الهجمة المرتدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة:هذي الحركة مناسبة لاي وقت في السيرفرولاكني ما ابغى اتفرع وبشرح استخدامها في اول اسبوع او اسبوعين بالسيرفر

كثير من الناس وبالذات الرومانيين يحبو انه يهتمو للقمحية وتطوير الحقول في اول اسبوع ولذا ما يدربو جنود ولاكن لازم يمدد الحماية , وفي بعض الاحيان قد يتم اغرائك بضعف جيرانك او كثرة اعضاء تحالفك بجوارك فما تمدد الحماية ولاكن سرعان ما تنتهي الحماية وتاتي الهجمات اللي تندمك على خيارك

وفي كثير من الاحيان يكون اللي يهجم عليك يكون جرماني ما عنده دفاع ولاكن لما تبغا تهجم عليه يهرب جيشه (سواء يدويا او بنادي الذهب) ولاكن ما تزعل الحل عندي

اولا لمن لا يعرف خاصية تهريب الجنود بنادي الذهب ما راح تعمل في حال عادت جنود للقرية في اخر 10 ثواني يعني مثلا لو جيش خصمك وصل القرية وهجمتك وصلت بعدها بخمس ثواني ما راح تعمل خاصية التهريب وايضا خمس ثواني ما راح تكون كافية

وانا راح اشرح لك كيف تعرف وقت عودة قوات خصمك وكيف تظبت هجومك

اولا : روح لاي حاسبة , اذا مالك خلق تدور اكتب calculator بقوقل وراح تطلع لك

اقسم بعد خصمك من قريتك واقسمه على سرعة ابطأ جندي بالهجمة اللي غالبا يكون بهراوة لو انه جرماني

واتمنى تشوف الادوات اللي مع البطل الخاص بخصمك فاذا كان معه خارطة صغيرة بيقلل وقت عودة القوات ب30% فلازم تضرب الرقم اللي طلع لك ب70%

هذا الرقم هو وقت عودة القوات بالساعات فاذا كنت تبغا تحوله لوقت مفهوم روح للموقع التالي

Decimal to Time Calculator

تكتب الرقم بالمربع وتضغط calculate وراح يطلع لك الوقت زي ما انتو شايفين 21 دقييقة و 18 ثانية

فتزيد هذا الوقت على وقت وصول هجمة خصمك اللي بيكون مكتوب بالهجمة عند نقطة التجمع زي ما انتو شايفين بالصورة او بتلاقو الوقت في التقارير في حال وصلت الهجمة

وطريقة حساب الوقت تكون عن طريق ذا الموقع

Time Calculator

وبعد الحساب هذا هو وقت عودة قوات خصمك لقريته

راح تبدا هجمة بالبطل وتستنى لين ما وقت الوصول يتعدى وقت عودة قوات خصمك بثانيتين وبعدها تضغط تاكيد

واذا كان معاك اي فارس ثاني يمديك تحطه مع البطل لانه زي ما الكل يعرف البهراوة عنده اضعف دفاع باللعبة

• وعليكم السلام , شرح مفصل ودقيق نشكرك

واضن فيه طرق اخرى ’ اذا امكني معرفته ساطرحها ان شاء الله