ترافيان: مخطوطات فكتوريا


  • شارفت ترافيان على بلوغ عامها الخامس عشر - يا له من إنجاز رائع! إلا أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقّق بدونكم!

    لذا أولاً وقبل كل شيء، نودّ أن نشكركم جميعًا على الانضمام لمجتمع اللاعبين هذا. البعض منكم انضم إلينا منذ فترة طويلة! وكما جرت العادة، نريد الاحتفال بهذه الذكرى السنوية بسيرفر مميز.



    بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بهذه العادة قط، فإننا في شهر سبتمبر من كل عام منذ 2013 نبدأ سيرفر فريد من نوعه للاحتفال بعيد ميلاد اللعبة. تتمتع هذه السيرفرات بمجموعة ميزات استثنائية سنوضّحها بالتفصيل في وقت لاحق.

    ربما لاحظتم أيضًا أن هذه السيرفرات لديها أسماء فريدة من نوعها تتغيّر كل عام.



    ففي عام 2015 كانت تُسمى Scattered Empire، وفي عام 2016 أصبحت Rise of Alliances، وفي عام 2017 أصبحت Fire and Sand، وفي العام الماضي أصبحت Path to Pandora. وبما تكونوا خمّنتم عنوان هذا الموضوع، فمن المقرَّر أن يُطلق اسم Codex Victoria على الإصدار السنوي الخاص لهذا العام.

    ما الذي سيشتمل عليه الإصدار السنوي الخاص لعام 2019؟



    في الإصدار السنوي الخاص لهذا العام، سنحتفظ بخمسة عناصر من الإصدار السنوي الخاص للعام الماضي Path to Pandora مع إضافة ثلاث ميزات رائعة على رأسهم.

    سيحتفظ هذا الإصدار الخاص بالقبائل الخمس، وخريطة أوروبا القديمة، ونقاط النصر، ونظام الاحتلال الجديد، ونظام الرابطة.



    01_namerevealing.png



    ماذا عن الإضافات الجديدة؟



    ابتداءً من الغد، سنكشف تدريجيًا عن الإضافات الثلاثة التي سيشتمل عليها الإصدار Codex Victoria، ولكن لديك متسع من الوقت حتى غدًا في الساعة 2:00 عصرًا بتوقيت جرينتش+2 للتخمين قليلاً في هذا الموضوع عما يمكن أن تكون عليه هذه الميزات الثلاث الجديدة.

    ترقّبوا المزيد من المعلومات المثيرة!

    للتعليقات و الاسئلة اضغط هنا

    نظرية المؤامر

    فريق Travian: Legends









    ______________________________________________________

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 1 time, last by Caesar ().

  • hospitals_gif.gif

    المبنى الجديد: المستشفى


    إذا كنت قد شاهدت الحلقة السادسة من المعركة النهائية، فربما تكون قد خمنت بالفعل نوع المبنى الذي نتحدث عنه. سيظهر المستشفى في Travian: Codex Victoria. يُقدِّم هذا المبنى المميز للاعبين ميزة علاج القوات المصابة في المعارك القتالية.

    ما هي فكرة عمله؟

    فيما يلي يمكنك الاطلاع على بعض المعلومات العامة عن آلية علاج القوات المصابة.

    ماذا يعني "المصاب" هنا؟

    يعود نسبة مئوية من الجنود الذين قُتلوا في المعركة إلى قريتهم الأصلية كتعزيزات إذا كانت قريتهم بها مستشفى.

    مثال توضيحي


    02_hospitalexample.png

    • يمتلك اللاعب P1 القريتين V1 وV2. تحتوي القرية V1 على مستشفى.
    • يعزّز اللاعب P1 القرية V1 بقوات من القرية V2.
    • يهاجم اللاعب P2 القرية V1 التي يمتلكها اللاعب P1 من قريته V3.
    • خسائر القوات من القرية V1 هي قوات مصابة، حيث إن القرية V1 بها مستشفى. خسائر القوات من القرية V2 هي قوات مفقودة بالكامل، حيث إن القرية V2 لا يوجد بها مستشفى.



