100 دهبه

• 100 دهبه

اولا نشكر ترفيان علي مبدأ التعويض

هل يساوي المجهود المهدر م̷ـــِْن الاعبين والوقت المبذول في اللعبه علي 100 دهبه فقط

اللعبه تعتمد علي الاستراتيجيه والهجوم الخاطف وعدم انتباه الخصم فهل بعد تدمير قري كامله واصطياد جيوش موجوده وبعد ذلك ترجع هذه الجيوش وياخذ الخصم حذره مـڼـڱ فما المطلوب بعد ذلك مِڼـّي ان ارضي ب 100 دهبه واسكت احنا خلاص عوضناك. لقد صرفت اكثر م̷ـــِْن 1600 دهبه لكي افاجي الخصم واهزمه ويضيع ذلك فجاءه بعد تحقيفه ومتزعلش حنعطيك 100 دهبه

لٱ شكرا لٱ اريدهم اما ان يكون التعويض مناسب او لٱ تعويض

ارجو ان يكون گلآمَيےّ لٱ يسبب احراج لاحد واذا لم يوافق ذلك سياسه الشركه ارجو حذفه وحذفي م̷ـــِْن المنتدي

كما. اقوم بحذف عضويتي

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• كلنا معك انه 100 ذهب ما يكفي شيئ و خليهم عندهم مش محتاجينهم

المفروض انه لو بيحترمو نفسهم يتخلو عن مكاسبهم لسنه ليعيدو مصداقيه الشركه مش يوزعو 100 ذهب و كانه بيوزعو 100 ذهب حقيقي ههههههههههه

قرات باحد المواقع انه الروس هم السبب بيلي حصل لان حيخسرو المعجزه بالتصفيات فحاولو تعطيل الموضوع بس مش متاكد من الخبر

• هلا يا شباب العطل كان خارج عن ارادة الجميع

وبالنسبه للتعويض اذا كان كلامك صحيح 100 ذهبه فهو غير مناسب ابداً لان انا فعلت الطين والخشب والحديد والبلس حق شهر قدام وكل اسبوع 5 ذهبات اضرب في 4 اسابيع 20 ذهب للقمح ومثلها للطين والحديد والخشب والبلس اكون كذا خرسان ولا تنسى موازنه الموارد وتحوليها للاسطبل والمصانع كله انحذف موازنه الموارد للحقول كله راح كذا 100 ذهب لا تعتبر تعويض

اما بالنسبه للعطل فأنا اعلم انه خارج عن ارادة الجميع وترفيان كشركه امام اثبات مصداقيتها في الجديه مع اللاعبين الان

اما المراقبين والمشرفين فهم حالهم كحال اللاعب ليس لهم اي دخل بالعطل وليس لهم الحق في اتخاذ التعويض لذا اتمنى من الجميع عدم التجريح بهم والشركه كامله تثبت مصداقيتها واحترامها للاعبين وتعتذر عن العطل وتقوم بتعويض مناسب للجميع ولا اعتقد انه يوجد لاعب لم يتضرر

تحياتي لكم

كلامك صواب يحتمل الخطاء .. وكلامي خطاء يحتمل الصواب 8)

• بالنسبه ل المشرفين بالمنتدى فانا عن نفسي احترم اغلبهم بسبب اسلوبهم الراقي و كتير من الاوقات يتحملون تعصيب اللاعبين بسبب المشاكل التي تحصل معهم و انا منهم هههههههههه

بالنسبه ل العطل فهو خارج عن اراده الجميع معك حق بس مش مشكلتنا كلاعبين و لما لاعب بيخطئ بيتفرم حتى من غير اعطاء المبررات له من بعض الادمنيه

مع احترامي ل رايك الذي اتفق معك باغلب النقاط

• أهلا أخي ramah

الزيادة في بلاس و زيادات المورد المفروض أن يتم تمديدها

• صراحة انا سجلت و داخل اقول الكلام اللي قلته ولكن سبقتني فيها و للاسف قمة الاستهتار بان يكون التعويض 100 ذهبة فقط

الى هذا الحد وصلت قيمتنا 100 ذهبة فقط و الوقت و الجهد و التخطيط و الجيوش اللي تم صيدها و القرى اللي تم تصفيرها ترجع كما كانت و لا لها تعويض كمان 100 ذهب وش هالكلام الفاضي اقسم بالله استهتار ما بعده استهتار

• اخي العزيز انا لٱ اتكلم عن المشرفين فهم اخوه اعزاء بل گلآمَيےّ عن المسؤل عن اداره الشركه حيث يعتبر ان 100 دهبه منه منه الينا لٱ يا اخي العزيز فهي لٱ تساوي شئ م̷ـــِْن تعبنا او ما صرف علي العضويه لذلك قررت حذف العضويه لان الشركه لم ترسل الينا حتي رساله اعتذار او توضيح علي العضويات

• اخي العزيز انا لٱ اتكلم عن المشرفين فهم اخوه اعزاء بل گلآمَيےّ عن المسؤل عن اداره الشركه حيث يعتبر ان 100 دهبه منه منه الينا لٱ يا اخي العزيز فهي لٱ تساوي شئ م̷ـــِْن تعبنا او ما صرف علي العضويه لذلك قررت حذف العضويه لان الشركه لم ترسل الينا حتي رساله اعتذار او توضيح علي العضويات

يوم الاثنين، سنقوم بجمع كل المعلومات المتعلقة بالخلل الفني و نشر شرح مفصل لما حدث بالضبط و كيف تم اصلاحه. نعتذر مجددا عن المشكلة التي حصلت و نشكركم على تفهمكم.

• يوم الاثنين، سنقوم بجمع كل المعلومات المتعلقة بالخلل الفني و نشر شرح مفصل لما حدث بالضبط و كيف تم اصلاحه. نعتذر مجددا عن المشكلة التي حصلت و نشكركم على تفهمكم.

اشكر الاخ محمد علي التوضيح لَـگِنْ علي يوم الاثنين ستكون اكتملت مده الحذف واتلغت العضويه

• صراحة انا سجلت و داخل اقول الكلام اللي قلته ولكن سبقتني فيها و للاسف قمة الاستهتار بان يكون التعويض 100 ذهبة فقط

الى هذا الحد وصلت قيمتنا 100 ذهبة فقط و الوقت و الجهد و التخطيط و الجيوش اللي تم صيدها و القرى اللي تم تصفيرها ترجع كما كانت و لا لها تعويض كمان 100 ذهب وش هالكلام الفاضي اقسم بالله استهتار ما بعده استهتار

اخي العزيز شكرا لمرورك الجميل عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ واضيف ااي گلآمَگ. خلي ال 100 دهبه دي ليهم مش عايزنها ولا عايز نلعب ترفيان تاني بقت لعبه ممله محفوظه ليس بها اي شئ جديد

• ممكن استفسر عن شي من المشرفين

ايهما اكبر ف انتاج القمح عند اكتمال مستويات الحقول 20 بمعني أنها تكون العاصمه..

قمحيه 15 حقل 75٪ واحات

ولا

قمحيه 9 حقول 150٪ واحات

ارجو الرد ومشكورين مقدما

• بافتراض ان السيرفر بالسرعة العادية ومستويات حقول القمح جميعا 20 وتوفر المخابز والمطاحن بدون حساب زيادة الانتاج بالابلاس

يكون انتاج القمح كالتالي

قمحية 9 مع واحات 150% = 92610

قمحية 15 مع واحات 75% = 115770

اذن انتاج قمح قمحية 15 مع واحات 75% > قمحية 9 مع واحات 150%

الصفحة التالية تمكنك من اجراء تلك الحسابات

ترافيان :: حساب تطوير الموارد