ترافيان : أساطير - مجلس لاعبي السيرفر العربي الأول الموحد

• 94407-optimized-preview-picture-t-jpg

السلام عليكم

هنا يتعارف أبطال السيرفر العربي الأول الموحد

معلومات عن السيرفر:

النسخة: 4.4

السرعة: X1

القبائل : 3

يبدأ اللعب يوم: 05.11.2019

التسجيل متاح عند بداية اللعب فقط من هنا

Arabics 1

شارك معنا بـ

- آخر أخبـار السيرفـر

- تقاريـر هجمــآت

- إنشآء تحالفـات

وغيرهــآ ..

المطلوب : إسمك بالسيرفر + الجهة

• نتكلم ونقول فيه غش وغشاشين وتنحذف المشاركه بدون حتى م تنزل

والمضحك انهم يبون يطورون اللعبه والله م تتطور وامثالكم موجودين

خلونا نتكلم مالك اي حق تحذف مشاركتي حتى لو كانت تعنيك مين ماكنت

• نتكلم ونقول فيه غش وغشاشين وتنحذف المشاركه بدون حتى م تنزل

والمضحك انهم يبون يطورون اللعبه والله م تتطور وامثالكم موجودين

خلونا نتكلم مالك اي حق تحذف مشاركتي حتى لو كانت تعنيك مين ماكنت

السلام عليكم

لا تنشر أي كلام قبل ما تتأكد منه يا غالي و لا تصدق أي كلام يقال لك. راسل الدعم و قم بالابلاغ عن الاعب الذي ذكرته و لو الرسالة التي تلقيتها من الاعب كانت في السيرفر قم بإضافة رابطها في رسالتك للدعم أيضا.

• السلام عليكم

لا تنشر أي كلام قبل ما تتأكد منه يا غالي و لا تصدق أي كلام يقال لك. راسل الدعم و قم بالابلاغ عن الاعب الذي ذكرته و لو الرسالة التي تلقيتها من الاعب كانت في السيرفر قم بإضافة رابطها في رسالتك للدعم أيضا.

اللي نشوفه نحذر منه سواء كان صحيح او مجرد كلام التحذير واجب سمعة ترافيان حاليا كل مالها وتنزل يعني مو ناقصين وأي محاولة غش لازم الكل يوقف ضدها ونحرك الكل عليها

تعبنا ي بشر وحنا نتكلم لازم نبدا نفعل خلاص الى متى بنتحمل ونسكت انا تكلمت مع كل قادات التحالفات يعممون ويبلغون واي واحد بنلاحظ عليه شي بنبلغ ونتكلم بكل مكان

اللاعب كأسم اصبح معروف وأتمنى يكون منبوذ بعالم اللعبه أعضاء كثير حاول ينصب عليهم ويرسل صور بسيرفرات أخرى كان يلعب فيها ذهب وفضه بأرقام فلكيه وجيش

سواء كان له سلطه او لا مو مهم مسألة انه للحين موجود معنا هذي اكبر مصيبه وانا متأكد ان له اكثر من عضويه نشوف اخرتها مع الصياد حنا كلاعبين سوينا اللي علينا الباقي على الصياد.

حنا شفنا ورسايل كثيرة جتني من لاعبين مؤيدين لكلامي ويقولون انه فعلا كلمهم وقال لهم نفس الكلام الإشكالية بوجوده مو بسلطته السكوت عنه يعطي الضوء الأخضر لكثيرين مثله ينتظرون فرص مثل هذي اما انت اذا م تقدر تسوي شي مو مطلوب منك تشارك.

• وعليكم السَلام ورحمه الله وبركاته ..

موضوع جميل تشكر عليه اخوي الكريم ..

بخصوص بعض الملاحظات على السيرفر بعض الاشخاص بالاعلى كاتبين انه الصياد وفيه غش الخ ..

السيرفر ولله الحمد جميل جدا وممتع بوجود جميع الاشخاص المشاركين حبيت انوه انه الشخص الي يستخدم الذهب عكس الشخص الي مايستخدم الذهب بمعنى ياشباب انتم بعضكم ، مايستخدم الذهب بكثَره عكس لاعب يصرف اول اسبوع 3300 ، الاسبوع الاول وبعد فتح المزادات البطل يعطيك مميزات رائعه بنفس الوقت يعطيك انتاج تطور نفسك اسرع من البقيه

والشخص الواحد الي يلعب عكس عده اشخاص يتناوبون بالنهب على مدار اليُوم ..

فالموضوع تنظيمي ، مادي اكثر من انه غش

وقبل الاتهامات هاذي يجب التحقق من الاراء المطروحه

اذا كل شخص جالس يقوم بدوره وتحطون اللوم على الصياد

فبعد بتضلمونه وياكم .. :rolleyes:

بالنهَايه بالتُوفيق لجميع المشاركين

وحظ أوفر للي فاتته فرصه التسجيل من البدايات ..

وبالتُوفيق لكل الروابط المشَاركه وسيرفر ممتع للاخوان باذن الله تعَالى ..

RoOoK - آنتحـاري - Loord -

أي يوزر ينتحّّل الاسم القروب غير مسؤول.

يوجد يوزرات منتحّله.