    كيف تؤثر الضمادات على القوات المصابة؟

    القوات المصابة والضمادات هي نسب مئوية من نفس العدد الأساسي: جميع القوات المفقودة.



    معركة بمشاركة 100 وحدة:

    الكل "يموت".

    >= 33 ضمادة بنسبة 33%.

    يعود 33 (من أصل 100) كتعزيزات مضمّدة (لا تغيير).

    40% مصابين.

    يعود 40 (من أصل 100) كمصابين، إذا كانت موطن البطل بها مستشفى. مطروحين أرضًا.

    الباقي مفقود.

    27 (من أصل 100) مفقودين.

    هل يمكن أن يتعرّض جميع أنواع القوات للإصابة؟

    هذا يمكن أن يحدث للقوات من T1 إلى T6. لا يمكن إصابة أسلحة الحصار والمستوطنين والزعماء.

    هل يمكن إصابة القوات في أي نوع من القتال؟

    عند إصابة القوات، يتحقّق جميع المشاركين (بما في ذلك التعزيزات) من مستشفاهم. إذا كان هناك مستشفى في موطن بطل القوات، فسيتحوّل الجنود المقتولين إلى مصابين بصرف النظر عن الطريقة التي ماتوا بها (دفاع أو غارة أو هجوم أو استكشاف أو تعزيز).

    المصابون يخرجون من القتال! ماذا يعني هذا؟

    القوات المصابة لا تُعتبر قوات من حيث الإمداد والقوة القتالية، وما إلى ذلك.

    ماذا عن الفخاخ؟

    القوات التي قُتلت في محاولة تحرير من الفخ لا يتحوّلون إلى مصابين.



    المصابون في التقارير / محاكي المعركة


    02_woundedinreports.png

    صف المصابين: القوات المصابة لها صف خاص بهم في التقارير، بما في ذلك أيقونة خاصة بهم.

    محاكي المعركة: يظهر صف المصابين في محاكي المعركة، على افتراض أن كل من المهاجم والمدافع لهم مستشفى.



    المصابون بعد المعركة


    القوات المصابة لا تتضوّر جوعًا: المصابون لا يأكلون القمح، ولا يتضورون جوعًا في غياب القمح.



    المصابون في المستشفى

    كيف أُعالج القوات؟

    عندما تكون القوات في المستشفى، يمكنك علاجها بإضافتها إلى طابور العلاج.

    ما تكلفة علاج القوات؟

    يتكلّف علاج القوات نفس تكلفة تدريب القوات في الثكنة أو الإسطبل.

    كم من الوقت يستغرق علاج القوات؟

    يستغرق شفاء القوات نفس الوقت الذي يستغرقه تدريب القوات في ثكنة أو إسطبل من نفس مستوى المستشفى. على سبيل المثال: وقت العلاج في مستشفى من المستوى 1 هو نفس وقت التدريب في ثكنة/إسطبل من المستوى 1، وذلك حسب نوع القوات.


    02_healingqueue.png

    ملاحظة: يعالج طابور المستشفى فرد واحد فقط من القوات في المرة الواحدة. عليك ترتيب أولوياتك في طابور العلاج وفقًا لما ترغب في علاجه أولاً.

    هل التُحف المُستخدَمة في تدريب القوات تؤثّر على المستشفى؟

    لا، لن تُعالَج القوات بشكل أسرع في المستشفى بواسطة التحف المُستخدَمة في تدريب القوات مثل موهبة المدرب الخفيفة، موهبة المدرب العظيمة، موهبة المدرب الفريدة، وتحف الحيلة الخفية، وتحف الحيلة الفريدة.

    هل تؤثر مكافأة تحالف تدريب القوات على المستشفى؟

    لا، لن تُعالَج القوات بشكل أسرع في المستشفى مع تعزيز تحالف تدريب القوات، تمامًا مثل القطع الأثرية.

