فيلم الانيميشن لاحداث الثورة البطيخية بطولة " المساطيل - المزارعين - الأيتام "

• بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماطاوعني قلبي اطول عليكم :P خاصة اني المفروض اطل عليكم من 10 ايام بس انشغلت بالسفر الى عدة دول من ضمنها " تايلند " ادور على الملكة بس للأسف ماحصلت لها آثر 8)

تدرون ليش :/

لانها مازالت موجودة بالسيرفر :D

هي من قامت بالصياح وعمل الثورة بالحذف من السيرفر =O

وآخرتها لم تفعل الحذف X( هي واخيها البرفسور X/

وبعض الرعية التي معهم

واضح ان عصير البطيخ عجبهم 8o

طبعا الأغلب يعرف نظام ترافيان ان اللاعب مسئول عن عضويته لحين الحذف اما يكتب بوصفه " حذف " وهو نايم بتايلند ويقولك انا تارك العضوية انا مفعل الحذف انا انا انا أسباب كثيرة وياليت انه مفعل الحذف

لو افترضنا انك شاحن ذهب بتضطر تنتظر من 5 ل 6 ايام لحين تفعيل الحذف وضيف فوقها 3 ايام الحذف يعني بالكثير 10 ايام من تاريخ الثورة البطيخية

اما تبقى بالسيرفر وتقول انا تارك العضوية او السيرفر هذه تسويها عند ماما شريفة ;)

طبعا بعد الثورة البطيخية قرروا تحالف الشمال الشرقي مع التحالف المنشق في جهتنا الــ OP انهم يرجعون لوضعهم الطبيعي ويغيرون مسماهم الى رابطة الأيتام

وارسال رسائل تهديد وتحدي ووووووووو .... لاجديد :D

وفي ظل الجيوش الهجومية التي نمتلكها ولا يوجد معجزة تستحق الاغتصاب اضطرينا نبدأ باغتصاب عواصم الايتام وخطف تحفهم من باب الوناسة 8)

شرايكم نروح للتقارير ونكمل طقطقة ملعونة والدين 8o

× صبات حلوة وجميلة ×

× بعدها خطف تحف واستفهام عواصم هجومية ×

× طبعأ قائدهم المغوار ثاني عاصمة نستفهمها له :D وكان جيشه رايح لقاهرهم " ميركول " لكن تم استفهام عاصمته وتبخير جيشه ×

× قال يتحدى وتم قلب عاصمته فوق تحت ×

× هياطك هذه نتيجته آخرتها تفك دفاعك يوم شفت الموت جايك :D ×

× استمرار استفهام العواصم وتبخير جيوشها الهجومية ×

× فعلاً شر البلية مايضحك ×

× استمرار استفهام العواصم وتبخير جيوشها الهجومية ×

× ثاني تحفة استهلاك قمح تطير منه ويقولك مهجدنا هههههههه ×

× هنا الوحش عبدالاله :love: بدون مفتاح يجلد احد المعجزات الى الصفر ×

× قبل ماختم موضوعي ودي اوجه عدة رسائل حلوة ولطيفة ×

~ رابطة المساطيل ~

بخصوص رابطة المساطيل عندكم 14 مليون مدافع وخايفين تلعبون بمعجزة وحدة !!!!

مع العلم ان المعجزة الثانية كانت بتكون جاهزة قبل نهاية الجولة الأولى وترجع المياه لمجاريها لكن سوء القيادة وغشامتهم هي اللي ضيعت مجهود لاعبين رابطتكم او خل نقول مجهود لاعبين السيرفر بحكم ان السيرفر كله يلعب تحت رابطتكم

ضيعتوا تعبهم ووقتهم وفلوسهم من شحن ذهب ودفاعيات ومزارع ومسافط وتدريب وووووووو

اقل شي كان راعيتوا تعبهم لكن للأسف انتوا بديتوا انانيتكم وغروركم ولا فكرتوا بحكمة بالعواقب

دفاعات وعدنكم كدالك وعندكم صحيح انها معاقة لكن تمشي الحال ^^ معجزة جاهزة بالمهندس عندكم

اما شغل الصياح ماجاب لكم اي نتيجة الا ضحك ومسخرة عليكم

وطبعا ماهو شي جديد عليكم :)

بالاول والأخير احترامي وتقديري لكم شخصياً خارج اطار اللعبة لكن انتوا من بدأ لعب الخساسة والتشمت والضحك من بداية السيرفر وانا متابع كل شي أول بأول

