عدة اقتراحات

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت اقدم لكم عدة اقتراحات بعضها بسيطة وبعضها يمكن تاثر بشكل كبير ,و قد تفيد اللعبة وارائكم تهمني

اولا: امكانية ارسال البطل مع المستوطنين

دائما ما اعاني من عدم القدرة على ارسال البطل مع المستوطنين وانا احيانا اقوم بالاستيطان في منطقة بعيدة جدا مثل 90 حقل مثلا ويصل المستوطنين وانا نايم وبعدها لازم ارسل البطل اللي بيحتاج برضه عدة ساعات على بال ما يوصل

ثانيا:وصول اشعار لي لما شخص يتكلم بالمنتدى الخاص بالتحالف

هذي الصورة يمكن تشرح المقصود

ثالثا: امكانية تغير وطن البطل بعد ارساله للقرية الثانية

صراحة شي متعب جدا لما بالغلط انسى اغير الوطن للبطل فاحتاج اني ارجع البطل وبعدها ارسله ثاني فاتمنى وجود خيار تغير موطن البطل بعد وصوله للقرية الثانية

رابعا: تحويل القرية المحظورة لناتار تلقائيا في خلال 3 اسابيع في حال ما كان في اي استجابة وهذا راح يسهل عملية النهب

خامسا:تطبيق خاص باللعبة

سبق ان تم طرح هذا الموضوع عدة مرات بالمنتدى لاكن ما كان فيه رد واتوقع كثير من الناس ما راح يجلسو على الكمبيوتر واللابتوب طوال الوقت لذا استخدام اللعبة على الجوال بتكون فكرة جدا جميلة

سادسا: الاعلان عند اليوتيوبرز

اتوقع فكرة الاعلان عند اليوتيورز بتكون فكرة جدا جميلة وخصوصا ان ترافيان كانت من انجح الالعاب في يوم من الايام والاعلانات لو كانت عند ناس مناسبين يمكن يرجع اللاعبين اللي اعتزلو وهذا غير اللاعبين الجدد اللي بيجون

سابعا: استخدام google ads

غير الاعلانات اللي تستخدمها في اوامر البناء اتوقع يمدي الشركة توضع اعلانات في اسفل الصفحة وهذا يمكن راح يزيد من دخلها ويجعلها تقلل من مزايا الذهب لاعطاء اللي ما يشحنون فرصة

تحياتي,

• احييك يا اخي على أفكارك الرائعة

أرجو ان تسمح لي بأن أناقشك في اقتراحاتك

مع العلم ان مناقشتي لك مجرد رأي شخصي

فقد يكون لإدارة ترافيان رأي مختلف عن رأيي

اولا: امكانية ارسال البطل مع المستوطنين

الفكرة جعلتني افكر وتدور اسألة كثيرة في خاطري

طبعا الهدف من الفكرة سيكون تسريع وصول المستوطنين فقط عن طريق حذاء البطل

ولكن ما مصير البطل بعد الاستيطان؟

هل سيتم تعزيزة للقرية الجديدة؟ ام يتم تغيير موطنه ليكون القرية الجديدة؟ ام يعود إلى القرية التي تم ارسال المستوطنين منها؟

الامر يستدعي التفكير

ثانيا:وصول اشعار لي لما شخص يتكلم بالمنتدى الخاص بالتحالف

لا بأس بالفكرة التي من شأنها ان ترفع من قيمة منتدى التحالف

ولكن في رأيي لن يهتم بها الكثير من اللاعبين خاصة بعد اعتماد الكثيرين على جروبات الواتساب لمناقشة أمور التحالف

ثالثا: امكانية تغير وطن البطل بعد ارساله للقرية الثانية

لم تعجبني الفكرة ، حيث انه في بعض الأحيان ترغب في تعزيز البطل فقط للدفاع مع رغبتك في الحفاظ على انتاجية البطل من الموارد ان تكون تابعة للقرية المرسل منها تعزيزه - اما اذا كان التعزيز بصفة عامة يتضمن تغيير الموطن ستنتقل انتاجية البطل من الموارد الى القرية المعزز اليها وقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات لقريتك خاصة واذا كنت تستخدم زيادة انتاجية الموارد عن طريق البطل لمعالجة سالب القمح

