمل ما في اللعبة ، تظهر نافذة منبثقة تحتوي على معلومات حول سبب الحظر وشرط العقوبة الذي يجب عليه قبوله لاستئناف اللعب.


    CS_ban_dialog.png



    4. تحتوي شاشة الحوار على زر للموافقة على العقوبة فورًا. عند الضغط على الزر ، يتم تنفيذ العقوبة فورًا ، ويكون الحساب غير محظور ، ويمكن للاعب مواصلة اللعب. يوجد أيضًا رابط للاتصال بفريق خدمة العملاء ، في حال رغبة اللاعب في التحدث بشكل مفصل عن العقوبة مباشرةً مع الفريق.



    5. بعد أن ينقر اللاعب على "أوافق" في مربع الحوار "للعقوبة" ، ترسل اللعبة رسالة داخل اللعبة إلى الحساب تحتوي على معلومات حول عقوبة التنفيذ.



    6. يحتوي مربع الحوار أيضًا على معلومات حول الوقت المتبقي حتى يتم تنفيذ العقوبة تلقائيًا. في جميع الحالات ، يتم تنفيذ العقوبة المعروضة بعد 48 ساعة من لحظة صدور الحظر. هذا يعني أن أي لاعب محظور سيعود إلى اللعبة في حد زمني اقصاه بعد 48 ساعة ، لكن يمكنه الموافقة على عرض العقوبة في أي وقت يود خلال العد التنازلي.



    7. حتى لو تم تطبيق عقوبة ، فلا يزال بإمكانك التواصل مع فريق خدمة العملاء لمراجعة قضيتك وتلقي معلومات إضافية.


    نأمل أن تعمل هذه العملية الجديدة على تبسيط التواصل فيما يتعلق بتنفيذ القواعد والعقوبات ، ولا سيما تقليل أي تأخير في التواصل حول هذه الإجراءات.

    مع تحيات ترافيان الاساطير



    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

  • بعض التوضيحات , اسئلة و اجوبة


    بعد أن أعلنا عن حوار الحظر الجديد ، تلقينا مجموعة واسعة من الأسئلة حول "لماذا" و "كيف" ستعمل العقوبة التلقائية الجديدة. قمنا بجمع الأسئلة الأكثر تكرارًا وطلبنا من فريق تطبيق قواعد اللعبه تقديم بعض الإجابات. ها هم:



    س: لماذا 48 ساعة؟ لماذا نحتاج هذا الوقت بالتحديد؟


    ج: إن إزالة الحظر عن توقيت تلقائي يزيل قضية وردت منذ فترة طويلة لمن "يتحايل في حماية الحظر". نحن نعلم أنه في بعض أنواع الحظر ، يتم فتح الحساب أمام الهجمات بعد إطار زمني معين ، بينما يظل غير قادر على القيام بإجراءات ... فتح الحساب مع عقوبة يتيح فرصة على الأقل للرد.



    س: ماذا لو كانت "العقوبة" تتعلق بحذف الحساب؟ سوف يكون الحساب قد انتهى للتو في يومين؟


    ج: حذف الحساب هو عملية منفصلة من نوع العقوبات العقوبة. تنطبق نفس القواعد كما كان من قبل (5 أيام من الحذف + تأخير إضافي بسبب شراء الذهب حديثًا إن أمكن).


    س: إن العقوبة التلقائية هي مشكلة بالنسبة للأشخاص البعيدين لبضعة أيام عن حسابهم، والسماح للوكلاء الذين يديرون الحساب بتشغيل الحساب في هذه الأثناء. لا يملك أصحاب الحسابات أي فرصة لاستئناف الحظر قبل تطبيق العقوبة.

    ج: بشكل عام ، ليس هدفنا حظر الأبرياء, وتطبيق العقوبة فقط في الحالات التي يكون لدينا فيها دليل قوي على انتهاك القواعد. من خلال فريقنا الاحترافي والتدريب الكامل للصيادين ، سيكون عدد عمليات الحظر الخاطئة أقل بكثير.



    س: ماذا لو كان الحظر غير عادل وقبل اللاعب العقوبة؟ هل سيتم عكس العقوبة؟ هل سيكون هناك أي تعويض إضافي في تلك الحالات إذا كان حساب المستخدم قد تمت إعادة بنائه (ذهب مستهلك وما إلى ذلك)؟


    ج: نود التأكيد على أنه في ظل نظام العقوبة في المستقبل ، تكون فرصةحظر الحساب عن طريق الخطا اقل بكثير. لذلك ، لا نتوقع حدوث حظر خاطئ في معظم الأحيان. ومع ذلك ، نعم ، هناك خيار لعكس العقوبة. سيتم التعامل مع كل حالة على حدة. بشكل عام ، إذا كنت تعتقد أن الحظر قد صدر عن طريق الخطأ ، فنحن نوصيك باستخدام زر "الاتصال بالدعم". سيتم فحص الحالة عن كثب من قبل فريق تنفيذ القواعد والإجراءات اللازمة المتخذة.


    س: لماذا تلقى حسابي * لا * لتطبيق العقوبة؟ لدي الحظر المعتاد ولا يمكنني الاتصال سوى بالدعم لحل مشكلتي.

    ج: لسوء الحظ ، لن تتلقى جميع الانتهاكات عرض العقوبة في البداية. لا يزال من الممكن أن تقوم بالاتصال بخدمة العملاء لتلقي العقوبة وإزالة تقييد حسابك. سنعمل على توسيع هذا النظام ليشمل جميع الانتهاكات في المستقبل القريب.



    من فضلك ، ضع في اعتبارك أن الانتقال إلى نظام جديد لا يزال عملية مستمرة. في المستقبل ، سنواصل تبادل المعلومات مع الخطوات الأخرى التي نخطط لها لجعل هذه العملية فعالة قدر الإمكان.


    شاكرين حسن تفهمكم

    مع تحيات ترافيان-الاساطير




    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية