المعركة النهائية 7

  • المعركة النهائية – الحلقة 7 – المخطوطات

    header_tub7.jpg

    الأشياء الجيدة لا تدوم أبدًا. فالشهر الذي قضيته في المستشفى للتعافي من الجرح مر بسرعة كبيرة، إلا أن أمورًا كثيرة قد تغيّرت.

    أولاً، استعدت الإمبراطورية للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة. قبل خمسة عشر عامًا، أتت القبائل الثلاثة الأولى – الرومان والإغريق والجرمان – إلى هذه الأراضي واستقرت هنا معًا. وتذكّر الناس الأوقات المجيدة، وحلّوا الألغاز، وهنّأوا بعضهم البعض، واستعدوا للعيد التقليدي. ثم أصبحت الأراضي البعيدة، التي لم يرَ فيها أحد من قبل عجائب العالم، غارقة في الكفاح من أجل التفوق. ووضعت التحالفات إستراتيجيات للاستيلاء على مناطق منحتها قوى غير عادية. وأعلن المذيعون أن القرى التي استوطنت حديثًا، ولا سيما القرى الثلاث الأولى، ستوفّر موارد أكثر بكثير من الموارد العادية. وكانت الحرب في طريقها لأن تكون حربًا ضروسًا وقد قرر المستشفى أيضًا الانتقال لمساعدة المصابين في هذه الأراضي. أراضي مخطوطات فكتوريا.

    حسنًا، على الجانب الإيجابي: أنا الآن بصحة جيدة كما كنت من قبل، بينما يعتقد هؤلاء الأوغاد الذين حاولوا قتلي أنني في عداد الموتى. من ناحية أخرى، يبدو أن سيدي يعتقد نفس الشيء بالضبط.

    بالطبع، لم أكن أعتقد أنه كان يبحث عني كل هذا الوقت، ولكن كان يمكن على الأقل أن يحتفظ بملابسي ومتعلقاتي الأخرى!

    الدليل الأول على أن سيدي قد تركتني وحدي هنا سرعان ما أصبح واضحًا عندما عُدت إلى الحانة. كان هناك فتى إسطبل يرتدي قميصًا مألوفًا لي جدًا ولكنه مُلطّخ الآن بالطين، وكان يقوم بتجهيز أحد خيول الحرب. إنه نفس القميص الذي قامت أختي بتطريزه لي كهدية قبل أن أغادر المنزل. وهذا محارب يرتدي سترة صدر لامعة كان مستلقيًا في مكان قريب ويشاهد عملية التهيئة بتكاسل، وسرعان ما أُخمدت رغبتي في استعادة قميصي بالنظر إلى جلد الصبي. اللعنة!

    يبدو أنني أصبحت من الآن فصاعدًا الظل الوحيد. تجوّلت ببطء في أنحاء المكان في محاولة للتوصُّل إلى ما يجب عليّ فعله بعد ذلك. لخيبة أملي، قرّر الأسياد أنني كنت أتصرّف بما يخدم مصلحتهم وحكمتهم بما فيه الكفاية، وقد اختاروا عدم إرسال أي أفكار مشرقة للظل الوحيد المشرّد. وكأن هذا الشعور بالوحدة لم يكن كافيًا، فقد بدأت السماء في إسقاط أولى زخات المطر.

    هل أعود إلى المستشفى؟ لكنهم غادروا بالفعل وأشك في أنني أستطيع اللحاق بهم سيرًا على الأقدام.

    أبحث عن سيد آخر؟ لقد أثبتت مدة خدمتي القصيرة أنني لست الأفضل في مهمة الخادم. ومَن الذي سيستأجر شخصًا غريبًا في هذا العالم الخطير هذه الأيام؟

    بعد مرور بضع ساعات، كان الظل الوحيد والمشرّد والجائع واليائس والغارق بمياه المطر والخاوي من الأفكار جاهزًا لمنع اسمه من الظهور لفترة أطول.

    وفي هذه اللحظة بالذات، انقلب عالمي رأسًا على عقب مرة أخرى. لقد... رأيتها.

    كانت تسير في طريقها مرتدية سترة أرجوانية جميلة ومستغرقة في أفكارها ويبدو أنها لم تلاحظ أي شيء.

    قفز قلبي من مكانه وبدأت أرتعش. شعرت فورًا بارتباط قوي معها. رغم أنني مبلّل تمامًا، فقد شعرت بدفء الدم الذي يسري في عروقي. كان ذلك أجمل شعور مررت به في حياتي. الأمل.

    قلت بصوت أجشّ: "سينيورا مارتينا". كانت شفتاي زرقاوان من البرد. "قد يكون لديّ شيء كنت تبحثين عنه وأنا مستعد لتقديمه لك مقابل مساعدتك." توقفت السيدة ورفعت حاجبها الأيسر. بدت مفتونة: "خطة الجرمان لبناء إحدى أعاجيب العالم!"

    حسنًا، لم أرَ مثل هذا الذهول من قبل في حياتي!

    المهمة: في الآونة الأخيرة، ملأت الحيرة أرجاء الإمبراطورية بسبب مخطوطة وصلت إلى هنا مع القبائل الجديدة من الشرق. حِلّ هذه المخطوطة.

    tub7_sudoku.png



    معلومات المسابقه:


    تبدأ

    اوغست, 06, 2019 – 10:00 am (GMT+2)

    تنتهي

    اوغست 12, 2019 – 10:00 am (GMT+2)

    اعلان الفائزين

    اوغست 13, 2019

    اختيار الفائزين

    اختيار عشوائي من بين الاجابات الصحيحة

    الجوائز

    6 فائزين لكل فائز 50 ذهبه

    الكوبونات صالحة للسيرفرات

    السعودية.الاماراتية.المصرية و العربية

    انتهاء صلاحية الكوبونات

    ديسمبر 31, 2020

    التاهل للفوز

    عليك ذكر اسم العضوية و رقم السيرفر الذي تلعب به ايضا ان تكون من اصحاب الاجابات الصحيحة.



    في حال واجهت مشاكل برفع الصور تستطيع استخدام مواقع تحميل الصور و تزويدنا بالرابط:

    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 1 time, last by Caesar ().