تعويض ١٠٠ ذهبة للمتضررين

• وقت صارت المشكلة كل العالم حكت.. بس وقت عوضو ١٠٠ ذهبة ولا واحد حكا شي :D

تعويض معقول بالنسبة ليوم خسارة

واللي عندو دهب كتير أكيد مارح يشوفو تعويض مقبول.

مبروك ال ١٠٠ دهبة.. تصرفوهن بالهنا.. ديرو بالكم عليهم :thumbsup:

• اخي العزيز في ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ تم تصفير قري وتم السيطره علي مناطق وتم تدمير جيوش وتفاجا في ٱڅڑ الًيَوُمًِ بان كل شئ رجع لاصله وتم اخذ الاحتياطات لهجومك القادم وفي الاخر 100 دهبه

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• اخي العزيز في ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ تم تصفير قري وتم السيطره علي مناطق وتم تدمير جيوش وتفاجا في ٱڅڑ الًيَوُمًِ بان كل شئ رجع لاصله وتم اخذ الاحتياطات لهجومك القادم وفي الاخر 100 دهبه

صديقي انا نشرت في منتدى السيرفر tx3 ونحنا صرلنا مبلشين ٣ ايام فقط.. ورجعنا يوم للخلف... ما ينحكا فيه.

وقت صارت المشكلة ماكان في ولا واحد عندو قريتين.. رجعنا يوم للخلف وبس اشتغل السيرفر صار في ناس عندا قريتين بعد كم ساعة بس.. يعني في ناس اتعلمت واستفادت

• وقت سارت المشكله كان في لاعبين عندهم قرى ثانيه واول لاعب فتح قريه ثانيه الاعب باور بس بعد المشكله للحين محد فتح قريه ثانيه

• وقت سارت المشكله كان في لاعبين عندهم قرى ثانيه واول لاعب فتح قريه ثانيه الاعب باور بس بعد المشكله للحين محد فتح قريه ثانيه

يبدو مانك متابع اللعبة تمام

بور فول عندو قريتين من قبل ما أكتب هالموضوع

وهلا في 15 واحد عندو قرية تانية

وقت صارت المشكلة كنا باليوم 3 وما كان في ولاااااااااا واحد عندو قريتين

هلا رجعنا يوم يعني نحنا باليوم 2 وفي 15 واحد عندو قريتين

أخ هشام ممكن أفهم منك ما هو في رأيك التعويض العادل ؟

هي في النهاية لعبة !!!

ولعبة مجانية.

الذهب الذي أنفقته لن يضيع وتعهدت الشركة بذلك.

لا يوجد عند الشركة طريقة لتقدير ما تفضلت وقلته من خسارة حصلت لك. ولو منحت (مثلاً) 1000 ذهبة لجميع اللاعبين لاعترض الكثيرون لأن في هذا تقوية لخصومهم !!

أرجو الاعتدال في التعبير عن عدم الرضا وعدم إظهار الأمر وكأنه كارثة ألمت باللاعبين !

مع احترامي ومودتي.

• يا غالي احترم رايك و لاكنها لعبه ربحيه و مكاسبهم عاليه جدا جدا ما تخاف عليهم و اكيد هم مش جمعيه خيريه الكلام عن الشركه

الغلط يلي حصل غلط الشركه مش غلط اللاعبين ابدا و لازم يتحملو المسؤوليه عنها و سبق قولت ليه لما لاعب بيغلط بتقوم الدنيا فوق راسه و ممكن يحذفوله العضويه لو شاحن 20 الف ذهب و تطير فلوسه و لما هم يغلطو التعويض 100 ذهب ؟

من ناحيه ثانيه مستحيل يعملو شي يكون فيه عداله بالمطلق لسبب بسيط يلي شغال بعضويه دفاعيه حيجد ال 100 ذهب ممتازين جدا جدا و يكون كسبهم

يلي صارف ذهب كتير و تعبان لاخد اول قريه ثانيه بالسيرفر ليجد نفسه لم ياخد القريه الثانيه بعد التعديل شو ما عوضته مش حيجدها منطقيه و معاه حق

