سؤال عن تحسين الجواسيس

• عندي سؤال ، بالنسبة للجواسيس في حال تم تحسينهم ، أبعتهم مع هجمة الجنود مشان استفيد من قوتهم الهجومية بعد التحسين ؟؟

وفي نفس الوقت في حال ارسلت الجواسيس لوحدهم ، كفائة التحسين بتتوضح بموت عدد أقل من الجواسيس ؟؟

• تعبر الجواسيس من القوات الدفاعية وليست الهجومية

حيث ان قوة الجواسيس الهجومية = صفر لا يفيد ارسالهم في الهجمات

ولكن وجودهم في القرية يدافع عن القرية ضد الهجمات وضد التجسسات

• تعبر الجواسيس من القوات الدفاعية وليست الهجومية

حيث ان قوة الجواسيس الهجومية = صفر لا يفيد ارسالهم في الهجمات

ولكن وجودهم في القرية يدافع عن القرية ضد الهجمات وضد التجسسات

أخي انا لاحظت بموضوع تحسين القوات إنو الجاسوس يتطور بالهجوم كمان في حال تحسينه !! شو فايدة هالزيادة في حال انو ما بفيد ، لو بتكون الزيادة فقط عالدفاع ومضاعفة مش بكون التشي منطقي ؟

• أخي انا لاحظت بموضوع تحسين القوات إنو الجاسوس يتطور بالهجوم كمان في حال تحسينه !! شو فايدة هالزيادة في حال انو ما بفيد ، لو بتكون الزيادة فقط عالدفاع ومضاعفة مش بكون التشي منطقي ؟

تسمحلي اعقب

مستودع الاسلحه يزيد نسبه معينه من قوه الهجمه

مش متذكرها بالضبط كام

فنفرض 20في الميه

0+20/100*0=0

يعني المفروةض بيزود قدره هجوميه

لكني لاحظت انه .6 يصبح في المستوي الاول في الاغريق

اتوقع عند حساب قدره تجسسه الهجوميه بالنسبه لقوه الجواسيس للخصم حتي تستطيع التجسس باقل عدد من الجواسيس والله اعلم

زملكاوي مصري مسلم مهندس اتصالات

اذكر ثلاث اشياء من فوق تدفعك للانتحار

• عندي سؤال ، بالنسبة للجواسيس في حال تم تحسينهم ، أبعتهم مع هجمة الجنود مشان استفيد من قوتهم الهجومية بعد التحسين ؟؟

وفي نفس الوقت في حال ارسلت الجواسيس لوحدهم ، كفائة التحسين بتتوضح بموت عدد أقل من الجواسيس ؟؟

في حالة الجواسيس، القوة الهجومية لا تعني القدرة على القتال، فالجواسيس لا "يهجمون" على الخصم وإنما يتجسسون على الخصم.

وبالتالي لافائدة من إرسالهم مع القوات الأخرى في الهجوم

القوة الهجومية تعني القدرة على التجسس، وبالتالي تطويره الجواسيس في أفران صهر الحديد يزيد من قدرتهم على التجسس بنجاح، وأيضاً على منع الجواسيس القادمين من التجسس على القرية

• في حالة الجواسيس، القوة الهجومية لا تعني القدرة على القتال، فالجواسيس لا "يهجمون" على الخصم وإنما يتجسسون على الخصم.

وبالتالي لافائدة من إرسالهم مع القوات الأخرى في الهجوم

القوة الهجومية تعني القدرة على التجسس، وبالتالي تطويره الجواسيس في أفران صهر الحديد يزيد من قدرتهم على التجسس بنجاح، وأيضاً على منع الجواسيس القادمين من التجسس على القرية

شكرا ، تم توضيح الفكرة 👍😁

• تحسين الجواسيس بفيد بشغلة مثلا اذا تجسس عليك واحد ب 500 جاسوس ويكون عندك 400 جاسوس رح يموت له عدد ورح يقدر يشوف شو في عندك

بس اذا كنت محسنهم لل 20 حتى لو كان أكثر منك ما رح يقدر يتجسس بس مش فرق كبير قول 500 جاسوس محسن لل 20 بيمنع 700 جاسوس مش محسن بموتو ال 700 وبقدرش يكشفك بس لو 800 رح يكشف