    ماذا يحدث إذا لم أُعالج القوات؟

    ستموت القوات المصابة بمرور الوقت، حتى يتم علاجها. يموت 10% من القوات المصابة يوميًا.

    ماذا يحدث إذا تم تدمير المستشفى؟

    • طابور التدريب: إذا تم تدمير المستشفى، فإن طابور التدريب يستمر في التدريب (مثل الثكنة).
    • المصابون: إذا تم تدمير المستشفى، فسوف يستمر موت المصابين بمعدل 10% يوميًا.
    • المصابين الجُدد: إذا تم تدمير المستشفى، فلن يُعثر على أي مصابين جُدد. إذا تم تدمير المستشفى في معركة، فلن يكون هناك مستشفى لإخراج قوات مصابة للاعب المدافع في المعركة.

    ماذا يحدث إذا احتُلت قرية تحتوي على مستشفى؟

    إذا احتُلت القرية، فإن جميع القوات تُمحى كالمعتاد. كما يتم القضاء على القوات المصابة. إذا لم يُهدم المبنى بالمنجنيق، فسيظل المبنى في القرية.

    للتعليقات و الاسئلة اضغط هنا

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 1 time, last by Caesar ().

  • البداية المتقدمة


    بالإضافة إلى المبنى الجديد في Travian: Codex Victoria، ستتمكن من البدء في لحظات!

    تُتيح لك البداية المتقدمة المميزة أن تتمتع بالمزايا التالية:

    • ستبدأ قريتك الأولى بجميع حقول الموارد في المستوى 5
    • سيكون لديك بالفعل 6 مستوطنين ونقاط حضارية كافية لاستيطان قريتين إضافيتين
      • ملاحظة: لا يمكن استيطان 9c و 15c مع أول 6 مستوطنين
    • أول قريتين تستوطنهما فإن جميع حقول الموارد بهما ستكون تلقائيًا في المستوى 5 (جميع حقول الموارد بالقرى الأخرى ستكون في المستوى 0)
    • ستحصل على 75% من النقاط الحضارية اللازمة لاستيطان القرية الرابعة

    03_advanced_start.png


    لا تنس أن تُحدِّد بحكمة إلى أين سترسل هؤلاء المستوطنين!


    للتعليقات و الاسئلة اضغط هنا

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 1 time, last by Caesar ().

  • اجتذاب لاعبين جُدد


    لم ننس لاعبينا الجُدد – فسوف تُحضر لهم Travian: Codex Victoria شيئًا ذا قيمة كبيرة بفضل نظام اجتذاب اللاعبين الجُدد.

    سيتم تطبيق ميزة مساعدة سياقية جديدة:

    • سيؤدي فتح واجهة المستخدم للمرة الأولى إلى تفعيل شرح عناصر واجهة المستخدم.
    • والهدف من ذلك هو تحسين مساعدة اللاعبين الجُدد على فهم اللعبة.


    04_resourceitem.png


    *المغامرات لن تنتهي ابد!


    هناك أيضًا بعض التغييرات المصاحبة لهذا النظام والتي تعد كذلك مثيرة جدًا للاعبينا المخضرمين:

    • عندما يرتقي مستوى البطل، فإنه يستعيد صحته (تعود إلى 100%). نودّ أن نكافئ هؤلاء الأبطال على جهودهم المبذولة في اكتساب المزيد والمزيد من الخبرة في هذا المجال.
    • تُضاف مكافآت المهمات وغنائم المغامرات إلى مخزون البطل. لم يعد بالإمكان نهبها، ولن تضيع إذا امتلأ المستودع أو الصومعة. لا يمكن بيع عناصر الموارد في مزاد.
    • ستُغلق الدورة التدريبية، وسيشتمل نظام المهام على مهام جديدة!


    للتعليقات و الاسئلة اضغط هنا

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 1 time, last by Caesar ().

  • ماذا Travian: Legends Travian: Codex Victoria
    عام
    دورة تدريبية نعم يتم استبداله بنظام الاجتذاب الجديد. راجع جميع التفاصيل هنا. <link>
    خريطة مسطحة 401 x‏ 401 أوروبا 801 x‏ 801
    الأقاليم لا توجد أقاليم 87 إقليمًا يمكن احتلالها
    البداية المتقدمة لا ستبدأ قريتك الأولى بجميع حقول الموارد في المستوى 5.
    سيكون لديك بالفعل 6 مستوطنين ونقاط حضارية كافية لاستيطان قريتين إضافيتين. ستحصل على 75% من النقاط الحضارية اللازمة لاستيطان القرية الرابعة. راجع كل التفاصيل هنا.
    نقاط النصر لا يسيطر أحد التحالفات على أكثر من >50% من الأراضي وقد انتهت مُهلة مُؤقِّت التهدئة الخاصة "بالتأمين". يمكنهم استغلال قوة التُحفة بينما يجمع تحالفهم نقاط النصر. يمكن التحقُّق من نقاط النصر التي جمعها تحالفك يوميًا في نظرة عامة على الإقليم
    القبائل 3 قبائل (الإغريق، الجرمان، الرومان) 5 قبائل (الإغريق، الجرمان، الرومان، الفراعنة، المغول)
    مباني القبائل تبدو مباني كل قبيلة متشابهة عند النظر للوهلة الأولى بينما تجد اختلافًا ظاهريًا بين مباني كل قبيلة وأخرى
    أعجوبة العالم نعم لا
    دمج القوات لا نعم
    إعادة توجيه القوات لا نعم
    الطرق التجارية يمكنك إنشاء طرق تجارية إلى القرى التابعة لك، وإلى أعجوبة العالم للتحالف/الرابطة الخاصة بك وإلى القرى باستخدام التُحف الموجودة لدى التحالف/الرابطة الخاصة بك. يمكنك إنشاء طرق تجارية إلى القرى الخاصة بك
    مبنى المكتب التجاري تأثير مُضاعَف تأثير مُضاعَف
    ساحة البطولة تاثير مضاعف
    تأثير مُضاعَف
    منافذ بناء تشتمل العضويات الرومانية على منفذ تشييد إضافي. تشتمل القرى الرومانية على منفذ تشييد إضافي.
    سعة المخبأ وقدرة التاجر كل عضوية لها سعة مخبأ وقدرة تاجر وفقًا لقبيلة العضوية. كل قرية لها سعة مخبأ وقدرة تاجر وفقًا لقبيلة القرية.
    نهاية السيرفر ينتهي السيرفر عندما تصل أعجوبة العالم المملوكة لأحد اللاعبين أو أحد الناتاريين إلى المستوى رقم 100. ينتهي السيرفر بعد 180 يوم.
    المباني
    مستشفى لا المستشفى عبارة عن مبنى خاص يمنح اللاعبين خيار معالجة القوات المصابين في المعارك القتالية. راجع كل التفاصيل هنا.
    التُحف
    الاسم التُحف المستدعاة القوى القديمة المستدعاة
    التوافر المهندس المعماري، قوات سريعة، تجسس، قمح مضاعف، مخازن كبيرة، مخبا كبير، بناء قوات اسرع،تحفة الجوكر(المغفل) مُخطّط بناء أعجوبة العالم مهندس معماري، قوات اسرع، تحفة التجسس، تحفة مضاعفة القمح، مخازن كبيرة،بناء قوات، مخبأ كبير
    الاحتلال يمكن احتلالها بتدمير الخزنة في هجوم بواسطة بطلك إذا كان لدى اللاعب خزنة كبيرة بما فيه الكفاية في قريته. بمجرد أن يؤمِّن التحالف منطقة ما، سيتمكن من الحصول على القوّة القديمة التي يمكنهم تفعيلها في قرية بها خزنة كبيرة بما يكفي.
    التفعيل يتم التفعيل تلقائيًا بعد 24 ساعة من بدء الاحتلال. ستحتاج إلى تفعيلها يدويًا كل 24 ساعة، كما يمكن تفعيل القوّة القديمة نفسها مرة واحدة لكل عضو من أعضاء التحالف.
    مدة القوّة إنها مُفعَّلة بشكل دائم. ستحتاج إلى تفعيلها يدويًا كل 24 ساعة، كما يمكن تفعيل القوّة القديمة نفسها مرة واحدة لكل عضو من أعضاء التحالف.
    شروط القوّة يمكن جمع 3 تُحف بحدٍ أقصى، على أن تكون إحداها فقط فريدة من نوعها أو يكون لها تأثير على مستوى العضوية. يمكن الاحتفاظ بأكثر من 3 تُحف لكل عضوية. يمكن الاستيلاء على التُحف من خلال احتلال القرية التي تحتوي عليها.