انا ما اعرف ايه تفاصيل يلي حصل مع الاخ هشام بس حسب الواضح انهم مستفهمين قرى و وجدوها رجعت لوضعها السابق طب تعبه بالقطار و الاستفهام كيف تعوضه بس معلش اخ هشام استغل الموقف لمصلحتك و حاول تتاقلم مع الوضع الجديد و استغله بطريقه جيده مثلا حرك وهمي على نفس القرى يلي دمرتها و اضرب غيرها يعني حاول تستمتع و تنسى يلي حصل

معلش اكيد لو انا مكانه كان كلامي حيكون فيه غضب اكتر و انت لو كنت مكانه كنت بنفس الحال

تعودنا منكم كمشرفين على رحابة الصدر و اكيد انتم كمشرفين ما الكم ذنب بيلي حصل و يمكن تتضررتم متلنا و اكتر

• اخي العزيز اولا اعترض علي ان هذه اللعبه مجانيه فالافضليه دائما للي بيشحن انا مش عاوز دهب التعويض انا عايز مجهودي مايروحش وكلمتك انه لْـۆ تم تعويض 1000 دهبه فهي لتقويه الخصوم فهذا غير صحيح لان الجميع سيكون لديه الدهب وفي هذه الحاله ستتلاشي افضلي اللي دافع في الآۆلْ ونرجع مَـرّھٌ اخري ان اللعبه اصبحت غير مجانيه تحياتي ڵـڱ ولجميع افراد الفريق حيث انني اعلم ان الامر ليس بيدكم بل بيدي اداره ترفيان

• شكرا لكم رجع الذهب اللي شحنته كامل ولا تلومونا طبيعي الواحد يتنرفز في مثل هالاوقات

• شكرا لكم رجع الذهب اللي شحنته كامل ولا تلومونا طبيعي الواحد يتنرفز في مثل هالاوقات

و لا يهمك أخي. بالعكس نتفهمكم جدا فنحن أيضا لاعبين مثلكم و نشكركم أيضا على صبركم و تفهمكم.

تحياتي لك

• اخي العزيز اولا اعترض علي ان هذه اللعبه مجانيه فالافضليه دائما للي بيشحن انا مش عاوز دهب التعويض انا عايز مجهودي مايروحش وكلمتك انه لْـۆ تم تعويض 1000 دهبه فهي لتقويه الخصوم فهذا غير صحيح لان الجميع سيكون لديه الدهب وفي هذه الحاله ستتلاشي افضلي اللي دافع في الآۆلْ ونرجع مَـرّھٌ اخري ان اللعبه اصبحت غير مجانيه تحياتي ڵـڱ ولجميع افراد الفريق حيث انني اعلم ان الامر ليس بيدكم بل بيدي اداره ترفيان

أخ هشام أرجوك ثم أرجوك

أنا بصراحة غير قادر على متابعة المنطق الذي تفضلت به، مع فائق احترام لشخصك وسعادتنا الكبيرة بعودتك إلى المنتدى (رغم أنك وضعت توقيعاً بحجم كنغ سايز أند نادم على العودة إلى المنتدى، سامحك الله).

اللعبة فعلاً مجانية، ويمكن الحصول على أفضلية عن طريق الذهب ولكن هذا لوحده لايكفي وأنت خير العارفين. ويفض النظر عن كل موضوع كونها مجانية أم لا، القصة ليست قصة أن أغالطك أو تغالطني، بصراحة مطلقة ماهو المطلوب من إدارة الشركة أن تفعل حتى تعتبر أنها حافظت على مجهودك ؟! مجهودك ومجهود مئات اللاعبين (بما فيهم أنا، اختفت القرية كلها وأعدت التسجيل من الصفر) ضاع للأسف الشديد. المجهود هو يعادل تقريباً لعب يوم لأن الشركة تقوم بأخذ نقاط حفظ وتمكنت من استرجاعها، يعني الضرر بحدوده الدنيا ومع ذلك هو مؤلم ومزعج. الكل يفهم ويقدر ذلك، الكل، ولكن كيف يمكن الحفاظ على الجهد أو تعويضك عنه ؟

الـ 100 ذهبة هي مجرد اعتذار رمزي وشكر لمن يريد أن يبقى في اللعبة رغم ما حصل من خطأ، هي ليست تعويضاً عن جهدك لأن لاشيء يعوض عنه.

