السيرفر السريع ؟

• السلام عليكم

هل يوجد اخبار عن بداية سيرفر سريع ؟

من شهرين او اكثر لم يبدا سيرفر سرييع عربي ! ؟ ماسبب التاخير

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• نتمنى ان نرى قريبا في التقويم سيرفر عربي موحد بسرعة 3×

كل يوم افتح التقويم واجد سيرفرات اخرى يتم فتحها x3 ولاكن العربي الى الان

يجب رفع الطلب للاداره المختصه

• السلام عليكم

بالتاكيد قريبا جدا ستكون جميع السيرفرات بالنطاق الموحد . و سيتم الاعلان عنه قريبا باللحظه المناسبه

• افضل ان يتم الاعلان عنه قبل انهتاء اخر سيرفر سريع فى باقى النطاقات علشان التحالفات تكون خلصت كل السيرفرات وكلهم يدخلوة والمدعكة تبدا

كوبرا مر من هنا

• كل السيرفرات الاجنبية فيها سيرفر X5 الا نحن العرب .. وش المشكلة ما يكون عندنا مثلهم المساواه حلوه و التجارب الجديدة احلى

• كل السيرفرات الاجنبية فيها سيرفر X5 الا نحن العرب .. وش المشكلة ما يكون عندنا مثلهم المساواه حلوه و التجارب الجديدة احلى

كل السيرفرات فيها x5 ؟ :)

لا يا صديقي مش كل النطاقات فيها x5 و نحن في المنتدى قمنا من قبل بعمل تصويت على افتتاح هذا السيرفر و راسلنا الادارة بهذا الخصوص و النتيجة كانت افتتاح سيرفرات x5 لمعظم نطاقات ترافيان و من ضمنها النطاق العربي و في حال أرادت ادارة اللعبة افتتاح السيرفر من الجديد سيكون هناك سيرفر للنطاق العربي

لا يوجد ااي سيرفر بسرعة x5 ?

• اعرف انه مش نشط لكن كل سنه بيعملوا هذا السيرفر

أخي AET

السيرفر رقم 29 هو سيرفر سنوي خاص يتم افتتاحه كل عام بمييزات خاصة، مثلا العام الماضي كان سيرفر بالسرعة العادية يحتوي على 5 قبائل و هذا العام كان السيرفر يحتوي على 5 قبائل أيضا و لكن بسرعة x5

• أخي AET

السيرفر رقم 29 هو سيرفر سنوي خاص يتم افتتاحه كل عام بمييزات خاصة، مثلا العام الماضي كان سيرفر بالسرعة العادية يحتوي على 5 قبائل و هذا العام كان السيرفر يحتوي على 5 قبائل أيضا و لكن بسرعة x5

ما رأيك اخ محمد السنه هاذي ماذا ستقدم لنا ترافيان , ام انها قدمت النسخه الجديده وستكتفي بها ؟

انا اقترح ان يتم فتح سيرفر بالنسخه الجديده بسرعة x5