ما هي افضل بداية للجرمان

• السلام عليكم

حبيت اسال عن أفضل بدايه

للقبيلة الجرمانية

فيه طريقة كنت استخدمها سابقاً

اول شيء افعل هو ان ارقي المبنى الرئيسي إلى المستوى الثالث و ابني نقطة التجمع

لكي استطيع بناء الثكنة وتدريب الجنود

هنا عندي خيارين إما استمر في تدريب الجنود

او

ارفع الثكنة والمبنى الرئيسي لكي ابني الأكاديمية وادرب الكشاف لكي يتجسس على القرى الأخرى واستطلع الوضع فيما بعد

من عيوب هذه الفكرة انك تكون مقيد بوقت الحماية وعليه تحتاج استخدام الذهب في البداية أما لإنهاء البناء بشكل اسرع أو تدريب الجنود

سوف تركز على رفع انتاج القمح وإهمال باقي المحاصيل مما يجعلك تعتمد على الهجمات في تدريب الجنود

من فوائدها أنها تعكس الفكر الجرماني بأفضل صوره فهو هجومي من الدرجة الأولى وعليه تكلفة تدريب الجنود في البداية ليست صعبه مثل الروماني

• أنا لا ألعب بالجرمان أبداً

ولكن تعليقي على ماكتبت هو أن الخيار الثاني في رأيي أفضل.

يفضل دوماً أن تقوم بالتجسس قبل الهجوم وبالتالي أن تحتاج إلى تدريب الكشاف. وفكرة الاعتماد على النهب (أيضاً في رأيي) في البداية هي فكرة صحيحة لأن أصلاً تطوير الجرمان بطيئ وفي نفس الوقت بحاجة لبناء جيوش كبيرة من أبوهرواة للنهب.

• ممكن سوال انا بخسر بهرهر كتير جدا بالنهب بسبب أن بطلع حوالي 450 هجمه باليوم ف بفقد حوالي 300 عرعر بالرغم من عدم وجود قوات بالقرب اللي بنهبها حد ؟؟يعرف شو الحل

• ممكن سوال انا بخسر بهرهر كتير جدا بالنهب بسبب أن بطلع حوالي 450 هجمه باليوم ف بفقد حوالي 300 عرعر بالرغم من عدم وجود قوات بالقرب اللي بنهبها حد ؟؟يعرف شو الحل

تم الرد على سؤالك هنا  :)

• تم الرد على سؤالك هنا  :)

بارك الله فيك لاتعليق

كل الطرق صحيحة وكل خطوة تستخدم مع تقدم عمر السيرفر

للفوز والانتصار عليك التحلي بصبر والحنكة

وتقبلو مروري