اداة جديدة لخدمة العملاء

The blacksmith once again looked at the parchment a visitor had just given him.
There was nothing particularly unusual about this order – to decorate armor and a weapon with an emblem... ⚔️ #ShadowEmpires

Curious to know more? ➡️ Follow the story!⬅️





  • اعزائنا اللاعبين ,


    سنقوم بتحويل البرنامج الداخلي لنظام دعم المراسلة لدينا في جميع سيرفرات ترافيان خلال الأسابيع القادمة. يعد هذا التبديل ضروريًا لأننا نريد أن نوفر لك أفضل تجربة خدمة عملاء يمكننا تقديمها ، ولا يمكننا ضمان ذلك باستخدام البرنامج القديم الذي نستخدمه حاليًا.


    يوم الاثنين ، الأول من يوليو ، الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش + 2 ، سيتم نقل سيرفر FR1 إلى برنامج الدعم الجديد. نتوقع أن يكون النظام الجديد متصلاً بعد حوالي ساعة واحدة.


    سيتم تحديث جميع ألسيرفرات الفرنسية الأخرى يوم الخميس ، 4 يوليو ، الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش + 2


    ماذا يعني ذلك بالنسبة للاعبين؟


    نحن بحاجة لمساعدتكم في تنظيم قائمة انتظار الرسائل في النظام القديم. للقيام بذلك ، يرجى تجنب إرسال الرسائل لنا قبل 24 ساعة على الأقل. لا تعيد فتح أي رسالة.


    إذا لم تتلق إجابة يوم الثلاثاء ، الثاني من يوليو ، 15:00 بتوقيت جرينتش +2 ، فيرجى كتابة رسالة جديدة تشرح مشكلتك في النظام الجديد وتذكر الرسالة القديمة أيضًا. أيضًا ، يرجى تقديم رقم الرسالة السابق حتى نتمكن من التحقق من المشكلة.


    إذا كانت لديك أي أسئلة أو إذا كنت تريد الإبلاغ عن الأخطاء ، فلا تتردد في النشر في هذا الموضوع



    2019-06-25-13_02_54-Submit-a-ticket-_-Travian-Legends.png


    هام: مركز المساعدة الجديد هو بوابة جديدة. عند استخدامه ، سيتم إعادة توجيهك في علامة تبويب جديدة إلى هذه الصفحة حيث يمكنك أن تكتب لنا رسالة. سوف تظهر الرسائل والردود الخاصة بك فقط في مركز المساعدة (لن تكون مرئية في اللعبة). ستتلقى إعلامات عبر البريد الإلكتروني داخل اللعبة تفيد بأنك تلقيت ردًا منا.


    شكرا لتفهمك ، ونأمل أن يعجبك النظام الجديد ،

    مع تحيات ترافيان- الاساطير