لكن احب الطبخ على نار باردة ;)

بتوفيق من الله ثم الشباب اللي دعموني وساندوني نفسياً ومعنوياً وحتى مادياً ههههه ترى معي ناس دفيعين جاديين :D:D:D

رابطة المساطيل عيبكم الهياط دائمأ من قبل مايبدأ السيرفر وانتوا تبدون بالهياط والتقليل من شأن القروبات ووووووو وآخرتها تأخذون على راسكم

تراني احبكم بس انتوا نفسيات متنرفزين مني وتكرهوني ^^ مدري ليه 8)

بس ماردتيوا علي شرايكم بعصير البطيخ :P

~ قروب المزارعين ~

تراني احبكم بس انتوا الله يهديكم :S شغلكم مرة طرب ولا يختلف عليه احد بس لو تطيعوني مرة وحدة بس :evil:

~ رابطة الأيتام ~

بصراحة على قلة حيلتكم بس انكم :thumbsup: كملتوا بالسيرفر واستقبلتوا الضرب من حيث لاتعلمون :D اقلها رجعتوا لوضعكم الطبيعي وهو عدم الانبطاح 8o

صحيح هياطكم شوي زايد حبتين بس انبسطنا معكم اما بعض قيادتكم نظام يهجم وهو مفعل الحذف باقيله دقايق بحيث توصل هجمته وتختفي عضويته هههههههه

× آخيراً ×

من بداية السيرفر وانا استقبل رسائل كوميدية بنسبة 99% و 1% ناس فاهمة وواعية

وعادي معطيكم وضعية التسليك 8o

لان الصياح والنباح تعودت اشوفه بكل سيرفر

× القياسيات ×

طبعاً تقديراُ لكل الشباب اللي تعبوا وتبهذلوا واجتهدوا ودفعوا وقتهم وجهدهم وفلوسهم وتعبهم على السيرفر المحسوم في ليلة المخطوطات

راح تشوفون ارقام قياسية تطرب الخاطر 8o

فاللي فرحان بقياسي الفأس السيرفر الماضي لاتنسى ان احنا اللي خليناك توصله واخرتها طعنتنا بالظهر وفوق هذا دقينا خشمك وفزنا بالسيرفر وبعدها تقعد تهايط علينا يالله افرح فيه كلها ايام بسيطة وتشوف القياسي اللي يطرب الخاطر

وباذن الله قياسي روماني واغريقي

اما قياسي الهرهر المحطمات فماكان بالحسبان بالاساس الا بعد تاريخ الثورة البطيخية فراح نحاول اننا نكسر الرقم

لان لو هو في بالنا من بداية السيرفر كان انكسر او ندخل سيرفر ميت (سيرفر مصري ×3) وادمج السيرفر كله تحت رابطة بــ..... وتتمدد والعب على القياسي واطلع برقم جديد وانتهى واقعد اهايط واقول انا وانا وانا ورجعنا نكسر الارقام ومن الخرابيط اللي انت عارف انك لو نزلت لسيرفر سعودي راح تأخذ على راسك انت ورابطتك

بس بسيرفر سعودي تبطي عظم انت ورابطتك لان نزلتوا قبل بسعودي واخذتوا جلد مبرح فانتوا عارفين ان السعودي منتوا كفوا تلعبون فيه خلوكم على مصري عربي تمشون حالكم فيه وتفردون عضلاتكم ?(

بالختام دخولنا للسيرفر كان من اجل المتعة واللعب بمعجزة من باب المغامرة الجديدة فقط لم يكن في الحسبان الفوز او الخسارة

لكن الحماس الزائد والبربرة اللي مالها لا أول ولا آخر وكثرة الهياط والاستظراف جت عواقبها على راسكم

احترم تحترم

غيرها تاخذ على راسك

بالختام اتمنى تقريري المتواضح نال على اعجابكم ورضاكم

وجميع ماذكر هنا هو بمصداقية كاملة والله شهيداً على ماقول

دمتم بود سالمين

اخوكمــ ومحبكمــ / عبدالمحسن - نــورســ

× Heart Crazy Group ×

عدد التحف المخطوفة
    :thumbsup: 56 تــحــفــة :thumbsup:
    والحسابة بتحسب :evil:

<3:saint:<3

• صراحة اسلوبك فى الطرح جميل وواضح