    أقدم 3 تُحف هي فقط المُفعَّلة، وستكون إحداها فريدة من نوعها أو لها تأثير على مستوى الحساب. وإذا كان بحوزتك تُحفتين لهما تأثير على مستوى العضوية من بين 3 تُحف، عندئذ يتم تفعيل التُحفة الرابعة.

    وبخلاف التجميع الذاتي: يمكنك تبديل التُحف فيما بين القرى التابعة لعضويتك مع البطل، حتى وإن كان بحوزتك 3 تُحف أو أكثر.
    وبينما تكون التُحفة في Travian: Legends مُفعَّلة دائمًا للقرية أو العضوية المملوكة؛ تكون القوى القديمة في Travian: Codex Victoria بحاجة إلى التفعيل. يمكن تفعيلها حالما يحقق تحالف اللاعب أكثر من >50% من السيطرة على الأراضي ويحافظ على الأرض لمدة 24 ساعة. ولتفعيل القوة القديمة، لن يحتاج عضو التحالف سوى خزنة من المستوى 10 للقوى القديمة ذات تأثير على القرية، أو خزنة من المستوى 20 للقوى القديمة ذات تأثير على العضوية.

    وبطبيعة الحال توجد بعض الشروط: بالنسبة لكل قرية، يمكن تنشيط قوّة قديمة واحدة فقط، وبالنسبة لكل عضوية، يمكن تنشيط قوة قديمة واحدة على مستوى العضوية. وبالتالي، فإن الجمع بين قوّتين قديمتين يمكن أن يكون له تأثير على قرية واحدة.
    الاحتلال
    القرى عندما تحتل قرية تنتمي قبيلتها إلى عضوية أخرى، فإن القرية تُغيِّر القبيلة إلى قبيلة عضويتك. تختفي جميع المباني الخاصة بالقبيلة. عند احتلال قرية تنتمي قبيلتها إلى عضوية أخرى، تظل القرية منتمية لتلك القبيلة. تظل مباني القبيلة موجودة، ما لم يتم تدميرها أثناء احتلالها. كما ستظل عضويتك بنفس القبيلة التي اخترتها أثناء التسجيل.
    الناتار عند احتلال قرية ناتارية، فإن القرية ستكون تابعة لعضويتك والقبيلة الخاصة بتلك العضوية. عند احتلال قرية ناتارية، فإن القرية ستكون تابعة للقبيلة الخاصة بقرية الزعيم.
    الاستيطان
    أين لا توجد شروط يمكنك الاستيطان فقط في المناطق التي بها إقليم مجاور يضم أكثر من 4000 نسمة. يوجد عدد قليل من المناطق التي يمكنك دائمًا استيطانها (مناطق البدء المركزية).
    قرية عند استيطان قرية جديدة، ستكون القرية الجديدة تابعة لنفس قبيلة العضوية. عند استيطان قرية جديدة، ستكون القرية الجديدة تابعة لقبيلة قرية الاستيطان.
    مغامرات وعناصر البطل
    عناصر البطل ارتداء عناصر من قبائل أخرى لا يُحسِّن الوحدات الخاصة بك. ارتداء عناصر من قبائل أخرى يُحسِّن قيم الوحدات من تلك القبيلة في القرية الحالية.
    العناصر في المغامرات لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على عناصر من قبيلة العضوية. لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على عناصر من قبيلة العضوية.
    القوات في المغامرات لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على قوات من قبيلة العضوية. يمكن أن يعثر بطلك على قوات تنتمي للقبيلة التي بدأ منها المغامرة.
    راية حلف تؤثر راية حلف عنصر البطل على حركة القوات من خلال أعضاء التحالف. تؤثر راية حلف عنصر البطل على حركة القوات من خلال أعضاء الرابطة.
    الرابطة
    الحجم يمكن أن ينتمي كل تحالف إلى 3 رابطات مختلفة. يمكن أن ينتمي كل تحالف إلى رابطة واحدة تتألف من 4 تحالفات بحد أقصى (راجع التفاصيل في المنشور الوارد أعلاه).
    التعزيزات يستطيع اللاعبون تقديم التعزيزات لأي قرية. يستطيع اللاعبون تقديم التعزيزات لأنفسهم، ولتحالفهم، ولكل تحالف ينتمي لنفس الرابطة.
    إرسال الموارد يستطيع اللاعبون إرسال الموارد إلى أي لاعب آخر. يستطيع اللاعبون إرسال الموارد لأنفسهم، ولتحالفهم، ولأي تحالف ينتمي لنفس الرابطة. لا تتقيد العروض في السوق بهذا الشرط.


