جيوش التحف

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبه لموضوع التحف و كما لاحظت بالفتره الاخير كترت الاسئله عن الجيوش اللازمه ل اخد التحفه

اتمنى التوضيح من مسؤوليي اللعبه عن عدد جيوش اللازمه

طبعا كلنا نعرف انه الدفاع الموجود بالتحفه متعلق بجيوش اللاعبين الموجودين بالسيرفر

لاكن بامكان المسؤولين او الاداره توضيح الامور و تسهيلها على اللاعبين بشكل كبير و خصوصا بعد التعديلات التي يستطيع من خلالها اللاعب معرفه ترتيب جيشه بالسيرفر من حيث القوه

فمثلا ممكن الايضاح انه الجيش الترتيبه مثلا من 1 ل 10 بامكانه احضار تحفه نادره او من 1 ل 20 احضار النادره

طبعا ليس المطلوب التوضيح بشكل دقيق انما بشكل تقريبي لان الهجوم على التتار و قوة الجيش مرتبطه بعدة عوامل مثل بوق التتار و التحسين بالافران و طريقة توزيع نقاط البطل و سلاح البطل

• و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عايز تحفه لازم تتعب باللعب شويه

بانك تجسس وتعمل محاكى معركه

حتى تجد العدد المناسب لمسح الدفاعات

هيك هى اللعبه تخطيط استراتيجى .

تحسين القوات بأفران صهر الحديد وأستخدام ادوات البطل

راح تزيد قوه جيشك وتوفر معاك بوقت تدريب قوات اكثر ...

• يعني انت برايك التحف بتنتظر لاتجسس و بعدها ابعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو هالكلام تقوله عالمعجزه اقول اكيد معك حق بس عالتحف اتجسس و بعدها ابعت غريبه كتير هالفكره مع احترامي لرايك بس ما اعتقد حد بيعملها ابدا لان حتى يصل التجسس و ترسل جيشك بتكون طارت التحفه و خصوصا انا كلامي كان موجهه بشكل اساسي عالتحف النادره و معروف النوارد ما بتنتظر ابدا

بالنسبه لموضوع التجسس برايك فيه تعب ؟؟؟ ما اعتقد ارسال تجسس موضوع متعب ابدا

و المحاكي مافي داعي لاستخدامه بعد التجسس لان حتكون محسوبه عندي فورا من غير المحاكي لان بتكون الامور واضحه

يا غالي هي لعبت تخطيط استراتيجي مو لعبت اسرار

الاستراتيجيه واضحه باللعب من خلال التخطيط الصح ل الاستفهامات و البناء الصح لقمحيتك و بناء فرعيتك الهجوميه او فرعيتين الهجوميات بالمرحله الاولى و بعدها التخطيط ل الاستفهامات

و حاعطيك مثال ع سؤالي انا حاليا عندي جيشين واحد الثاني عالسيرفر و هاد اكيد حيجب النادره مافي كلام بهالموضوع و الثاني 16 عالسيرفر طبعا انا لو عايز اضمن اجيب التحفه احرك من الجيش الترتيبه الثاني عالسيرفر انا الصراحه مو عايزااضيع قسم من هالجيش عالتحفه و افضل ان اجيب التحفه بالجيش الاضعف

بالنسبه ل انه تحسين القوات بافران الصهر و معدات البطل فانا ذكرتها و هي واضحه و معروفه حتى عند المبتداين مثلي

مشكور على رايك و كل عام و انت بخير

• صراحة اشوف افضل خيار هو اظهار جيش التحف, يعني زي الواحات

فكره ممتازه لان مافي فائده من اخفاء دفاع التتار بالتحف المفروض هي لعبه استراتيجيه و كل شيئ فيها لازم يكون محسوب صح عند اللاعبين فما في فائده من اخفاء دفاع التحف

• صراحة اشوف افضل خيار هو اظهار جيش التحف, يعني زي الواحات

يمكن الكشف عن جيش التحف عن طريق التجسس ويعتبر ه̷̷َـَْـُذآ افضل طيب ليه علشان يكون هناك فرق في الوقت بين اللاعبين المختلفين للهجوم عليها

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• يمكن الكشف عن جيش التحف عن طريق التجسس ويعتبر ه̷̷َـَْـُذآ افضل طيب ليه علشان يكون هناك فرق في الوقت بين اللاعبين المختلفين للهجوم عليها

ولكن مين بينتظر لك تتجسس على تحف التدريب:)

• والله اخي اشوفها فكرة زين لان حرام تضيع جيوشنا ومواردنا على التتار

• يمكن الكشف عن جيش التحف عن طريق التجسس ويعتبر ه̷̷َـَْـُذآ افضل طيب ليه علشان يكون هناك فرق في الوقت بين اللاعبين المختلفين للهجوم عليها

في تحف مهمه و ما بتنتظر انك ترسل تجسس عليها لحتى يوصل تجسسك و ترسل الجيش بعدها بتكون طارت التحفه

ببعض الاحيان يسبقك احد اللاعبين عالتحفه بفارق دقائق فمافي داعي لاضاعة الوقت بارسال تجسس

• في تحف مهمه و ما بتنتظر انك ترسل تجسس عليها لحتى يوصل تجسسك و ترسل الجيش بعدها بتكون طارت التحفه

ببعض الاحيان يسبقك احد اللاعبين عالتحفه بفارق دقائق فمافي داعي لاضاعة الوقت بارسال تجسس

أرجو ألا يزعجك ردي، ولكن بصراحة هذا جزء من اللعبة. يعني حتى المغامرة ولامخاطرة هي جزء من اللعبة. أنت اليوم تطلب أن تكون اللعبة "عالمضمون". إذا التحفة مهمة جداً هذا يعني أن كل التحالف مستنفر وناطر ظهورها ومحضر أكبر جيش للانقضاض عليها وأخذها (مثل تحفة المهندس المعمار النادرة، أو تحف بناء القوات)، في هذه الحالة أعتقد أن الموضوع يستحق التضحية بجيش وحتى بجيشين وثلاثة !

• والله اخي اشوفها فكرة زين لان حرام تضيع جيوشنا ومواردنا على التتار

أنت تريد الحضول على تحفة، وهذا له ثمن !!!!!

أنت لاتضيع الجيش وإنما تحصل على مكسب للتحالف.

• بغض النظر عن الآراء المطروحة سأحاول الجواب على سؤالك بشكل مباشر. على علمي (وهذه جملة احترازية هامة)، لا يوجد هناك معلومات بدقة مقبولة تسمح بالإجابة على هذا السؤال. سأحاول الحصول على المزيد من المعلومات ولكن لا اتوقع أن الأمر بالسهل.

• صحيح وبالتالي يجب الهجوم عليها وتحمل المخاطرة ولا داعي أن يكون الهجوم "عالمضمون" !!!!!!

ولكني اشوف انه اللعبة مهي لعبة مفاجات يعني احسن كل واحد يحسب حسابه قبل لا يهجم

• أرجو ألا يزعجك ردي، ولكن بصراحة هذا جزء من اللعبة. يعني حتى المغامرة ولامخاطرة هي جزء من اللعبة. أنت اليوم تطلب أن تكون اللعبة "عالمضمون". إذا التحفة مهمة جداً هذا يعني أن كل التحالف مستنفر وناطر ظهورها ومحضر أكبر جيش للانقضاض عليها وأخذها (مثل تحفة المهندس المعمار النادرة، أو تحف بناء القوات)، في هذه الحالة أعتقد أن الموضوع يستحق التضحية بجيش وحتى بجيشين وثلاثة !

بالعكس يا غالي مشكور على اسلوبك الراقي و المحترم و هي وجهات نظر

الفكره بطرحي ليست انه اخاطر او افقد جيش او لا و المفامره و المخاطره تكون بالهجوم و القطارات على اللاعبين و تظهر فيها خبرتك و استراتيجيتك بالتحريك و التوهيم و هي اساس اللعبه

المشكله انك تفقد جيش من غير ما تاخد التحفه حتى لو كانت مهمه فانا طلبي هو انه ليه الامور تكون غامضه و مخفيه ليه ما يكون في شي تقريبي حتى نعرف باي جيوش نضحي مثلا

ولو هي جزء من اللعبه ليه ما بيعملو الواحات ما تعرف كم فيها وحوش مثلا و انت وحظك

و بالنهايه انا اعرف طرحي ل الموضوع مش حيغير شي عند اداره اللعبه لان حسب ما شاهدته انه ل الان ما تنفذ اي اقتراح من اقراحات الاخوه مع انه اعتقد في كتير منها منطقي و في اجماع عليه من قبل اللاعبين

طرحي ل الموضوع هو لاخد الاراء حول الموضوع

و اكرر هو الموضوع وجهات نظر و اكيد احترم وجهة ن_ظرك لو كانت تتعارض مع وجهة نظري و المهم انه ردك باسلوب راقي

(اعتقد فهمنا على بعض ههههههههههه )

• أنت تريد الحضول على تحفة، وهذا له ثمن !!!!!

أنت لاتضيع الجيش وإنما تحصل على مكسب للتحالف.

معلش يضيع الجيش المهم يجيب نتيجه

سؤال على هامش الموضوع شوفولنا حل لقصه لازم ننتظر مدري كم ثانيه بين التعليق و التعليق و هي اعتقد اختصاصكم لانها بالمنتدى و الله مزعجه نقعد ننتظر بين كل تعليق و تعليق و خصوصا لو عايزين نضع عدد من التعليقات و انا الصراحه كتير اوقات ما بكمل بالتعليقات حتى ما انتظر

• يعطيكم الف عافية عالموضوع

_____________________________93972-caesar-png_________________________

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية