تحديثات و مميزات جديدة

  • أعزائنا اللاعبين ،


    تحتوي مجموعه التغييرات القادم على عدد لا بأس به من الميزات والتعديلات الجديدة التي تم تنفيذها في اللعبة بناءً على طلب اللاعبين ، والمشاركين في Legends on Tour ،



    التحف:

    • تمت إزالة مكافأة دفاع السكان من القرى التي تحتوي على قطعة أثرية.
    • تمت إزالة حد اخذ التحف ويمكن للبطل الآن احتلال التحف بدون قيود. لم يتغير البند المتمثل في أنه يمكن للاعب امتلاك 3 قطع أثرية نشطة فقط، واحدة منها فقط يمكن أن يكون لها تأثير على نطاق الحساب.


    المخططات التجارية:

    • بعد طلب اللاعبين والمجتمع ، أضفنا زر "حذف جميع المخططات التجارية" الذي يمكن للاعبين من خلاله حذف جميع المخططات التجارية في وقت واحد.


    7421.png



    ملف تعريف اللاعب(بروفايل):

    • تم تحديث الملف الشخصي للاعب بمعلومات إضافية تتعلق بالإحصائيات وأزرار لإضافة ملاحظات وكتابة الرسائل كمتابعة لورش عمل Legends on Tour.
    • تمت إضافة ميزة التبليغ عن لاعب إلى ملف تعريف اللاعب. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في المنشور الثاني.


    7159.png



    تغييرات أخرى:

    • لن يكون تغيير قرية العاصمة ممكنًا إذا كان هناك هجوم وارد على قرية العاصمة القديمة أو الجديدة خلال ساعة واحدة.
    • تم تكييف شكل الجدار في منطقة المبنى لتوفير مساحة أكبر للمباني الحالية.


    مخطوطات فيكتوريا:

    • يمكن للاعبين اختيار مكان تطبيق زيادة موارد مخزون البطل بغض النظر عن قرية البطل الحالية.



    سيتم نشر خطة البدء والتواريخ المحددة في قسم سجل التغييرات قريبًا.



    مع تحيات ادارة ترافيان: الاساطير

    caesar.png


    The post was edited 3 times, last by mhmd2 ().

  • ميزة التبليغ عن لاعب


    باستخدام هذا المنشور ، نود أن نوضح بالتفصيل كيف ستعمل ميزة التبليغ.


    في بداية شهر سبتمبر ، تولى فريق تنفيذ القواعد (RET) السيطرة على الموضوعات التالية حول العالم: البحث عن الحسابات التي تنتهك القواعد ، والتعامل مع تبليغاتك بسهولة، ومعاقبة الحسابات التي تخالف القواعد. سيتم تطبيق هذه الميزة هذا الأسبوع على النسخة التجريبية المغلقة و PTR وسيتم إصدارها في الأسابيع القادمة على جميع السيرفرات.



    من أجل تسهيل العملية ولتسهيل عملية الإبلاغ عن اللاعبين أيضًا ، فإننا نقدم ميزة جديدة في نظرة عامة على ملف تعريف المستخدم تسمى "الإبلاغ عن لاعب"


    1_report-player-button.png


    بمجرد النقر فوق الزر ، سيتم فتح نافذة منبثقة حيث يمكنك تحديد سبب الإبلاغ عن اللاعب وإضافة ملاحظة. في الملاحظة ، يجب أن تكتب ما لاحظته وتصف ما تريد أن يتحقق منه فريق تنفيذ القواعد.


    2_report-player-type.png


    يمكنك الإبلاغ عن حالة واحدة كحد أقصى يوميًا. ومع ذلك ، يمكنك إضافة تعليق على تقريرك لشرح ما حدث أو إضافة حسابات إضافية تعتقد أنها مرتبطة بانتهاك هذا اللاعب.


    انقر فوق الزر "الإبلاغ" عندما تكون مستعدًا لإرسال المعلومات إلى فريق RET. سوف يتلقون تقريرك مباشرة. سيقومون بالتحقيق في حسابات اللاعب بدقة واتخاذ التدابير المناسبة دون الحاجة إلى إنشاء تذكرة خدمة العملاء.


    3_report-player-restriction.png


    إذا لم يكن لديك أي تقارير متبقّية ، فسيظهر الزر باللون الرمادي وستظهر لك رسالة منبثقة لإعلامك بعدم وجود تقرير متبقٍ.

    يرجى العلم بأنك لن تتلقى رسالة بنتيجة التحقق حيث إنها مشمولة بالخصوصية ، ولكن لا تقلق ، فسيقوم فريق تطبيق القواعد بالتحقق من جميع تقاريرك بعناية.



    مع تحيات ادارة ترافيان: الاساطير

    caesar.png


    The post was edited 1 time, last by mhmd2 ().

  • السلام عليكم


    لقد نشرنا مؤخرًا مجموعة من التغييرات المتعلقة بالتحديث القادم الذي يحتوي على العديد من الميزات الجديدة ، تلقى أحدها عددًا من التعليقات السلبية.


    لن يكون تغيير قرية العاصمة ممكنًا إذا كان هناك هجوم كامل وارد (وليس نهب) على قريتك العاصمة القديمة أو الجديدة خلال ساعة واحدة.


    تم التخطيط لتنفيذ هذا التغيير لتجنب بعض المواقف المحددة التي قد يحدث فيها مهاجمة القرية اثناء الاحتلال و تحويلها لعاصمة



    بفضل ملاحظاتكم وبعض الأفكار التي تم اقتراحها ، يمكن أن يقوم فريق التطوير لدينا ببذل الجهد لايجاد حل بديل للمشكلة و يستمر عالنحو الاتي:


    سنقوم قريبًا بإزالة هذه الميزة من السيرفرات و النسخة التجريبية المغلقة حيث يتم تنفيذها بالفعل وسنتوقف عن طرح هذه الميزة على سيرفرات اخرى.

    سيعمل فريق التطوير لدينا على الحلول التقنية المختلفة التي تم العثور عليها بالأمس ، ولكن نظرًا لأنه تغيير معقد جدًا ويحتاج إلى تطوير نظام جديد بالكامل ، سيستغرق تنفيذه من 3 إلى 4 أسابيع. خلال هذا الوقت لا يزال هناك احتمال أن الوضع المذكور أعلاه يمكن أن يحدث.

    بمجرد تنفيذ الحل التقني الجديد ، فإن العيب الوحيد هو أنه في حالات نادرة جدًا ، قد يكون للاعب حسابان في نفس الوقت لعدة ثوانٍ. لا نتوقع أي تأثير آخر على طريقة اللعب.


    نريد أن نشكركم مرة أخرى على ملاحظاتكم وأفكاركم التي ساعدتنا في تطوير اللعبة.

    مع تحيات ترافيان الاساطير