التعدد

• السلام عليكم ..

نعرف إن تعدد الحسابات من نفس الجهاز ممنوع لكن إذا كنت مسوي حسابات لكن مافي بينهم دعم يعني ما أرسل موارد ..هل هذا مسموح؟؟

• السلام عليكم ..

نعرف إن تعدد الحسابات من نفس الجهاز ممنوع لكن إذا كنت مسوي حسابات لكن مافي بينهم دعم يعني ما أرسل موارد ..هل هذا مسموح؟؟

اترك الاجابة للمشرفين لاني ما اعرف الاجابة

بس عموما اذا انت تملك اكثر من حساب راح تكون مخالف للعبة الا لو كان في شخص ثاني من يستخدم جهازك او شبكتك والصياد عنده طرق لكشف اذا مالك الشخصية كان واحد

• السلام عليكم ..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .

التعدد ممنوع نهائيا ، الدعم ليس موارد فقط

ايضا المساعده باللعب بدلا عنه يعتبر دعما

التعزيز اوالتهديد او الهجوم على نفس الخصم

فتح مزارع لصالح العضويه الاخرى ...ألخ...

كل هذا يجعل التعدد ممنوع تماما وسيحظره الصياد.

لابد ان تلعب كل عضويه لصالحها فقط ...

• مشكور على الرد

• على سيرة التعدد ، بقدر أحتل قرية ب حكيم أو زعيم ، هلقرية بتستخدم نفس الشبكة

عندي مزرعة وكلني قريتو وترك اللعبة. مش قادر أنهبه لهالشبب ف بفكر أحتل قريته ... ما بدي أطاحنه وبلأخير ما أقدر

حدا عندو معلومة موثوقة ؟؟

عندي مزرعة وكلني قريتو وترك اللعبة. مش قادر أنهبه لهالشبب ف بفكر أحتل قريته ... ما بدي أطاحنه وبلأخير ما أقدر

واحد من تحالفك يحتل القرية اللي انت وكيل عليها وبعد الاحتلال يترك ولائها 0 بعدها حرك زعيمك واحتلها

الطريقة الثانية لو تم تخفيض الولاء من العضوية المذكورة نفسها لل0 تقدر تحتلها بعضويتك ولكن بما انك وكيل ما تقدر تهجم هجوم كامل لذلك خليك عالطريقة الاولى

اللهم فرّج عن سوريا

اللهم فرّج عن بلاد المسلمين

ϟϟ Sad.Lord ϟϟ

لا تستطيع احتلالها غالبا.

• واحد من تحالفك يحتل القرية اللي انت وكيل عليها وبعد الاحتلال يترك ولائها 0 بعدها حرك زعيمك واحتلها

الطريقة الثانية لو تم تخفيض الولاء من العضوية المذكورة نفسها لل0 تقدر تحتلها بعضويتك ولكن بما انك وكيل ما تقدر تهجم هجوم كامل لذلك خليك عالطريقة الاولى

بدي أوضحلك إني كنت وكيل , يعني فترة احتلال القرية أنا مش وكيل

الخطوة حلوة لكن , هل راح يضحي حدا بزعيمه مشان أحتل أنا القرية ؟؟

لا يمكنك احتلال القرية الا بعد مرور 14 يوم على الأقل

• لا يمكنك احتلال القرية الا بعد مرور 14 يوم على الأقل

حلو يعني أفهم منك لو عندي عضويتين ما أقدر أحتل عضوية من العضوية الثانية في حال إنو شغال عالعضويتين

• حلو يعني أفهم منك لو عندي عضويتين ما أقدر أحتل عضوية من العضوية الثانية في حال إنو شغال عالعضويتين

لو عندك عضوية و كنت وكيل على عضوية ثانية لا يمكنك احتلال أي قرية من قرى العضوية الثانية الا بعد مرور 14 يوم على الأقل على الغاء التوكيل