مشكلة في السيرفرات

  • اعزائنا اللاعبين الكرام

    نعتذر عن الخلل الفني الحاصل بالسيرفرات من ضمنهم سيرفرات مخطوطات فيكتوريا . و جاري العمل على اصلاح المشكلة و استعادة السيرفرات المتضرره باسرع وقت ممكن ..

    سيتم ارجاع جميع السيرفرات المتضررة للحظة التي سبقت المشكلة . حيث ضع بالحسبان الاتي:

    ١:اي تطوير او اخراج جيش او موارد حصلت اثناء المشكلة سترجع كما كانت قبل حدوث المشكلة. ايضا الذهب المستخدم.

    ٢:موت القوات من الجوع سيتم ايقافه لمدة ١٢ ساعه بعد اصلاح المشكلة.

    ٣:جميع القوات التي خرجت بتعزيزات او هجوم او راجعه في فترة استرجاع السيرفر سترجع لاماكنها .


    ملاحظه: في سيرفر التصفيات لم تتضرر الكثير من العضويات . انت كنت واحدا من الذين تضرروا فضلا مراسلة الدعم الفني داخل اللعبه لحل المشكلة


    نرجو منكم قبول اعتذارنا . و سيتم اصلاح المشكلة باقرب وقت ممكن.

    شاكرين صبركم و حسن تفهمكم

    سيتم اضافة اي معلومات جديدة تتوفر لدينا بخصوص الخلل الفني بنفس الموضوع.

  • تحديث

    بسبب تعقيد المشكلة الفنية نود اعلامكم اننا نعمل جاهدون على اعادة السيرفرات كما كانت . لكن على الاغلب لن تعود بالشكل السليم قبل : 11اوكتوبر , 14:00 GMT+2.

  • تحديث


    قائمة السيرفرات المتضررة بالخلل الفني أصبحت الآن كاملة، يمكنكم الاطلاع عليها من هنا. سيتم ارجاع جميع السيرفرات المتضررة الى نقطة سابقة. يمثل الوقت والتاريخ في الجدول أحدث نسخ احتياطية قبل حدوث المشكلة الفنية. و بعد ارجاع السيرفرات الى نقطة سابقة، ستعود السيرفرات الى الحالة التي كانت عليها في هذا الوقت.


    في حال لم يكن سيرفرك مدرجا في الجدول ولكنك واجهت بعض المشاكل مع عضويتك لا تتردد في مراسلة الدعم الفني في اللعبة. السيرفرات المتضررة ستعود للعمل غدا 11 أوكتوبر 2019 بعد الساعة 14:00 GMT+2.

    سيتم تزويدكم بالجدول المحدد صباح الغد مع المزيد من التفاصيل.

  • تحديث


    يقوم مسؤولي النظام الآن بتقديم النسخ الاحتياطية للمطورين و سيبدأون باستعادة قواعد البيانات على دفعات و اعادة تشغيل السيرفرات.


    سيتم القيام بذلك مرة أخرى على دفعات، مما يعني أنه لن يتم اعادة تشغيل جميع السيرفرات ال121 المتضررة بنفس الوقت. هناك قائمة تحقق طويلة جدًا لتصفح كل سيرفر من السيرفرات المتضررة، لذا يرجى التحلي بالصبر.


    سنقوم بتحديث جدول السيرفرات المتضررة بمعلومات اضافية بمجرد الحصول عليها. كي نكون أكثر تحديدًا، سنضيف المعلومات التالية:

    • تاريخ/وقت النسخ الاحتياطي الذي سيتم استخدامه لأحدث السيرفرات المضافة للجدول.
    • التاريخ/الوقت المقدر لاعادة تشغيل السيرفرات.
    • تاريخ/وقت تفعيل "عدم موت القوات من نقص القمح".


    نود أيضًا أن نعلمكم بأنه سيتم تمديد جميع الزيادات في بلاس و زيادات والموارد النشطة في حساباتكم، و بالتالي لن يضيع وقتها.


    سنمنح 100 ذهبة تعويض غير قابل للنقل لكل حساب نشط في السيرفرات المتضررة. لن يتم ذلك على الفور، حيث أننا نركز الآن على إعادة السيرفرات للعمل.


    شكرا لتفهمكم

    فريق ترافيان: الأساطير

  • يرجى الملاحظة: عند ضبط الوقت المقدر لاعادة تشغيل السيرفر، قد يستغرق الوصول إلى السيرفر فعليًا ما يصل إلى 15 دقيقة.



    الوقت المقدر لاعادة تشغيل هذه السيرفرات: الساعة 5:00 بتوقيت السعودية


    ARABICS15

    ARABICS8

    ARABICSX x3

    SA3

    SA4

    SA6


    تم تعطيل موت القوات من نقص القمح لغاية 12-10-2019 الساعة 5:00 بتوقيت السعودية




    الوقت المقدر لاعادة تشغيل هذا السيرفر: الساعة 19:30 بتوقيت السعودية


    EG3


    تم تعطيل موت القوات من نقص القمح لغاية 12-10-2019 الساعة 19:30 بتوقيت السعودية




    هذه السيرفرات لم تواجه خلل كبير و لن يتم اعادتها الى نقطة سابقة:

    AE2

    AE3

    AE4

    Arabia1

    Arabia3

    Arabia5

    Arabiax

    EG2

    EG4

    EG5

    EGX

    SA2

    و في حال واجهت بعض المشاكل مع عضويتك في هذه السيرفرات لا تتردد في مراسلة الدعم الفني في اللعبة.

    The post was edited 6 times, last by mhmd2 ().

  • تحديث بخصوص السيرفرات التي عادت للعمل


    • قد يعود السيرفر للعمل ليس في الوقت المحدد في الجدول و لكن مع تأخير يصل الى 15 دقيقة.
    • تظهر القوات التي في الطريق في قراهم الأصلية عادةً في غضون ساعة واحدة بعد عودة السيرفر للعمل.
    • هناك احتمال ألا تتم عملية إعادة الذهب في الوقت الذي يعود فيه السيرفر للعمل. سيتم إعادة السيرفر للعمل على أي حال و سيتم اضافة الذهب في الساعات القادمة.


    سنبقيكم على اطلاع

    فريق ترافيان: الأساطير

  • التحديث الأخير


    الآن جميع السيرفرات عادت للعمل!


    تم منح تعويض 100 ذهبة لجميع الحسابات. اذا لم يتم الاجابة على سؤالك في تحديثات المنتدى حول المشكلة يرجى التواصل مع الدعم الفني


    يرجى مراعاة أن فريق الدعم لدينا يتلقى عددًا كبيرًا للغاية من بطاقات الدعم، لذا نرجو منكم الصبر، وإذا كان ذلك ممكنا، الانتظار الى أن تصبح الأمور طبيعية على السيرفر حتى يوم غد لارسال استفسار.


    يوم الاثنين، سنقوم بجمع كل المعلومات المتعلقة بالخلل الفني و نشر شرح مفصل لما حدث بالضبط و كيف تم اصلاحه.


    شكرا جزيلا لكم على تفهمكم

    The post was edited 4 times, last by mhmd2 ().