كيف نستفيد من الذهب

• السلام عليكم جميعا اخوتي

لدي استفسار ونقاش في نفس الوقت وهو كيف استفيد من الذهب اكثر استفادة فمثلا انا لدي 100 قطعة ذهب ...هل اشترك في نادي الذهب ام من الافضل استخدامهم في اغراض اخري في اللعبة؟

النقاش مفتوح للجميع واتمني الكل يبدي رائيه كي يستفيد الجميع

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لي لو كنت املك 100 ذهبه في بداية السيرفر راح افعل نادي ذهب مهم جدا وراح انشاء قامة مزارع وانهب واعتمد على موارد النهب ,

وال 50 الاخرى راح احولها الى فضه واستثمر فيها واصير اصرف ذهب على التطوير والباقي على المزاد كذا تقريبا راح تكون موفر الذهب ومستفيد منه بنقس الوقت

• و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا افضل تفعيل زيادة البلاس الموارد والقمح .

أدعوك للمشاركة بالنقاش :

للنقاش: المزادات

الهجوم:تجسس مسح تدمير أحتلال

• مالفائده من تفيعل زيادة الموارد والقمح , 3 ايام او 6 ايام وتتنهي والانتاج ييضعف

يغعل نادي الذهب افضل للمزارع ونهب مستمر

• اجابة على سؤالك

طبعا 100 ذهبة من الافضل تفعيل نادي الذهب بها

فنادي الذهب مهم جدا

كما انه مستمر طوال عمر السيرفر بخلاف كل استخدامات الذهب المؤقتة

أتكر قديما انني كتبت موضوع كامل عن الذهب في ترافيان وكيفية الاستفادة القصوى من استخدام الذهب

اسمح لي ان اقتبس بعض من الموضوع

• اشكرك استاذ

Ahmad Badr

علي طرحك الرائع وكلامك افادني جدا

• لو كان لديك 100 ذهبة انا ارى انه من الخطأ انك تفعل فيهم نادي الذهب وتمضي باقي السرفر بدون ذهب , خطأ فادح او لو كان عندك 250 ذهبة عندها الوضع يختلف , انا انصح انك تصرفها على ترافيان بلاس للميزات البناء اللي تفيدك ببداية السرفر لبناء مباني اكثر بنفس الوقت رفع الحقول وانهاء عمليلات البناء مقابل مثلا 10 ذهبات , و تفعل نادي ذهب لمدة 7 ايام مقابل 10 ذهبات , وهكذا تقتصد باستعمالها وتزيد الكمية عبر بيع ادوات البطل

• لو كان لديك 100 ذهبة انا ارى انه من الخطأ انك تفعل فيهم نادي الذهب وتمضي باقي السرفر بدون ذهب , خطأ فادح او لو كان عندك 250 ذهبة عندها الوضع يختلف , انا انصح انك تصرفها على ترافيان بلاس للميزات البناء اللي تفيدك ببداية السرفر لبناء مباني اكثر بنفس الوقت رفع الحقول وانهاء عمليلات البناء مقابل مثلا 10 ذهبات , و تفعل نادي ذهب لمدة 7 ايام مقابل 10 ذهبات , وهكذا تقتصد باستعمالها وتزيد الكمية عبر بيع ادوات البطل

أشكرك اخي على رأيك

لا تنسى انه يمكنك بيع أدوات البطل خلال عمر السيرفر وتحويل الفضة الى ذهب

ولكن تجميع 100 ذهبة لتفعيل نادي الذهب امر صعب خلال عمر السيرفر

انما تجميع 10 ذهبات لتفعيل خاصية البلاس أو 5 ذهبات لزيادة الانتاج أو 3 ذهبات للمبادلة أو ذهبتين للتفعيل الفوري امر سهل عن طريق تحويل الفضة الى ذهب

• موضوع رائع للنقاش

اشكرك جزيلا

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

• أشكرك اخي على رأيك

لا تنسى انه يمكنك بيع أدوات البطل خلال عمر السيرفر وتحويل الفضة الى ذهب

ولكن تجميع 100 ذهبة لتفعيل نادي الذهب امر صعب خلال عمر السيرفر

انما تجميع 10 ذهبات لتفعيل خاصية البلاس أو 5 ذهبات لزيادة الانتاج أو 3 ذهبات للمبادلة أو ذهبتين للتفعيل الفوري امر سهل عن طريق تحويل الفضة الى ذهب

نعم من هذه الناحية معك حق