جمع السيرفرات و دمجها في نطاق واحد

• السلام عليكم

موضوع للنقاش

من منكم يذكر عندما كانت ترافيان في نطاق واحد يجمع جميع اللاعبين؟ قبل تقسيمها لنطاق سعودي و اماراتي و عربي و مصري ....

ما رايكم بتوحيد النطاقات فقط بنطاق عربي واحد؟;)

_____________________________93972-caesar-png_________________________

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يوجد لاعبين طالبوا مؤخرا بدمج النطاقات لقله الاعبيين .

انا شخصيا أفضل جعلهم نطاقين بدلا من اربعه .

طبعا افضل دمجهم الى المصرى والأماراتى

عن ان تجمع جميع النطاقات بالعربى فقط .

• انا ارى ان يكون هناك النطاق العربي والسعودي لانهم انشط اثنين

ولاكن هذا الدمج له سلبيات , انا مثلا العب سيرفرات سريعة واحيانا يمكن بواجه قلة في عدد السيرفرات , واتوقع انه المجتمع العربي هو اكبر مجتمع اذا قارناه بدولة اخرى

• وعليكم السلام

خطوة ممتازة جدا وطالبنا فيها ليس لأهداف شخصية لكن للمصلحة العامة ولانخفاض الشديد في الاقبال ع اللعبة بسبب ضعف المنافسات وسبب ذلك كثرة النطاقات والسيرفرات التي لا يخلو شهر من وجود سيرفرين جديدة كحد ادنى ^^
    الخلاصة يجب تطبيق دمج النطاقات في نطاق واحد بمسمى (العربي تفاديا لاي حزازيات ) لتدارك مايمكن تداركه واتمنى اننا لم نتاخر في التطبيق

• السلام عليكم

موضوع للنقاش

من منكم يذكر عندما كانت ترافيان في نطاق واحد يجمع جميع اللاعبين؟ قبل تقسيمها لنطاق سعودي و اماراتي و عربي و مصري ....

ما رايكم بتوحيد النطاقات فقط بنطاق عربي واحد؟;)

دمج السيرفرات في نطاق واحد افضل وذلك لقله العدد الذي يلعب وكذلك لعوده المنافسه مَـرّھٌ اخري

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• أنا أؤيد ذلك وبشدة. ربما تكون المشكلة في التطبيق هي القضايا العملية مثل شحن الذهب في الدول المختلفة (أعتقد أن الذهب في مصر أرخص منه في الدول الأخرى) وقضية أن السعودية مانعة الوصول للسرفرات خارج النطاق السعودي.

• وعليكم السلام

خطوة ممتازة جدا وطالبنا فيها ليس لأهداف شخصية لكن للمصلحة العامة ولانخفاض الشديد في الاقبال ع اللعبة بسبب ضعف المنافسات وسبب ذلك كثرة النطاقات والسيرفرات التي لا يخلو شهر من وجود سيرفرين جديدة كحد ادنى ^^
    الخلاصة يجب تطبيق دمج النطاقات في نطاق واحد بمسمى (العربي تفاديا لاي حزازيات ) لتدارك مايمكن تداركه واتمنى اننا لم نتاخر في التطبيق

• نعملهم نطاق واحد ؟ بالنسبة للسيرفرات السريعه ممكن نزيد عددها بنفس النطاق

_____________________________93972-caesar-png_________________________

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

• نعملهم نطاق واحد ؟ بالنسبة للسيرفرات السريعه ممكن نزيد عددها بنفس النطاق

اتمنى ماتكون فيه ازدواجية بينها

ويكون بين كل سريع وآخر شهرين كحد ادنى ، لتقليل من الانسحابات الي تحصل بالغالب بسبب ايجاد البديل وبكذا تقوى المنافسة اكثر ، وياكثر التفكير باستراتيجيات افضل من قرار الانسحاب

• اتمنى ماتكون فيه ازدواجية بينها

ويكون بين كل سريع وآخر شهرين كحد ادنى ، لتقليل من الانسحابات الي تحصل بالغالب بسبب ايجاد البديل وبكذا تقوى المنافسة اكثر ، وياكثر التفكير باستراتيجيات افضل من قرار الانسحاب

ما اتفق , السيرفر كله 3 شهور لو افترضنا اني جيت ابا العب بعد 10 ايام من بدء السيرفر, هل انتظر شهرين عشان يبدا سيرفر سريع اخر

• توحيد نطاق السيرفرات من الأشياء المطلوبه حاليا

بسبب قله اللاعبين +بيزيد عدد القروبات المشاركه في السيرفرات السريعه

• ما اتفق , السيرفر كله 3 شهور لو افترضنا اني جيت ابا العب بعد 10 ايام من بدء السيرفر, هل انتظر شهرين عشان يبدا سيرفر سريع اخر