    للتعليقات و الاسئلة اضغط هنا

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 4 times, last by Caesar ().

  • معركة

    الفئة مهمة مكافئة قرية
    قرية جديدة
    مخزن مستوى 1
    مخزن مستوى 2
    مستوطنة
    قرية جديدة مخبأ مستوى 1
    مخزن حبوب مستوى 2
    مستوطنة
    قرية جديدة حقل حديد قيد البناء لمستوى 6
    زيادة انتاج ل 24 ساعه مستطونة
    قرية جديدة مخزن حبوب مستوى 3
    880 :lumber: 1020 :clay: 590 :iron: 320 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مخزن حبوب مستوى 3
    620 :lumber: 720 :clay: 560 :iron: 230 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مطحنة مستوى 1
    900 :lumber: 790 :clay: 685 :iron: 2230 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة كل الحقول مستوى 6
    400 smiley757.png 460 smiley758.png 330 smiley812.png 270 smiley759.png مستوطنة
    قرية جديدة حثل موارد مستوى 7 2
    240 :lumber: 255 :clay: 190 :iron: 160 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة كل الحقول مستوى 7
    400 :lumber: 400 :clay: 400 :iron: 200 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة كل الحقول مستوى 8
    زيادة انتاج ل 24 ساعه مستوطنة
    قرية جديدة مبنى رئيسي مستوى 5
    570 :lumber: 470 :clay: 560 :iron: 265 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مركز القيادة-قصر-سكن مستوى 1
    525 :lumber: 420 :clay: 620 :iron: 335 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة نافذى عرض النقاط الحضارية
    650 :lumber: 800 :clay: 740 :iron: 530 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مركز القيادة-قصر-سكن مستوى 10 500 نقاط حضارية
    مستوطنة
    قرية جديدة تدريب 3 مستوطنين
    1050 :lumber: 800 :clay: 900 :iron: 750 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مخزن مستوى 7
    2650 :lumber: 2150 :clay: 1810 :iron: 1320 :crop: مستوطنة
    قرية جديدة مخون حبوب مستوى 7
    2200 :lumber: 2400 :clay: 2000 :iron: 1320 :crop: مستوطنة
    ************* *************
    ************* *************
    التكلفه مخزن مستوى 1 قيد البناء
    مخزن مستوى 2
    الأساسية
    التكلفه مخزن حبوب مستوى 1
    مخزن حبوب مستوى 2
    الأساسية
    التكلفه حقل حديد مستوى 6
    زيادة انتاج ل 24 ساعه
    الأساسية
    التكلفه حقول موارد 6 2
    160 smiley757.png 190 smiley758.png 150 smiley812.png 70 smiley759.png الأساسية
    التكلفه مخزن مستوى 3
    620 smiley757.png 730 smiley758.png 560 smiley812.png 230 smiley759.png الأساسية
    التكلفه مخزن حبوب مستوى 3 880 smiley757.png 1020 smiley758.png 590 smiley812.png 320 smiley759.png الأساسية
    التكلفه حقول موارد مستوى 6 400 smiley757.png 460 smiley758.png 330 smiley812.png 270 smiley759.png الأساسية
    التكلفه حقل موارد 7 1
    240 smiley757.png 255 smiley758.png 190 smiley812.png 160 smiley759.png الأساسية
    التكلفه سوق مستوى 1
    600 smiley757.png أي قرية
