الهجمة المرتدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة:هذي الحركة مناسبة لاي وقت في السيرفرولاكني ما ابغى اتفرع وبشرح استخدامها في اول اسبوع او اسبوعين بالسيرفر

كثير من الناس وبالذات الرومانيين يحبو انه يهتمو للقمحية وتطوير الحقول في اول اسبوع ولذا ما يدربو جنود ولاكن لازم يمدد الحماية , وفي بعض الاحيان قد يتم اغرائك بضعف جيرانك او كثرة اعضاء تحالفك بجوارك فما تمدد الحماية ولاكن سرعان ما تنتهي الحماية وتاتي الهجمات اللي تندمك على خيارك

وفي كثير من الاحيان يكون اللي يهجم عليك يكون جرماني ما عنده دفاع ولاكن لما تبغا تهجم عليه يهرب جيشه (سواء يدويا او بنادي الذهب) ولاكن ما تزعل الحل عندي

اولا لمن لا يعرف خاصية تهريب الجنود بنادي الذهب ما راح تعمل في حال عادت جنود للقرية في اخر 10 ثواني يعني مثلا لو جيش خصمك وصل القرية وهجمتك وصلت بعدها بخمس ثواني ما راح تعمل خاصية التهريب وايضا خمس ثواني ما راح تكون كافية

وانا راح اشرح لك كيف تعرف وقت عودة قوات خصمك وكيف تظبت هجومك

اولا : روح لاي حاسبة , اذا مالك خلق تدور اكتب calculator بقوقل وراح تطلع لك

اقسم بعد خصمك من قريتك واقسمه على سرعة ابطأ جندي بالهجمة اللي غالبا يكون بهراوة لو انه جرماني

واتمنى تشوف الادوات اللي مع البطل الخاص بخصمك فاذا كان معه خارطة صغيرة بيقلل وقت عودة القوات ب30% فلازم تضرب الرقم اللي طلع لك ب70%

هذا الرقم هو وقت عودة القوات بالساعات فاذا كنت تبغا تحوله لوقت مفهوم روح للموقع التالي

Decimal to Time Calculator

تكتب الرقم بالمربع وتضغط calculate وراح يطلع لك الوقت زي ما انتو شايفين 21 دقييقة و 18 ثانية

فتزيد هذا الوقت على وقت وصول هجمة خصمك اللي بيكون مكتوب بالهجمة عند نقطة التجمع زي ما انتو شايفين بالصورة او بتلاقو الوقت في التقارير في حال وصلت الهجمة

وطريقة حساب الوقت تكون عن طريق ذا الموقع

Time Calculator

وبعد الحساب هذا هو وقت عودة قوات خصمك لقريته

راح تبدا هجمة بالبطل وتستنى لين ما وقت الوصول يتعدى وقت عودة قوات خصمك بثانيتين وبعدها تضغط تاكيد

واذا كان معاك اي فارس ثاني يمديك تحطه مع البطل لانه زي ما الكل يعرف البهراوة عنده اضعف دفاع باللعبة

• وعليكم السلام , شرح مفصل ودقيق نشكرك

واضن فيه طرق اخرى ’ اذا امكني معرفته ساطرحها ان شاء الله

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• تسلم إيدك موضوع رائع :thumbup:

وهناك ايضا خدمة distance calculator جاهزة لمن لا يريد الحساب يدويا وتجنب الأخطاء

بالفعل الهجمات العكسية في بداية السيرفر من فرسان الرومان على هجمات جيوش الهراوة الجرمانية هي درس مؤلم لجيوش الجرمان قد ينتج عنها توقف المهاجم تماما عن الهجوم وخاصة ان ساحة البطولة أكيد ليست موجودة في بداية السيرفر والحساب يكون صحيح

والفرق المنظمة تطلب من لاعبيها الرومان في بداية السيرفر استثمار كل الموارد في الفرسان من أجل الهجمات العكسية على الهراوة , وبمجرد ان يتم الهجوم على أحد من الفرقة يتم حساب لحظة رجوع الجيش الي القرية والتعميم على الفريق بضبط هجمات الفرسان على تلك اللحظة مثل تلك الصورة ومبروك نقاط الخبرة من قتل جيش الهراوة

ولا يوجد لها اي حل إلا الدفاعات لتخفيف الإصابات في الجيش الهجومي العائد إلى القرية

