الأسئلة النادرة الطرح

  • السلام عليكم


    في هذا الموضوع سنضع الأسئلة التي نادرا ما يتم طرحها في المنتدى مع الاجابات الصحيحة


    • استخدام رابط دعوة صديق للتسجيل في سيرفر أو نطاق آخر لن يعطي ذهب للاعب الذي أرسل الدعوة. الاحالة يجب أن تكون في نفس النطاق و نفس السيرفر الذي يلعب فيه صاحب الدعوة حتى يعمل الرابط.
    • يتم احتساب ترقيات القوات في أفران صهر الحديد قبل الزيادات التي تعطيها معدات البطل.
    • يمكن للمغامرات أن تنتهي اذا كان البطل في طريقه للمغامرة في حال كان وقتها ينتهي قبل وصوله.
    • تتأثر فقط جواسيسك الخاصة و التعزيزات من عضويات أخرى المتواجدة في قراك الخاصة بتحفة الجواسيس خاصتك.
    • حساب وقت بناء الأفخاخ:
      (الوقت الأصلي*(0.9*مستوى المبنى-1))/السرعة
      الوقت الأصلي=600 ثانية
    • عندما يهاجم الاعب قرى تتار صغيرة، بالنسبة المدافع (التتار) يتم اسخدام عدد سكان القرية لحساب نتيجة المعركة. بالنسبة للمهاجم (الاعب) يتم استخدام عدد سكان العضوية، و هذا يعني أيضا أنه عندما يحتل لاعب قرية من التتار من المحتمل أن يكون هناك انخفاض في مستوى المباني و الحقول أيضا. بالنسبة لقرى التحف و المعجزات، لا يوجد مكافأة دفاع السكان هناك لذلك لا يهم عدد السكان.
    • مكافأة المباني الأقوى من تحفة المهندس المعماري يتم حسابها بناء على قيم تتضمن مكافأة الحجار.
    • الضمادات لا تعالج القوات التي ماتت أثناء تحريرها من الأفخاخ.
    • كل مستوى من السكن يعطي 1 ٪ ولاء في الساعة.
    • اذا كان هناك لاعب يملك قرية في (0|400) و آخر يملك قرية في (0|-400)، ستكون المسافة بينهما مربع واحد فقط.
    • عندما يأسر الاغريق القوات، ثم يحررها صاحبها بهجوم ناجح، فإن ال25% من الجنود الذين يموتون بسبب التحرير لا يتم احتسابهم للاغريق كنقاط دفاع في الاحصائيات.
    • لا توجد قيمة دفاع أساسية لقرى اللاعبين، يعتمد دفاع القرية (بدون قوات) على الجدار والسكن/القصر و مكافأة دفاع السكان (عند مهاجمة حساب أصغر).
    • قرى المعجزات لا يمكن تدميرها.
    • قرى التحف لا يمكن تدميرها طالما أن التحفة موجودة فيها.
    • يمكن أن يتغير تأثير تحفة الجوكر ما بين تأثير قرية أو عضوية. يؤدي هذا الى موقف لا يمكن فيه احتلال تحفة عضوية من قبل البطل نظرا للتأثير "الغير متوقع" لتحفة الجوكر و لكن نفس التحفة يمكن احتلالها لاحقا عندما يتغير تأثير تحفة الجوكر من عضوية الى قرية.
    • نقاط الخبرة الازمة للبطل في كل مستوى: المستوى=25*المستوى*(المستوى+1).
    • اذا ترك الاعب الوحيد في التحالف الذي يملك صلاحية لتوزيع المناصب تحالفه أو حذف عضويته، تحصل على الصلاحيات العضوية الأقدم في التحالف.
    • الجدار الناتاري يعطي 10 نقاط دفاع للقرية لكل مستوى و هذا أيضا ينطبق على القرى المحذوفة التي يستولي عليها التتار.
    • الحد الأقصى لعدد المغامرات التي يمكن أن يحصل عليها الحساب هو 227 مغامرة تقريبا.
    • المغامرات تظهر حول القرية التي تحتوي على قصر الأبطال و تكون العاصمة و لا تؤخذ بعين الاعتبار القرية موطن البطل.
    • تحفة الجوكر بتأثير مستكشفين أفضل مع جواسيس محسنين ستظهر لك دائما نوع القوات القادمة الى قريتك في نقطة التجمع بغض النظر عن الزيادة أو المكافأة التي تملكها (حتى لو كان التأثير سلبي).
    • التحف الواقعة تحت سيطرة التتار يتم تخزينها في خزنة من المستوى 20 دائما بغض النظر عن حجم التحفة.
    • يزداد ولاء الواحات بمعدل ثابت 1% كل 30 دقيقة، عندما يتم احتلال واحة من لاعب آخر يبدأ الولاء من 100%.
    • مكافئة دفاع السكان من فرق السكان يتم احتسابها لصالح الحساب الأصغر في حالة التجسس.
    • يمكنك احتلال قرية من حليف/وكيل/مستخدم لنفس الجهاز طالما أن ولاء القرية 0%.