استفسار هام

• اخواني الكرام مرحبا ارجو من اهل الخبره افادتي لان الامر هام بالنسبه لي:

ماهي الاثار المترتبه اذا هدمت المبنى الرئيسي؟

والسوال الاخر هل تذهب التحسينات لساحة البطوله اذا هدمتها مثل زيادة سرعة القوات

• يمكنك هدم المباني بداية من المستوي 10 للمبني الرئيسي اذا عند المستوي 9 لم تتمكن من استكمال هدم المبني الرئيسي ثانيا ستزداد الفترة اللازمة لبناء المباني و الحقول

ساحة البطولة تزيد من سرعة القوات لكل مستوي لها واذا هتمتها تذهب هذه السرعة نعم

• يمكنك هدم المباني بداية من المستوي 10 للمبني الرئيسي اذا عند المستوي 9 لم تتمكن من استكمال هدم المبني الرئيسي ثانيا ستزداد الفترة اللازمة لبناء المباني و الحقول

ساحة البطولة تزيد من سرعة القوات لكل مستوي لها واذا هتمتها تذهب هذه السرعة نعم

اخي انا اكثر من شخص قال لي ساحة البطوله حتى لو هدمتها تبقى سرعة الجنود ياريت تتاكد من المعلومه

• اخي انا اكثر من شخص قال لي ساحة البطوله حتى لو هدمتها تبقى سرعة الجنود ياريت تتاكد من المعلومه

صحيح كلام المشرف m m m لو هدمتها لا يبقى تاثيرها ,

• اخي انا اكثر من شخص قال لي ساحة البطوله حتى لو هدمتها تبقى سرعة الجنود ياريت تتاكد من المعلومه

ساحة البطولة يذهب أثرها بعد هدمها بالتأكيد

• المبنى الرئيسي من المباني الهامة في القرية لسببين:-

السبب الأول: اغلب شروط البناء تتضمن المبنى الرئيسي

بمعنى هناك بعض المباني لن تتمكن من بناءها بسبب عدم وجود المبنى الرئيسي

مثال (ليس للحصر) : المخزن ، الصومعة ، السكن ، القصر ، معمل البلوك .....

السبب الثاني: يزيد المبنى الرئيسي من سرعة البناء بمعدل (4% من سرعة البناء عند كل مستوى)

إلى ان يصل إلى 201% زيادة في سرعة البناء عند المستوى 20

وبالتالي عند هدمه تخسر الزيادة في سرعة البناء

وعند تقدم عمر السيرفر تزداد اهمية وجود المبنى الرئيسي

على سبيل المثال : لرفع الاسطبل للمستوى 20 بدون مبنى رئيسي يحتاج إلى 92:20:50 ساعة

في ظل مبنى رئيسي مستوى 20 يتم بناءه في 9:12:10 ساعة

لذا يجب التخلي عن فكرة هدم المبنى الرئيسي تماما

أما عن ساحة البطولة اذا تم هدمها يختفي تأثيرها في زيادة سرعة القوات

ونفس الشيء اذا انخفض مستوها ينخفض تأثيرها في زيادة سرعة القوات

طبعا معروف ان فكرة الهدم تعتمد على مبنى رئيسي مستوى 10

ولكن نصيحتي لك في حالة الرغبة في هدم اي مبنى بالقرية ، الافضل ان ترسل هجمة على نفسك بـ 100 مقلاع لاستهداف المبنى أو اطلب المساعدة من صديق بالتحالف لمساعدتك في هدم المباني التي تم الانتهاء من الغرض من بناءها

هذا الموضوع يعطيل فكرة افضل عن المباني التي يمكنك هدمها بدون أن تتأثر قريتك

رابط الموضوع : مباني لا ينتهي تأثيرها في حالة هدمها