للنقاش : تنظيم وإدارة الوقت في ترافيان

السلام عليكم ورحمة الله

كثيرا منا يجد صعوبة في تنظيم وقت إدارة العضوية

فبعض المباني يتم انتهاءها في وقت لا نكون موجودين فيه داخل اللعبة

واحيانا تتوقف مباني انتاج الجنود عن الانتاج

وفي حين اخر تفيض الموارد عن المخازن نظرا لعدم التواجد الدائم على القرية

ولكل منا حياته الشخصية سواء في الدراسة أو العمل أو العلاقات الاجتماعية

هل واجهت مشكلة في تنظيم وقت إدارة قريتك؟ اشرح لنا مشكلتك ؟

ما هي الطريقة التي تغلبت بها على هذه المشكلة ؟

ما هي مقترحاتك لإدارة الوقت بالشكل الأمثل للتوفيق بين لعبك على ترافيان وبين حياتك الشخصة ؟

ماذا تفعل اذا جائتك هجمة والوقت غير مناسب لك للتصدي لتلك الهجمة ؟

في انتظار آرائكم وافكاركم المثمرة

• للاسف فعلا ترافيان من الالعاب اللي تتطلب تواجدك بها بكثرة رهيبة

اللي ماعنده وقت فاضي كبير نوعا ما مستحيل يكون قرية مميزة بالسيرفر. طبعا كلامي عن اللي يلعبون بشكل فردي بدون وكلاء.

وانا منهم. لذلك ما العب ترافيان ابدا الا اذا فيه اجازة محترمة. ممكن عاد اللي يشحن ذهب يستفيد من البناء التلقائي بس هذا بيحل له مشكلة البناء فقط. طيب والنهب؟ مين بيتابعلك قائمة النهب اول ب اول وارسال الهجمات كل مدة معينة...الخ ومتابعة الاحداث بالسيرفر؟ لهذا تجد اغلب العضويات القوية تكون مدارة من قبل اكثر من شخص. باستثناء الغشاشين.

فا مثل ماقلت انا ما العبها الا بالاجازات لهذا السبب.

• والله انا معطي اللعبه اكثر وقتي . واللابتوب دايما قريب مني حتى وانا العب سوني أو اسوي اي شي أقعد اراقب القريه وأطور فيها وأطلع جنود ..

مافي طريقة محددة بس انا اقعد عليها كثير .

• انا منظم وقتي جدا وادير عضويتي ب احترافيه عاليه

ولاكن الاداره سببت لي عقده ستنحذف عضويتي خلال

22 ساعه قسم بالله قهر وظلم وبدون حق حسبي الله بس

كرهت ترافيان

• انا منظم وقتي جدا وادير عضويتي ب احترافيه عاليه

ولاكن الاداره سببت لي عقده ستنحذف عضويتي خلال

22 ساعه قسم بالله قهر وظلم وبدون حق حسبي الله بس

كرهت ترافيان

أخي أكيد لن يتم حذف عضويتك اذا ما خالفت القوانين

راسل الصياد في السيرفر لو سمحت لحل المشكلة

• ي اخي والله ثم والله م خالفت شي ادعاء كاذب من الصياد

هاذي عضويتي من تعبي وخسرت اموالي فيها

بس عشان قوتي قرر يحذفها م يبون نلعب ولا ايش

حسبي الله و نعم الوكيل

اكثر من ميه ايميل ارسل له ولا يرد فقط رد مرتين وكاتب

القرار نهائي سوف نحذفها ليه ليه

• للاسف ما اعتقد ان لاعب ترافيان بدون شريك او و كيل يقدر ينسى قريته مدة ساعتين او حتى اقل او حتى لو عندك شريك لازم تشيك عليها

حتى اول مايصحى الشخص من النوم اول شي لازم يشيك على القرية , هذا السبب دائما مايخليني العبها او حتى اتركها في بدايتها , تقلب حياتي كلها عالقرية هوس !

