توحيد نطاقات ترافيان

• السلام عليكم . اكيد اول تجربه للعب بسيرفر عربي موحد كان سيرفر ١٥ . هل تعتقدون من تجربتكم باللعب به انه زاد الاثارة و الحماسه باللعب بين اللاعبين؟ اتحفونا بارائ^^كم ...

• وعليكم السلام

السيرفر كان x1 فالاغب 50% من الاعضاء لم يسجلو الى فقط للتجربة السيرفر وبعدها الخروج منه لا نستطيع ان نحكم على ذالك الى بعد تجربت اكثر من سيرفر بسرعات مختلفه

والسيرفر تم التسجيل فيه اكثر من 3000 لاعب وهاذا شي جمييل

مجرد رااي / _

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• ما نقدر نحكم الا اذا كان سيرفر معجزة لانه بيكون فية تنافس اما السيرفر السنوى بيكون التنافس على الى يبنى اكبر عدد ممكن من القرى ويحتل اكبر اقاليم نقاط نصر غير المميزات الجديدة الى بتخلى اللعب مختلف واستراتجيات جديدة ومعظم اللاعبين داخلين يجربو ويخرجو وانا واحد منهم

كوبرا مر من هنا

• ما بعتقد انو رح تلاقو فرق بسرعه بدها اشويت وقت على ما اناس تخلص السيرفرات الي بتلعب فيها و تبلش سيرفرات جديده و لا تنسو انو اكثير من اناس موقفين لعب عشان يدخلو العالمي

سؤال يا ريت حدا يجاوبني عليه هل في سيرفرات اقاليم بسرعه 3 او 2 ؟

كاسح العواصم

• بينزلو سيرفر x2 بعد البطئ ونصيحة انز جرب المميزات فى البطئ علشان تدخل جاهز فى السريع

كوبرا مر من هنا

• نعم يوجد سيرفرات أقاليم بسرعة x2

• لا يوجد ينضام المعجزات وسيفتح سيرفر بالسرعه الطبيعه قريبا

قهر والله

اعتذر , للتوضيح ,

يوجد سيرفر بنضام معجزات وسيفتح خلال الاسبوعين اللقاقدمه بسرعه x1 وبسرعة x3 قريبا جدا باذن الله

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• بينزلو سيرفر x2 بعد البطئ ونصيحة انز جرب المميزات فى البطئ عشان تدخل جاهز فى السريع

بينزلو سيرفر x2 بعد البطئ ونصيحة انز جرب المميزات فى البطئ علشان تدخل جاهز فى السريع

انا بلعب جميع انواع السيرفرات بس ما بعتقد انو اول سيرفر عربي رح يفرق اكثير

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

السيرفرات الموحدة كلها اقاليم ؟

يوجد سيرفران فقط لأحتفال بعيد ميلاد ترافيان

سيرفر أقاليم بالسرعة الطبيعة والاخر مضاعف السرعة ،

كل سيرفرات اللغة العربية سيعاد انطلاقها بنطاق السيرفرات الموحدة .

• انا بلعب جميع انواع السيرفرات بس ما بعتقد انو اول سيرفر عربي رح يفرق اكثير

هيفرق كثير لان الأقبال عليه هيكون أكثر من العادى

من حيث انه نطاق عربى واحد يجمع جميع الاعبين العرب

من الاربع نطاقات التى سينتهى اللعب بها قريبا .

• هيفرق كثير لان الأقبال عليه هيكون أكثر من العادى

من حيث انه نطاق عربى واحد يجمع جميع الاعبين العرب

من الاربع نطاقات التى سينتهى اللعب بها قريبا .

لا تنسا في سيرفرين سريعات لسه ما خلصو + في سيرفر مخطوطات فكتوريا توه بلش + بطولت العالم على الابواب

• لا تنسا في سيرفرين سريعات لسه ما خلصو + في سيرفر مخطوطات فكتوريا توه بلش + بطولت العالم على الابواب

انا اقصد لما ينطلق السيرفر ومع ذلك فيه لاعبين

لا يحبوا الا اللعب بالسيرفر 3X فقط .

• انا اقصد لما ينطلق السيرفر ومع ذلك فيه لاعبين

لا يحبوا الا اللعب بالسيرفر 3X فقط .

على موضوع السيرفرات انا مستغرب ليش الاغلبيه بتلعب بسيرفر +3 مع انو السيرفر +2 هو اكثر اشي ممتع و اسيرفر +1 كمان

• على موضوع السيرفرات انا مستغرب ليش الاغلبيه بتلعب بسيرفر +3 مع انو السيرفر +2 هو اكثر اشي ممتع و اسيرفر +1 كمان

لان السيرفر السريع مدة قصيرة اربع او خمس اشهر وهذا يجعل اللعب فيه ممتع اكثر من غيرة غير ان الطلاب يحتاجون هذا من اجل المدارس ولاكن السيرفرات الاخرى تدخل فى مدة النسة تقريبا اى موسم دراسى كامل وهذا لا يتيح لطلاب اللعب غير ان باقى اللاعبين لديهم اشغال وان يفرغ نفسة سنة كاملة صعب جدا

كوبرا مر من هنا