رابعا: تحويل القرية المحظورة لناتار تلقائيا في خلال 3 اسابيع

في اعتقادي ان نظام تحويل القرى المهجورة او المحظورة لقرى تتارية تتم بنظام يختلف باختلاف السيرفر طبقا لاحتياجات السيرفر

فبعض القرى تترك محظورة والبعض الاخر يختفي من الخريطة وتتحول قرى اخرى الى قرى تتارية

واعتقد ان هذا النظام يخلق نوع من التوازن في السيرفر فوجود مزارع كثيرة للنهب وخاصة في بدايات عمر السيرفر يخل بهذا التوازن

حيث أنه في بدايات عمر السيرفر يتم حظر الكثير من العضويات المخالفة سواء بسبب التعدد او بسبب الإتجار بالموارد

اذا تم تحويل كل القرى المحظورة الى قرى تتارية سيرتفع مستوى النهب بشكل تضخمي وستوجد وفرة في الموارد المنهوبة تجعل من العضويات تنمو بشكل اعلى من الطبيعي ومن ثم يختل توازن السيرفر

خامسا:تطبيق خاص باللعبة

أؤيدك في هذه الفكرة 100%

خاصة وان الكثير الان يهتم بألعاب الموبايل اكثر من ترافيان

ولكن مع وجود تطبيق ترافيان على الموبايل سيكون عنصر جذب لكثير من اللاعبين خاصة الذين تركوا ترافيان بسبب تفوق العاب تطبيقات الموبايل عن العاب المتصفح

سادسا: الاعلان عند اليوتيوبرز

لم افهم هذه الفكرة برجاء الإيضاح

سابعا: استخدام google ads

لا اتفق معك في هذه الفكرة

فمتصفح ترافيان مليء بالصور والأيقونات والكتابات

وظهور اعلانات جوجل في جزء من صفحة ترافيان يزيد العبأ على عين اللاعب اثناء اللعب

بالاساس انا افضل دمج بعض الروابط الخاصة باللعبة وليس اضافة محتويات جديدة لصفحة ترافيان

أشكرك على أفكارك المبهرة

وفي انتظار إدارة المنتدى ترجمة افكارك وعرضها على إدارة اللعبة

انتظر منك المزيد من الافكار والابداعات

• اخي اتوقع ما فهمت مقصدي في كثير من النقاط

اولا:السبب مو الحذاء لاكن عشان لما استوطن راح احتاج ارسل البطل لعدة اسباب وهذا اللي الكل يسويه ولاكن ما يمديني فراح احتاج اني انتظر وصول المستوطنين وبعدها راح ارسله ولاكن لو اللعبة تسمح بارسال البطل معاهم من البداية بيكون احسن

ثالثا:انا اقصد ان يكون هذا الشي باختيار يعني لما ترسل البطل يمديك تخليه للدفاع فقط ولاكن لو رحت لصورة البطل يمديك تجعل القرية المرسل اليها موطنه افضل من اني احتاج ارجع البطل وبعدها ارسله ثاني هذا غير انه مرة من المرات رجعت البطل للقرية ورسلته مرة ثانية وبرضو نسيت اغير البطل^^

رابعا:هذا يفرق بين سيرفر وسيرفر لاكن اتذكر مرة بالاماراتي السريع السيرفر كله تقريبا كان معطل نهب لانه ما كان في اي قرية الا ومحظورة والسيرفر ما كان فيه الا رابتطين لذا اتمنى على الاقل ان يقوم الصياد فعل هذا لما يكون النهب ناشف جدا

سادسا : ان يتم الاعلان عند اليوتيوبرز يعني ترافيان تروح لصانعين المحتوى بالبيوتيوب وتخليهم يعلنون عنها وهذا راح يزيد من انتشار اللعبة والاقبال عليها

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أعجبنى الفكرة الاولى والثانيه والثالثه

لابد ان تنفيذهم له تاثير فعال على اللعبه

شكرا لأهتمامك بتطوير اللعبة .

العفو

• اعجبتنى الفكرة الاولى والثانية والثالثة والرابعه والخامسة. والسادسة بس السابعة معجبتنيش لان هيكون فى بعض التشويش على وانا بلعب ممكن بحسب هجمة مقاليع عيونى تنشد نحو اعلان واخسر

كوبرا مر من هنا