نعم تنتظر لأنك لو فعلا مهتم بالنزول ، ماراح يفوتك وراح تكون متابع للمنتدى خاصة وانه يعلن قبل بداية اي سيرفر ب١٠ ايام

ومستحيل اي لاعب بيضع له بصمه او انجاز معين وما يكون مستعد من قبل وبفترة

زيادة ع ذلك كثرة السيرفرات سلبياتها اكثر من الايجابيات

لانه لو يكون مثل ما تفضلت بيكون اي واحد صار له ضربة او انتكاسة بالسيرفر بينسحب ويلقى له سيرفر مباشرة وبتضعف السيرفرات اما اذا عرف انه بيجلس ينتظر شهرين راح تضمن منافسة قوية بكل سيرفر

غايتي انجاح كل سيرفر ماهو بكثرتها ووضعفها

وبنكون ماعالجنا المشكلة الاساسية

قللنا النطاقات وكثرنا السيرفرات!!!

• انا احيانا انقطع عن المنتدى لفترة طويلة وهذي المواقف تصير لي كل سنة لذا مو الكل متابع للمنتدى بل اصلا اعضاء المنتدى قليلين جدا

وموضوع الانتكاسة هذي ايجابية , يعني لو واحد تدمر يترك اللعبة؟

والنشاط في السيرفرات السريعة موجود دائما , شوف حتى هذي السيرفرات السريعة اللي بدات قريب رغم انها كلها بدات في نفس الفترة الا انها نشيطة جدا

لذا انا اشوف مافي مشكلة نكثر من السيرفرات السريعة

• تعدد النطاقات كان بسبب زيادة الاعضاء بشكل رئيسي ووجود عدد من الاسباب الخاصة مثل الحظر غير المفهوم في السعودية للسيرفرات الاماراتية ..

بما ان السبب الاول قد انتفى وانتهى بصفة لا تسمح بالجدال .. فأرى أن تقليل عدد السيرفرات من صالح اللعبة واللاعبين وسيعيد الكثير من التوهج المفقود للعبة وسيجمع عدد اكبر من الروابط في السيرفر الواحد بدلا من اقتصار المنافسة بين رابطتين في كل سيرفر (اذا كانت المنافسة موجودة اصلا ولم يتم حسمها بعد ظهور التحف) ..

والتقليل يكون بإحدى الصفتين:

- الاكتفاء بنطاق عربي موحد ( 3 سيرفرات عادية + سيرفر سريع متكرر)

- وفي حال وجود مشاكل مالية او نظامية فيتم الاكتفاء (سيرفرين عاديين سنويين) ++ نطاق عربي اوسع ويضم (سيرفرين عاديين سنويين وسيرفر سريع يتكرر مرتين في السنة)

• ما فيه داعي تكون عضو في المنتدى حتى تتابع أخبار السيرفرات، يمكن لأي لاعب متابعة آخر أخبار السيرفرات كزائر للمنتدى.

كيف يعني أنه واحد يتدمر ؟

• فكره جميله صحيح وانا اويد ذالك لاكن لابد من ان يتم عملها بتنسيق

واقترح فتح اكثر من سيرفر سريع واكثر من سيرفر عادي , ويجب تميز السيرفرات عن بعضها بالاسم مثل X3 1 X3 2

وماذا سيكون اسم الناطق والشكل الرسمي له . ؟

والصيادين كيف سيتم تقسيمهم

• ما فيه داعي تكون عضو في المنتدى حتى تتابع أخبار السيرفرات، يمكن لأي لاعب متابعة آخر أخبار السيرفرات كزائر للمنتدى.

كيف يعني أنه واحد يتدمر ؟

يتدمر يعيني واحد تصفرت عضويته او انصاد جيشه

احيانا انشغل وانسى موضوع المنتدى وانقطع عن اللعبة لفترة وهذا الشي صار لي كثير بالذات في اخر سيرفرx5 تخيلو انه افضل سيرفر عندي انتهى بعد ما تفرغت للعب بعدة ايام );

• يتدمر يعيني واحد تصفرت عضويته او انصاد جيشه

احيانا انشغل وانسى موضوع المنتدى وانقطع عن اللعبة لفترة وهذا الشي صار لي كثير بالذات في اخر سيرفرx5 تخيلو انه افضل سيرفر عندي انتهى بعد ما تفرغت للعب بعدة ايام );

أكيد ما رح تتصفر عضويته و ينصاد جيشه من أول يوم :)

ممكن بعد شهر مثلا و خلال هذه الفترة رح يكون بدأ سيرفر سريع جديد

برأي مدة شهر بين كل سيرفر سريع مناسبة