    التكلفه استخدام السوق
    100 smiley757.png 99 smiley758.png 99 smiley812.png 99 smiley759.png أي قرية
    التكلفه كل الموارد مستوى 7
    400 smiley757.png 400 smiley758.png 400 smiley812.png 200 smiley759.png مستوطنة
    التكلفه مخزن مستوى 7
    2650 smiley757.png 2150 smiley758.png 1810 smiley812.png 1320 smiley759.png مستوطنة
    التكلفه مخزن حبوب مستوى 7 2200 smiley757.png 2400 smiley758.png 2000 smiley812.png 1320 smiley759.png مستوطنة
    التكلفه كل الموارد مستوى 8
    24h Resource boost for all resource types مستوطنة
    ************* ************* ************* *************
    عالم اللعبة
    فتح الاحصائيات
    90 smiley757.png 120 smiley758.png 60 smiley812.png 30 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة تغيير اسم قرية
    100 نقاط حضارية
    أي قرية
    عالم اللعبة مبنى رئيسي مستوى 3
    170 smiley757.png 100 smiley758.png 130 smiley812.png 70 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة سفارة مستوى 1
    215 smiley757.png 145 smiley758.png 195 smiley812.png 50 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة فتح خريطة
    90 smiley757.png 160 smiley758.png 90 smiley812.png 95 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة قرائة رسائلنا الخاصة
    280 smiley757.png 315 smiley758.png 200 smiley812.png 145 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة رؤية السوق
    20 ذهبه
    أي قرية
    عالم اللعبة التحاق بتحالف
    295 smiley757.png 210 smiley758.png 235 smiley812.png 185 smiley759.png أي قرية
    عالم اللعبة قرائة تقارير الجيران
    800 smiley757.png 700 smiley758.png 750 smiley812.png 600 smiley759.png أي قرية
    ************* ************* ************* *************
    معركة
    استيطان قرية
    750 من كل مورد
    أي قرية
    معركة استخدام مكافئات الموارد
    750 من كل الموارد
    أي قرية
    معركة بطل في مغامرة
    30 خبرة أي قرية
    معركة مخبا مستوى 1
    130 smiley757.png 150 smiley758.png 120 smiley812.png 100 smiley759.png أي قرية
    معركة 5 مغامرات
    15 مراهم أي قرية
    معركة ثكنه مستوى 1
    110 smiley757.png 140 smiley758.png 160 smiley812.png 30 smiley759.png أي قرية
    معركة تحسين الدروع
    190 smiley757.png 250 smiley758.png 150 smiley812.png 110 smiley759.png أي قرية
    معركة تدريب قوات 2
    قفص 1
    أي قرية
    معركة سور مستوى 1
    120 smiley757.png 120 smiley758.png 90 smiley812.png 50 smiley759.png أي قرية
    معركه ارسال نهب للواحات
    2 T1 Units أي قرية
    معركة 10 مغامرات
    500 فضة
    أي قرية
    معركة نشاط المزادات
    280 smiley757.png 120 smiley758.png 220 smiley812.png 110 smiley759.png أي قرية

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 2 times, last by Caesar ().

  • XV-calendar.png

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية