صلاحيه الذهب هل اصبحت تنتهي

• في اعتقادي لا يستطيع الرد عليك بشكل قاطع الا بعد ان تعطيه الرابط

الرابط يمكنه من معرفة تفاصيل اخرى غير واضحة بالنسبة له

حتى يتمكن من الرد عليك بشكل صحيح

انا سؤالي له كان هل تنتهي صلاحية رابط الذهب بعد 6 اشهر او لا

جوابه كان اعطيني الرابط لاحاول مساعدتك و سوف نقوم بالتحقق من الحاله

بحسب رايي هو تهرب من اعطاء قرار نهائي عن الموضوع و انا رديت عليه انه سؤالي واضح هل تغيرت القوانين و اصبحت صلاحية الذهب تنتهي بعد 6 اشهر من عدم استخدام الرابط و ارسلتله واحد من الروابط كمثال

بانتظار الجواب لاكن علينا بالانتظار لنعرف

لان الجواب الواضح و الصريح حتى لان هو من سايلنت و من غيره مافي جواب واضح

حتى هنا مافي جواب من اياد عن الموضوع

• حتى رد الاداره الالمانيه غير مطمئن لان سالته بشكل مباشر اذا تنتهي صلاحيه الذهب بعد 6 اشهر و لم يعطيني جواب كامل حول الموضوع فقط قال ارسلي رابط الذهب لاساعدك

لاكن لم يعطني قرار اذا ينتهي او لا صلاحية الذهب

الموضوع صريح لٱ يوجد حد وقتي لرابط الدهب وهذا في جميع الموافقات التي قمنا بها عند دخولنا اللعبه السيرفرات عكس البطوله فقانون البطوله واضح لٱ يرجع الدهب اليك لَـگِنْ في السيرفرات واضح يرجع الدهب اليك في حدود النطاقات،

فمثلا اشتريت دهب للنطاق السعودي ولظرف ما لم اكمل السيرفر ولم ادخل السيرفر في اعوام تاليه،فرابط الدهب هو محفظه بنكيه ڵـڱ لٱ تسقط بالتقادم والا اروح البنك يقولي معلشي انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ ما جيتش بقالك سنه فاخذنا حسابك

عموما انا انتظر رد سايلنت علي لانه قال ابعث رساله جديده

علي الرغم ان الموضوع في السيرفر المصري لم يستغرق 10 دقايق علشان كده كتبت تعليق قولت ان العمليه سهله ولا يوجد تعقيد فيها

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• الموضوع صريح لٱ يوجد حد وقتي لرابط الدهب وهذا في جميع الموافقات التي قمنا بها عند دخولنا اللعبه السيرفرات عكس البطوله فقانون البطوله واضح لٱ يرجع الدهب اليك لَـگِنْ في السيرفرات واضح يرجع الدهب اليك في حدود النطاقات،

فمثلا اشتريت دهب للنطاق السعودي ولظرف ما لم اكمل السيرفر ولم ادخل السيرفر في اعوام تاليه،فرابط الدهب هو محفظه بنكيه ڵـڱ لٱ تسقط بالتقادم والا اروح البنك يقولي معلشي انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ ما جيتش بقالك سنه فاخذنا حسابك

عموما انا انتظر رد سايلنت علي لانه قال ابعث رساله جديده

علي الرغم ان الموضوع في السيرفر المصري لم يستغرق 10 دقايق علشان كده كتبت تعليق قولت ان العمليه سهله ولا يوجد تعقيد فيها

انا معلوماتي نفس معلوماتك و لاكن ل لان مافي رد واضح ما بعرف شو السبب و لاكن ثقتنا كبيره بالشركه انه مش حتروح حقوقنا

و اتمنى تكون ثقتنا بمحلها

• هاد جواب الشركه

Hello,

you sent me a link to a newsletter you received from us. Please send me all the gold transfer links you have and we will fix them. We don't restore gold transfer links after 6 months only if players lost them.

Kind regards,

Sergey
    Team Lead Customer Service
    Travian Games GmbH
    --

Travian Games GmbH
    Wilhelm-Wagenfeld-Str. 22
    80807 Munich

• We don't restore gold transfer links after 6 months only if players lost them.

الرد واضح

لا يتم استعادة الذهب بعد 6 شهور في حالة فقد الروابط

يعني طالما مازلت تمتلك الروابط يمكنك استعادة الذهب

ارسلهم الروابط واتمنى ان يتم رد الذهب اليك في اسرع وقت

• أعتقد هذا الرد الواضح الذي كنت تنتظره.

• طب هي اخبار كوبسه من جهه و من جهه ثانيه من فين جاب سايلنت الكلامه ؟

انا ارسلتله الرابط و هو جوابه واضح و انا كلامي معه فانا قلتله عندي روابط لا تعمل و عند الضغط عليها لا تعطي نتيجه

المشكله الثاني الان انه طلبو مني الرابط لاصلاحه و انا ارسلتله الرابط و بيقولي متل ما قرات عن الرابط انه لا يعمل

هو لرابط مشكلتي لا يعمل فكيف اجبل رابط يعمل يعني نفس النتيجه

• طب هي اخبار كوبسه من جهه و من جهه ثانيه من فين جاب سايلنت الكلامه ؟

انا ارسلتله الرابط و هو جوابه واضح و انا كلامي معه فانا قلتله عندي روابط لا تعمل و عند الضغط عليها لا تعطي نتيجه

المشكله الثاني الان انه طلبو مني الرابط لاصلاحه و انا ارسلتله الرابط و بيقولي متل ما قرات عن الرابط انه لا يعمل

هو لرابط مشكلتي لا يعمل فكيف اجبل رابط يعمل يعني نفس النتيجه

أخي انسى موضوع سايلنت :) ممكن جداً يكون طلبك انفهم غلط وأنك مضيع الرابط.

الرسالة الحالية لا تقول أن الرابط لايعمل، وإنما تقول أن الرابط الذي أرسلته ليس رابط نقل ذهب وإنما رابط نشرة اعلامية من عندهم.

• أخي انسى موضوع سايلنت :) ممكن جداً يكون طلبك انفهم غلط وأنك مضيع الرابط.

الرسالة الحالية لا تقول أن الرابط لايعمل، وإنما تقول أن الرابط الذي أرسلته ليس رابط نقل ذهب وإنما رابط نشرة اعلامية من عندهم.

كيف يفهمه غلط اذا بقوله عندي روابط لا تعمل بكل حال مش مشكله

يا غالي فهمت الرساله الحاليه و انا نشره اعلانيه بس انا هاد الرابط يلي عندك اضغط عالمربع يلي فيه نقل رصيد الذهب يحولني على هذا المكان

• الكلام واضح وصريح لٱ يوجد لبس فِيَھ ارجو ان يستعيد اللاعبين روابط الذهب الخاصه بهم

• تم الحصول علي الرابط الاخر م̷ـــِْن السيرفر السعودي

أإأذأإأ يمكن الحصول علي الذهب الخاص بك مادام معك رابط الذهب ولذلك اشكر جميع الاخوه الذين كانوا معنا في ه̷̷َـَْـُذآ النقاش واشكر جميع المشرفين الذين ساندونا حتي استفدنا جميعا م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ النقاش واشكر صاحب ه̷̷َـَْـُذآ الموضوع شكرا للجميع

• السلام عليكم . بالنسبة لانتهاء صلاحية الذهب لم يصلني اي اشعار بذلك من الشركة ! ساقوم بكتابة هذه المشكلة للادارة و التاكد من ذلك و من ثم تزويدكم بالمعلومات خلال يومين بالكثير

_____________________________93972-caesar-png_________________________

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

• تم الحصول علي الرابط الاخر م̷ـــِْن السيرفر السعودي

أإأذأإأ يمكن الحصول علي الذهب الخاص بك مادام معك رابط الذهب ولذلك اشكر جميع الاخوه الذين كانوا معنا في ه̷̷َـَْـُذآ النقاش واشكر جميع المشرفين الذين ساندونا حتي استفدنا جميعا م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ النقاش واشكر صاحب ه̷̷َـَْـُذآ الموضوع شكرا للجميع

مشكور على مشاركتك بالموضوع و المساعده التي قدمتها

• تم حل المشكله باخد الايميلات وقامت الاداره مشكوره بتحديث روابط نقل الذهب و مشكورين جميعا و شكرا ل الاخوه المشرفين على المساعده التي قدموها

• تم حل المشكله باخد الايميلات وقامت الاداره مشكوره بتحديث روابط نقل الذهب و مشكورين جميعا و شكرا ل الاخوه المشرفين على المساعده التي قدموها

أهلاً وسهلاً بك وبباقي أعضاء المنتدى نحن في خدمتكم.

وسعادة كبيرة أن نرى هذه الغمامة قد زالت مع كل التوتر الذي تسببت به.

انا سعيد بان مشكلتك قد تم حلها واسترديت حقك من الذهب

يسعدنا ان لا تتردد ابدا في مشاركتنا اي مشكلة تواجهها

فنحن اخوة معا - ونعتبر المنتدى بيتنا الثاني

يغلق الموضوع لحل المشكلة