دعوة صديق والحصول على الذهب

• السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص دعود الأصدقاء , لما بيستوطن قرية ثانية بيكسب 50 ذهبة ... في حال استوطن قرية ثالثة ؟؟ بكسب 50 ذهبة ؟؟

• و عليكم السلام

تحصل على 50 ذهبة عندما يبني صديقك القرية الثانية فقط

اذا عندك أصدقاء تلعب معهم دائما ممكن تعطيهم رابط كسب الذهب الخاص بك عندما يبدأ سيرفر جديد و تسجل فيه مثلا

• و عليكم السلام

تحصل على 50 ذهبة عندما يبني صديقك القرية الثانية فقط

اذا عندك أصدقاء تلعب معهم دائما ممكن تعطيهم رابط كسب الذهب الخاص بك عندما يبدأ سيرفر جديد و تسجل فيه مثلا

وماذا لو دعوة تحالف كامل مكون من 40 -30 عضو في رابطي لكسب الذهب هل ذالك يعد مخالف ام لا ؟.؟

• وماذا لو دعوة تحالف كامل مكون من 40 -30 عضو في رابطي لكسب الذهب هل ذالك يعد مخالف ام لا ؟.؟

ما أقصده بالأصدقاء هو 2-3 لاعبين أما 30-40 لاعب صراحة ما عندي فكرة اذا هذا الشي مخالف أو لأ ممكن تراسل الصياد و تسأله عن الموضوع

أعتقد أنه الغرض الأساسي من ميزة كسب الذهب هو اكتساب لاعبين جدد في اللعبة و مش لاعبين يلعبون اللعبة فعليا

• ما أقصده بالأصدقاء هو 2-3 لاعبين أما 30-40 لاعب صراحة ما عندي فكرة اذا هذا الشي مخالف أو لأ ممكن تراسل الصياد و تسأله عن الموضوع

أعتقد أنه الغرض الأساسي من ميزة كسب الذهب هو اكتساب لاعبين جدد في اللعبة و مش لاعبين يلعبون اللعبة فعليا

لايمكن دعوة لاعبين من السرفر أصلاً يجب أن يكون البريد الإلكتروني المرسل غير مسجل في السرفر. وبالتالي لايمكن كسب الذهب عن طريق إرسال دعوات للاعبين من الرابطة، إلا إذا كان ذلك لبريد الكتروني آخر لنفس اللاعب وهذا غش ويمكن أن يعرض من يفعل ذلك للاكتشاف والمحاسبة الشديدة.

• لايمكن دعوة لاعبين من السرفر أصلاً يجب أن يكون البريد الإلكتروني المرسل غير مسجل في السرفر. وبالتالي لايمكن كسب الذهب عن طريق إرسال دعوات للاعبين من الرابطة، إلا إذا كان ذلك لبريد الكتروني آخر لنفس اللاعب وهذا غش ويمكن أن يعرض من يفعل ذلك للاكتشاف والمحاسبة الشديدة.

المقصود هنا دعوة الاعبين في الرابطة عن طريق مشاركة رابط كسب الذهب في مجموعة واتس اب مثلا قبل تسجيل أعضاء الرابطة في السيرفر

• المقصود هنا دعوة الاعبين في الرابطة عن طريق مشاركة رابط كسب الذهب في مجموعة واتس اب مثلا قبل تسجيل أعضاء الرابطة في السيرفر

هذا يعني أن لاعبين الرابطة قبلوا ألا يسجلوا في السرفر قبل أن يسجل لاعب ويرسل لهم 40 دعوة، وهم يعطونه فرصة لأن يكسب ذهب بفضلهم.

هذا الكلام على الأقل تقنياً مقبول وقانوني ولا يخالف أنظمة اللعبة لأنه لاعبون حقيقيون وليسوا عضويات وهمية

ولكن أستبعد حصول هكذا اتفاق (يعني ربما يكون شراء الذهب أسهل من ترتيب هكذا اتفاق في سرفر عربي !!!!!!)

أعود وأقول أنه أمر ممكن في حال حصل اتفاق ولكن لم أسمع في حياتي عن هكذا حالة

• R.K.M@

لاحظ ان الأحتمال الاكبر لفريق العمل انها حالة تعدد

بمعنى انه لاعب واحد راح يسجل وعشان يضمن

انه يقدر يبنى القرية الثانية ليحصل على الخمسين ذهبه

يدخلهم بتحالف واحد لذلك ان لعبت عضويه لصالح اخرى

سواء بأرسال موارد او قوات سيكون مخالفا لقوانين اللعبه .

اما اذا لعبت كل عضويه لصالحها فقط فلا توجد مخالفة .

• عندي سؤالين :

بفدر أبعث دعوة لشخص وأكسب منه الذهب لكن ما يتسجل بنفس السيرفر يلي بلعب أنا فيه ؟؟

السؤال الثاني :

بقدر أنقل الذهب يلي ربحته من الأصدقاء والكوبونات من عضوية لعضوية ولا بس الذهب المشحون عن طريق الفيزا ( طبعا من نفس السيرفر مثلا من سعودي ل سعودي ) ؟؟