مسابقة كلمة و حكمة

🔥 Travian: Shadow Empires 🔥 Open Beta Starts soon!
Check out the new version of the Annual Special before anybody else by registering to the Open Beta Gameworld.

You will be able to register in

➡️ here ⬅️

كان الإمبراطور ينظر إلى النافذة وكانت أفكاره مشوشه. أنا عجوز! لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة والسيئة في حياتي ، وحاربت أعداء لا حصر لهم ، وغزوت الكثير من القرى وإمبراطوريتي أكبر من أي امبراطورية آخرى في هذا العالم. لكنني أضعف يوما بعد يوم وأصبحت الحرب الأهلية بعد موتي وشيكة. الطريقة الوحيدة لتجنب الحرب هي العثور على الشخص المناسب لحكم كل مقاطعة من مقاطعاتي الخمس. وسيتم اختيار الشخص المناسب من السؤال عن كلمة الحكمة؟ "

اعزائنا اللاعبين!

يريد الإمبراطور القديم أن يجد أفضل شخص لقيادة كل قبيلة ويدعوكم جميعًا إلى مشاركة كلمة الحكمة الخاصة بقبيلتك . بعد ذلك ، ستساعد لجنة تحكيم الفريق الإمبراطور على اختيار أفضل النصائح وأكثرها فائدة أو أكثر متعة وسوف تعلن عن الفائز!

للمشاركة في المسابقة ، يلزمك إكمال الجملة:

أنا [اغريقي، روماني ، جرماني، مغولي،او فرعوني]. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي [القبيلة] ...

مثال:

أنا جرماني. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للجرمان... لا تدع اي مزرعه تفوتك و لا ترح جنودك , مع تجربتي الجرمان عليهم نهب القرى دائما لتوفير القمح و الموارد لقواتهم الهائلة .

(ملاحظة: ، تعتبر كلمة الحكمة هذه مجرد مثال ولا تدعي أنها حقيقة لا يمكن إنكارها).

الاجابات: بالتعليق على نفس الموضوع , لا تنسا ان تضع اسم عضويتك و رقم السيرفر

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق

معلومات عامه عن المسابقة :

البداية:

يونيو, 18, 2019 – 10:00 (GMT+2)

الانتهاء:

يونيو, 24, 2019 – 10:00 (GMT+2)

اعلان اللاعبين:

يونيو, 25, 2019

اختيار الفائزين:

عن طريق فريق ترافيان حسب ما يتم رؤيته افضل

الجوائز:

5 فائزين لكل فائز 50 ذهبه

الكوبونات صالحة:

لجميع السيرفرات المخصصة للدول العربية

صلاحية الكوبونات حتى:

ديسمبر31, 2020

التاهل للفوز:

ضع اجابتك بالتعليقات , و اسم عضويتك و رقم السيرفر الذي تلعب به

• انا روماني .... اخبر الحكيم ان يعطيهم خياران , ينضمو الينا او ينحرقو بالنيران.

اسم العضوية: الدولة الشاطريه

السيرفر: التصفيات

• انا اغريقي , ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للاغريق .... ايها الهيلينيين الاشاوس , يا ابناء اسبارطة العريقه , لنجعل عظمة قوتنا تجوب العالم , لنعلي راياتنا في اقصى بقاع العالم

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• انا اغريقي،ستكون الحكمة الخاصة بس للاغريق...لقد مُنِحَتْ قوة دفاعية جبارة فيخشاك اعدائك المتربصين لك ويصنعوا لك خططا لكي يفلحوا في التغلب علي ابوابك الرصينة القوية.. فَزِدْ من شباك صيادك حتي تسقطهم اسري بين ايدينا واعد جيوشك الهجومية وبذلك تصنع امة قوية تحمي مواردك وتزيد صلابة قواتك وقراك.

اسم العضوية في السيرفر:

Arab alliance

السيرفر:

المصري الخامس

• انا جرماني. ستكون الحكمة الخاصة بي للجرمان... إعلم ايها الجرماني أن هذا العالم ملكك وكل من فيه من اشخاص يزرعون الحقول والموارد فانهم يزرعونها فقط لتأتي انت ايها الجرماني العظيم وتأخذ ما هو حقا لك، واعلم ان هذه الجنود الضعيفة مقارنة بك ما هي إلا اشخاص يضحون بهم في محاوله فاشلة لردع قوتك ولكن هم لا يعلمون ان هذه الجنود ما هي الا وسيلة لتروي سيوفك بدمائهم ولكي تزداد خبرة ابطالكم لكي يقودوكم الي المجد المستحق لكم وحدكم

اسم العضوية فالسيرفر:

Vero

السيرفر:

السعودي السريع SA X

• انا روماني .. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي .. يا رومان يارومان بدنا ننهب كل مكان يا رومان يارومان بدنا نرجع مجد زمان ...هيا الي الحرب هجووووووووووووووووم

• انا جرماني. ستكون الحكمة الخاصة بي للجرمان... ايها الجرمان لقد تواجدتم لتصبحوا أعظم أمبراطورية على مر العصور حيث ان قوتكم ترهب جميع من حولكم وهدفكم دائماً هو أعجوبه العالم والتى تعتبر قمة المفاخر الإنشائية وعروس العجائب , للأمام دائماً أيها الجرمان الشجعان

اسم العضوية فالسيرفر:

the one

السيرفر:

السعودي السريع SA X

• انا جرماني. ستكون الحكمة الخاصة بي للجرمان...أي أرض تأويكم؟ وأي طريق ينجيكم؟وأي بلاد تحميكم؟إن كنتم في الجبال نسفناهاوإن كنتم في الأرض خسفناها فمالكم من سيوفنا خلاص ولا من مهابتنا مناص فخيولنا سوابق . وسهامنا خوارق وسيوفنا صواعق وقلوبنا كالجبال . وأعدادنا كالرمال فمن طلب حربنا ندم . فالحصون معنا لا تمنع والعساكر لقتالنا لا تنفع
    اسم العضويه : AETOS

السيرفر. :المصري الخامس

• أنا جرماني

والحكمة هي:

"وامشي وعيونك قدامك،،، ظهرك محمي وحلفك حزامك".

ويمكن شرح الحكمة السابقة على النحو التالي:

بالرغم من أننا الأفضل من جهة النهب،،، لكننا بحاجة لدفاع تحالفنا بحيث تكون قرانا محمية أثناء عملية النهب، لذلك احسن اختيار القرى التي تستوطن بها لتكون بجوار بني تحالفك.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا روماني ستكون الحكمة الخاصة بي عن الرومان ... جنودنا فرساننا تطورنا حضارتنا الاقوى و الافضل فكيف سنهزم ! النصر لنى با التاكيد

الاسم : xXxLoOoRDxXx

السيرفر : التصفيات

• أنا إغريقي. ستكون الحكمة الخاصة بي للإغريق...أعزائي شعب إمبراطوريتنا العظيمة هذه الإبراطورية بحاجة الى مخلف أنواع القادة وها انا ذا ارشح نفسي لاكون اعظمهم لانني ساقود الاغريق ليوفروا الامان لكافة من في الامبراطورية فنحن سنوفر الامن للسكان وكذلك الامن للقوات المجهدة من النهب فبدوننا ستفقد الامبراطوية عظمتها وبنا يتعود تشع كسابق عهدها.

اسم العضوية: FuoMrMoZ

السيرفر: السعودي الثاني (ts2)

• أنا روماني. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للرومان ......إذا كان الانسان والزمان ضدي ..........فأنا في ترافيان أهوى التحدي

• انا جرماني. ستكون الحكمة الخاصة بي للجرمان... إعلم ايها الجرماني أن هذا العالم ملكك وكل من فيه من اشخاص يزرعون الحقول والموارد فانهم يزرعونها فقط لتأتي انت ايها الجرماني العظيم وتأخذ ما هو حقا لك، واعلم ان هذه الجنود الضعيفة مقارنة بك ما هي إلا اشخاص يضحون بهم في محاوله فاشلة لردع قوتك

اسم العضوية : المفكر

اسم السيرفر السعودي سريع SA X

• يا أغريقي و ياجرماني انا روماني وهذا زماني انهب و اقتل واشيد بنياني وان كنت بغيت الموت تعرف مكاني

• أنا جرماني. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للجرمان...لا مكان لكم في اسوار القرية انتم كما الفايكنج خلقتم من اجل الهجوم افتحوا الاراضي دكو الحصون لايوقفكم الاغريق ولا الروم

اسم العضوية :علاج نفسي

السيرفر: SA X

• أنا إغريقي. ستكون الحكمة الخاصة بي للإغريق... ليس عاراً أن يدخل عدو إلى دارنا رغم أنفنا، العار أن يخرج سالماً أمام أعيننا. ( لن يخرج عدونا من أرضنا سالما أبدا ) !!

اسم العضوية : SEMO

السيرفر : SA X

• أنا روماني. ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للرومان... أنت الأسرع في تطوير حقول ومباني عضويتك استغل هذه الميزة جيداً, ولا تنسى أن بطلك و فرسان القيصر هم القوة التي تخشاها جميع القبائل في الهجوم والدفاع فلا تهمل تدليل فرسانك عن طريق "بئر سقي الخيول" لتسرع انتاجها وتقلل استهلاكها.

اسم العضوية: lumberjack

السيرفر: المصري الخامس Travian eg5

• انا فرعوني , ستكون كلمة الحكمة الخاصة بي للفراعنة : "الدفاع هو أفضل وسيلة للهجوم"