تعويض عن التعب و المجهود في ظل المشكل الحالي بتعليق السرفرات بسبب عطل تقني

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة للجميع،

اخي الأدمن هل سيتم فتح السرفرات حسب الوقت الذي قيل لنا، اي الساعة 14 بتوقيت gmt+2

الكل على علم انه سنرجع للنسخة الاحتياطية= الساعة 18 ليوم 9 اكتوبر بالنسبة لسرفر العربي السريع،=

ما هو تعويض الاعبين عن الجهد و الوقت التي تم تضييعه في اكثر من 16 ساعة،

ننتظر ردكم و نتمني تكونوا عند حسن ظننا بكم،

للإشارة هناك من نهب موارد كثير في هاته الفترة،

هناك من فعل +25٪ موارد،

هناك من فعل نادي الذهب،

هناك من استفاد من المزادات و هناك من سهر الليل كله تعبا لاجل اخراج مستوطنين و الظفر بقمحية و الآن تبخرت القرية و تبخر المجهود و هناك من تسجل في هاته الفترة ستختفي عضويته كانها لم تكن، ووووووو هناك و هناك و هناك،

كما قلت سابقا نتمنى يكون تعويض مناسب للاعبين،

و ان يكون فريق الدعم رهن اشارتنا و حسن ظننا به

وفقكم الله لكل خير و دمتم في حفظ الله تعالى

ونشكركم على المجهودات المبذولة

• انا داخل اكتب هالموضوع لما دخلت على العضوية حقول عندي قفلتها لاعلى مستوى شفتها رجعت للمستوى السابق... اقل حاجه من اللعبة الموارد تعطى كامل المخزن للاعبين لتعويضهم

• انا داخل اكتب هالموضوع لما دخلت على العضوية حقول عندي قفلتها لاعلى مستوى شفتها رجعت للمستوى السابق... اقل حاجه من اللعبة الموارد تعطى كامل المخزن للاعبين لتعويضهم

هذه هي المشكلة للاسف أن الموارد ناقصة وكان المفروض تكون المخازن ممتلئة

لكن قال بعوضوا ب 100 ذهبة لكل اللاعبين !!!

ننتظر و نتأكد

• مازال في اغلاط بالسيرفر

مثلا مكتوب عندي انه متبقي ل البلاس مثلا 5 ساعات و لما اريد اعطي امرين بناء لا اقدر لانه البلاس غير مفعل كانه انتهى

يعني فوق غلطهم اغلاط ثانيه نحن نتحملها ؟؟؟؟؟؟؟؟

• مازال في اغلاط بالسيرفر

مثلا مكتوب عندي انه متبقي ل البلاس مثلا 5 ساعات و لما اريد اعطي امرين بناء لا اقدر لانه البلاس غير مفعل كانه انتهى

يعني فوق غلطهم اغلاط ثانيه نحن نتحملها ؟؟؟؟؟؟؟؟

مثلك انا

• سيتم اصلاح مشاكل السيرفرات قريبا، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لأننا نقوم بالعديد من الإجراءات.