مع تحياتي ومودتي، على أمل أن يذهب شعور الندم لعودتك إلى المنتدى.

• أخ هشام أرجوك ثم أرجوك

أنا بصراحة غير قادر على متابعة المنطق الذي تفضلت به، مع فائق احترام لشخصك وسعادتنا الكبيرة بعودتك إلى المنتدى (رغم أنك وضعت توقيعاً بحجم كنغ سايز أند نادم على العودة إلى المنتدى، سامحك الله).

اللعبة فعلاً مجانية، ويمكن الحصول على أفضلية عن طريق الذهب ولكن هذا لوحده لايكفي وأنت خير العارفين. ويفض النظر عن كل موضوع كونها مجانية أم لا، القصة ليست قصة أن أغالطك أو تغالطني، بصراحة مطلقة ماهو المطلوب من إدارة الشركة أن تفعل حتى تعتبر أنها حافظت على مجهودك ؟! مجهودك ومجهود مئات اللاعبين (بما فيهم أنا، اختفت القرية كلها وأعدت التسجيل من الصفر) ضاع للأسف الشديد. المجهود هو يعادل تقريباً لعب يوم لأن الشركة تقوم بأخذ نقاط حفظ وتمكنت من استرجاعها، يعني الضرر بحدوده الدنيا ومع ذلك هو مؤلم ومزعج. الكل يفهم ويقدر ذلك، الكل، ولكن كيف يمكن الحفاظ على الجهد أو تعويضك عنه ؟

الـ 100 ذهبة هي مجرد اعتذار رمزي وشكر لمن يريد أن يبقى في اللعبة رغم ما حصل من خطأ، هي ليست تعويضاً عن جهدك لأن لاشيء يعوض عنه.

شعوري بالندم نتيجه نقل المواضيع اضع موضوع في النقاشات العامه تنقل الي قسم ٱڅڑ مهمل اريد ان اعرف هل الموضوع التي تكلمت فِيَھ اليس حديث الساعه اليس الكل يريد ان يتكلم به وان يعرف الاسباب ام المنطق ان ينقل الي قسم ٱڅڑ علي اعتبار انه لٱ يتبع ه̷̷َـَْـُذآ القسم فعلا اخي العزيز نادم اني رجعت مَـرّھٌ اخري للمنتدي

• أخ هشام أرجوك ثم أرجوك

الاخ العزيز sallal لْـۆ حجم التوقيع ممكن يسبب مشڱلھِ سوف اقلله ويارب ربنا يسامحني ويستجاب دعوتك شكرا لك

• الاخ العزيز sallal لْـۆ حجم التوقيع ممكن يسبب مشڱلھِ سوف اقلله ويارب ربنا يسامحني ويستجاب دعوتك شكرا لك

أخي نحنا ما بيهمنا حجم التوقيع بيهمنا ما تكون زعلان منا :)

:):):):)

!!!!!!!!

• أخي نحنا ما بيهمنا حجم التوقيع بيهمنا ما تكون زعلان منا :)

:):):):)

!!!!!!!!

تسلم اخي العزيز علي روحك الحلوه وسيتم تعديل التوقيع واعتذر عن ذلك

• تسلم اخي العزيز علي روحك الحلوه وسيتم تعديل التوقيع واعتذر عن ذلك

و لايهمك ما فيه مشكلة

بالنسبة لموضوع ال100 ذهبة: كل المواضيع بخصوص الخلل الذي حدث تم نقلها لقسم أخطاء السيرفرات و هو القسم المخصص لهذه المواضيع و لم يكن الهدف نقله حتى لا يراه أحد، الموضوع لا يزال مرئي للجميع و يمكنهم الرد عليه

• و لايهمك ما فيه مشكلة

بالنسبة لموضوع ال100 ذهبة: كل المواضيع بخصوص الخلل الذي حدث تم نقلها لقسم أخطاء السيرفرات و هو القسم المخصص لهذه المواضيع و لم يكن الهدف نقله حتى لا يراه أحد، الموضوع لا يزال مرئي للجميع و يمكنهم الرد عليه

تسلم اخ محمد