• عزيزي روك ترافيان شاربينها شرب الله يرضى عليك ونعرف اللي لنا واللي علينا انا شخصيا استخدم الذهب واعرف كيف اتصرف فيه واعرف وش ممكن يقدم لي وكيف يخليني فارق عن اغلب أعضاء السيرفر هذا اذا مو كلهم

لكن هذا مو موضوعنا الموضوع ان فيه شخص يحاول انه يخرب او بمعنى اصح نصاب وكل شي في ترافيان جايز حنا شفنا أشياء كثير في ترافيان من تلاعب وغش على مرأى من الجميع ولا احد يقدر يقول شي

تدخل وتلاعب بالعضويات مسألة ان الشخص يتكلم بكل ثقة حتى لو كان خارج اللعبه هذا يعني انك لازم تشك حتى لو كنت مؤمن انه نصاب ومايقدر يسوي شي لكن من اللي شفناه نحاول قد م نقدر نحمي انفسنا ونحذر الكل

عشان اذا فعلا صار شي من اللي ينقال يكون الشخص ع الأقل م خسر الكثير ويكون جاهز للحذف ونقل ذهبه لاي سيرفر ثاني

عشان كذا حاول تفهم الموضوع اول.

• انا كل من سألني وكلمني احاول اني م انفره من السيرفر واهدي الامور لكن الشخص هذا مثله مثل التاجر ويجب انه يحظر.

• اللي نشوفه نحذر منه سواء كان صحيح او مجرد كلام التحذير واجب سمعة ترافيان حاليا كل مالها وتنزل يعني مو ناقصين وأي محاولة غش لازم الكل يوقف ضدها ونحرك الكل عليها

تعبنا ي بشر وحنا نتكلم لازم نبدا نفعل خلاص الى متى بنتحمل ونسكت انا تكلمت مع كل قادات التحالفات يعممون ويبلغون واي واحد بنلاحظ عليه شي بنبلغ ونتكلم بكل مكان

اللاعب كأسم اصبح معروف وأتمنى يكون منبوذ بعالم اللعبه أعضاء كثير حاول ينصب عليهم ويرسل صور بسيرفرات أخرى كان يلعب فيها ذهب وفضه بأرقام فلكيه وجيش

سواء كان له سلطه او لا مو مهم مسألة انه للحين موجود معنا هذي اكبر مصيبه وانا متأكد ان له اكثر من عضويه نشوف اخرتها مع الصياد حنا كلاعبين سوينا اللي علينا الباقي على الصياد.

حنا شفنا ورسايل كثيرة جتني من لاعبين مؤيدين لكلامي ويقولون انه فعلا كلمهم وقال لهم نفس الكلام الإشكالية بوجوده مو بسلطته السكوت عنه يعطي الضوء الأخضر لكثيرين مثله ينتظرون فرص مثل هذي اما انت اذا م تقدر تسوي شي مو مطلوب منك تشارك.

أشكرك على حرصك الشديد لتبقى ترافيان خاليه من الغشاشين والمحتالين .

الا ان الكلام بدون فعل لا يضر مصلحه اللاعبيين فضلا لا تستمع له وبلغ عن الرسالة .

اذا قام أكثر من ثلاثه بالتلبيغ عن الرسالة يتم حظره وتراقب عضويته ويعاقب بما يناسب مخالفته .

فضلا يمنع مناقشه شكاوى السيرفرات بالمنتدى لذا يتم حذف الشكاوى تنفيذا لقانون الشركه.

• ايه المشكلة بالرسالة ؟ اذا لم يعجبك اسلوبه أضغط على تحديد كــ مزعج .

المشكله مو بالرساله الشخص مو بهذي الدرجة من الغباء انه يكتب كل شي باللعبه المشكله بالواتس لكن عموما انسى كل شي قلناه انت م تبغى تقتنع

او خلنا نقول بحسن نيه انت دورك كمشرف هنا يجبرك على هذا الأسلوب انك تحاول قد م تقدر تهدي الأمور ومقدرين هذا الشي وشكرا لكل من رد وشارك

خلاص تكلمنا بما فيه الكفايه لكن احساسي يقول ان هذا السيرفر راح يكون سبب في اعتزال كثير من اللاعبين وإن غدا لناظرة قريب.

• المشكله مو بالرساله الشخص مو بهذي الدرجة من الغباء انه يكتب كل شي باللعبه المشكله بالواتس لكن عموما انسى كل شي قلناه انت م تبغى تقتنع

او خلنا نقول بحسن نيه انت دورك كمشرف هنا يجبرك على هذا الأسلوب انك تحاول قد م تقدر تهدي الأمور ومقدرين هذا الشي وشكرا لكل من رد وشارك

خلاص تكلمنا بما فيه الكفايه لكن احساسي يقول ان هذا السيرفر راح يكون سبب في اعتزال كثير من اللاعبين وإن غدا لناظرة قريب.

لم ينتبه لاسم كاتب الرسالة الذي ذكرته أخي الكريم، هو فقط قرأ نص الرسالة. يرجى مراسلة الدعم في السيرفر للابلاغ عن الاعب. نحن معك في كلامك و نحذركم من هذا الاعب لأن ما يقوم به هو محاولات نصب و احتيال على الاعبين.