اقتراحي ان اللعبة المفروض تقعد شهر او اقل راح يكثر وقتك في اليوم لكن لمدة قصيرة

لكن مو نقعد نلعب سنة ! او حتى 3 شهور خلاص نبي تغيير

سؤال : من القادر على تغيير اللعبة و من الراس الكبير لترافيان ؟

• للاسف اللعبه تعتمد اعتماد كبير جدا عالذهب ولكن عموما انا عشان اقدر اخلي قوتي وقوه اللي بيشحنوا دهب متساويه فبلعب عليها كتير جدا، يعني ممكن اكتر من نص يومي بكون عاللعبه، لكن للاسف اللي بيشحن بيكسب

• للاسف اللعبه تعتمد اعتماد كبير جدا عالذهب ولكن عموما انا عشان اقدر اخلي قوتي وقوه اللي بيشحنوا دهب متساويه فبلعب عليها كتير جدا، يعني ممكن اكتر من نص يومي بكون عاللعبه، لكن للاسف اللي بيشحن بيكسب

نص يومك كويس ههههه انا كل يومي حرفيا !

• عندي اقتراح حاب أحكيه للإدارة

لو بدل ما اللعبة تكون على متصفحات الانترنت فقط ، ليش ما تصنعوا وتنزلوا تطبيق للعبة ينزل على الهواتف ، يعني لما تتطور الثكنة يدزلي إشعار تم تشييد المبنى ، لما تمتلي المخازن او تكون على وشك تمتلي بدزلي إشعار ، لما حدا يهجم علي كمان يدزلي إشعار ، لما الثكنة او الاسطبل يفضى من الجنود كمان يبعت إشعار

اللعبة هيك بتصير أريح وفي نفس للوقت بتوفر على نفسك العناء إنك تشغل اللابتوب مشان تفحص اذا انتهى المبنى ولا لسا

وشكرا

• انا طالب لذا ما العب الا السيرفرات السريعة في الاجازات الصيفية

عندي اقتراح حاب أحكيه للإدارة

لو بدل ما اللعبة تكون على متصفحات الانترنت فقط ، ليش ما تصنعوا وتنزلوا تطبيق للعبة ينزل على الهواتف ، يعني لما تتطور الثكنة يدزلي إشعار تم تشييد المبنى ، لما تمتلي المخازن او تكون على وشك تمتلي بدزلي إشعار ، لما حدا يهجم علي كمان يدزلي إشعار ، لما الثكنة او الاسطبل يفضى من الجنود كمان يبعت إشعار

اللعبة هيك بتصير أريح وفي نفس للوقت بتوفر على نفسك العناء إنك تشغل اللابتوب مشان تفحص اذا انتهى المبنى ولا لسا

وشكرا

بصراحة اقتراح جميل اتفق معاك

• اشكر كل من شارك في المناقشة على ارائهم الهامة

واسمحوا لي ان اشترك في المناقشة على الرغم من اني منشأ للموضوع :)

اذكر قديما انني كنت لا ادخل القرية إلا في المنزل من خلال حاسوبي وفي حالات السفر كنت اضطر إلى الذهاب لمراكز الكمبيوتر والانترنت لمتابعة قريتي

ولكن الان الوضع اختلف تماما بفضل انتشار الهواتف الذكية الدائمة الاتصال بالانترنت واصبحت متابعة عضويتك اسهل بكثير من ذي قبل فيمكنك الدخول الى قريتك في اي وقت وأي مكان عن طريق هاتفك.

تنظيم الوقت المقصود به اعداد قريتك حتى يمكنها الانتظار وقت تغيبك عن القرية

فأولا : يجب عليك حصر الوقت الذي ستتغيب فيه عن قريتك

ولاعداد القرية يجب ان نعرف ما هي النقط التي يجب الانتباه لها عند الغياب عن القرية

1- معالجة سالب القمح :

اذا كان لديك سالب قمح كبير يجب تعبئة المخازن بالقمح قبل مغادرة القرية وانشاء مخططات تجاري بشكل مدروس يكفي وقت تغيبك عن القرية

2- فيض الموارد عن المخازن:

بداية قبل تغيبك عن القرية يجب عليك صرف كل الموارد الموجودة في عضويتك بالكامل سواء في البناء أو انتاج الجنود

يجب اعداد قرى احتياطية بمخازن كثيرة جدا لتعبئتها وقت تغيبك عن القرية

يجب انشاء مخططات تجارية احتياطية لنقل الموارد من قرى العضوية الى قرى المخازن الاحتياطية تلقاءيا

ولاجراء هذا الامر تحتاج بعض الحسابات الدقيقة لحساب معدل انتاج الساعة من الموارد ومقارنتها بفترة تغيبك عن القرية.