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• شرح جميل وموضوع مفيد

بس هذه الطريقة ماراح تزبط إلا اذا كنت بتعرف لحظة انطلاق الهجمة من الخصم

لازم تعرف وقت انطلاق الهجمة من اول دقيقتين او ثلاثة

وعلى حسب بعد الخصم

اذا كان بينك وبين الخصم اقل من 12' حقل لازم تعرف لحظة انطلاق الهجمة بالدقيقة

لأن مارح تعرف اذا الهجمة بهراوة ولابفأس

او جندي اول او جندي مهاجم

عشان تحسبها صح

تقبلو مروري

تحياتي للجميع

• برأيي انا اشوف سهل جدا بالبدايه تتنبا بالجنود اللي بيهجم بيه خصمك وعن طريق وقت الهجمه، هذا غير أنه اللاعب اللي بتسوي فيه الحركه غالبا بتكون تجسست عليه وهو هجم عليك أكثر من مره فأنت حتعرف نوعيه جنوده وحتى لو استخدم جيش مختلف عن اللي توقعته بحكم انه البطل من أسرع القوات بينزل التقرير قبل لا ترسل هجمتك يعني يمديك تلغيها دون ما تورط، وغير كذا مش لازم تعرف وقت الهجمه ولكن حتى لو افترضنا انه لازم يمديك تحسب وقت انطلاق الهجمه بنفس الطريقه الللي عرفت وقت رجوع الجيش للقريه بس بدال لا تزود بتنقص الوقت من وقت وصول الهجمه

• لو كنت ستقوم بالهجمة العكسية باستخدام الفرسان أو وحدة أسرع من جيش المهاجم فانك ستقوم بتحريك جيشك بعد وصول هجمته على قريتك وبالتالي ستكون عرفت ما هي أبطا وحدة في جيش المهاجم من التقرير

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• برأيي انا اشوف سهل جدا بالبدايه تتنبا بالجنود اللي بيهجم بيه خصمك وعن طريق وقت الهجمه، هذا غير أنه اللاعب اللي بتسوي فيه الحركه غالبا بتكون تجسست عليه وهو هجم عليك أكثر من مره فأنت حتعرف نوعيه جنوده وحتى لو استخدم جيش مختلف عن اللي توقعته بحكم انه البطل من أسرع القوات بينزل التقرير قبل لا ترسل هجمتك يعني يمديك تلغيها دون ما تورط، وغير كذا مش لازم تعرف وقت الهجمه ولكن حتى لو افترضنا انه لازم يمديك تحسب وقت انطلاق الهجمه بنفس الطريقه الللي عرفت وقت رجوع الجيش للقريه بس بدال لا تزود بتنقص الوقت من وقت وصول الهجمه

شباب انا شايف عندي الكلام معكوس

اي احد يقرا الموضوع ممكن يقلي اذا الرد اللي مقتبسه واضح ولا لا؟

• فيه طريقة اسهل لحساب مدة وصول هجمته بدون برامج وحسابات و وجع راس، المفترض كل الجرمان اللي حولك تدخل على قراهم وتشوف مدة وصول الجندي المهاجم والجندي الاول لهم ( بحكم انهم نفس سرعة الهراوه والفاس بالترتيب ) بعدها تسجل التوقيت وتحفظه على جنب وتكون مستعد تسوي مرتده بأي وقت

• فيه طريقة اسهل لحساب مدة وصول هجمته بدون برامج وحسابات و وجع راس، المفترض كل الجرمان اللي حولك تدخل على قراهم وتشوف مدة وصول الجندي المهاجم والجندي الاول لهم ( بحكم انهم نفس سرعة الهراوه والفاس بالترتيب ) بعدها تسجل التوقيت وتحفظه على جنب وتكون مستعد تسوي مرتده بأي وقت

اي طيب ولو الخصم معه خاارطة او حذاء المرتزقة؟

افضل شي يتم حسابها بالموقع

• اي طيب ولو الخصم معه خاارطة او حذاء المرتزقة؟

افضل شي يتم حسابها بالموقع

ايوه طيب هذي عاد خطوة ثانيه بتحتاج برنامج او حاسبه ، بس انا كلامي على الخطوة الاولى وهي ماتحتاج برنامج