3- تشغيل قائمة النهب

zeno1023

لقد ذكرت نقطة هامة وهي اننا نحتاج ان نتابع قائمة النهب وتشغيلها على مدار الساعة

ولكني اتغلب على هذه النقطة بأنني اقوم بانشاء قائمة نهب لقرى بعيدة واستخدمها في حين تغيبي عن القرية حتى تظل الجنود عاملة بلا توقف

4- متابعة الهجمات على قريتك

هذه النقطة في اعتقادي انها النقطة الوحيدة التي تحتاج الى التواجد الدائم على قريتك

ولكنني اتغلب على هذه النقطة باستراتيجات كثيرة

على سبيل المثال : من بداية السيرفر اسعى الى مسح المنطقة من حول عاصمتي (في حدود 30 حقل مثلا) من اي عضويات لديها جيوش اقوم بإبادة كل جيوشها وتحويلها الى مزارع وبهذه الطريقة اضمن تأخير زمن اي جيوش للاعداء من ان تصل الى قريتي في حالة تغيبي عن القرية لاكثر من 8 ساعات

البعض ذكر اهمية وجود الذهب في القرية للمساعدة على التغيب عن القرية

وانا اتفق معكم في هذه النقطة فعن طريق الذهب يمكنك تهريب القوات وانتظار اوامر البناء والمخططات التجارية والكثير من المميزات

ولكن البعض اشتكي من عدم امكانهم شحن الذهب وبالتالي ضعف استخدام الذهب

ولكنني لم اشعر ابدا بهذه المشكلة على الرغم من انني لا اقوم بشحن الذهب

فقط استخدم المزادات للحصول على الكثير من الفضة ومن ثم تحويلها الى ذهب

عندي اقتراح حاب أحكيه للإدارة

وشكرا

هذا الاقتراح عجبني جدا جدا جدا

فعلا لو يوجد برنامج في موبايلك ينبهك بانتهاء البناء او بوجود هجمة على قريتك او باقتراب المخازن من الامتلاء سيكون امرا رائعا

وسيزيد من عدد اللاعبين في ترافيان فالكثير يترك اللعبة لانها لعبة متصفح وليس تطبيق موبايل وفي عصرنا هذا اكتسحت تطبيقات الموبايل العاب المتصفح التي صارت قديمة

اتذكر من وقت ليس ببعيد تم برمجة تطبيق موبايل للعب ترافيان ولكننه للاسف كان تطبيق فاشل وظهرت به عيوب كثيرة

اتمنى من فريق برمجة اللعبة الاهتمام بانشاء تطبيق موبايل فيه كل تلك المميزات التي ذكرتها مع الاهتمام بتطويره دائما

• انا طالب لذا ما العب الا السيرفرات السريعة في الاجازات الصيفية

بصراحة اقتراح جميل اتفق معاك

hc

العب ترافيان الممالك

زملكاوي مصري مسلم مهندس اتصالات

اذكر ثلاث اشياء من فوق تدفعك للانتحار

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

موضوع مهم و مفيد اخوي احمد

انا افضل السيرفرات بسرعة طبيعية و هذا يساعد على ادارة الوقت لانها بطيئة

ومثل ما قلت اخوي احمد حاليا الهواتف الذكية تسمح لك با الدخول باي وقت و اي مكان

ونتمنى تطبيق فكرة الاخ Zuhair ZDF حلو لو جاء تنبية وقت الهجوم و اتوقع راح ينعكس على عدد الاعبين با الزيادة

وشاكرين لك الموضوع المفيد

• شكرا على الاهتمام بالفكرة ، ويااا لييت توصلوها للإدارة