فرصة للسحب على جوائز كودات لبطولة ترافيان ٢٠١٩

• ترافيان مجرد لعبه بالظاهر ولكن بالمضمون هي عالم من الاثاره والتحدي والتشويق

دخلت عالم ترافيان من عدة سنوات وما زالت هي اكثر الألعاب متعه بالنسبه لي

من اقدم الإصدارات وحتى الحين واكبة تطور اللعبه بإصدارتها المختلفه وكإني من ضمن فريق مطورين اللعبه

والحين لما اقترب موعد البطوله .. اشتعلت نيران التحدي داخلي

فجزاء كل الإنتماء يلي اشعره تجاه هذه اللعبه .. اتوقع إني استحق ان احصل على فرصه للمشاركه بالبطوله

هولاكو

ts1.arabics

• القدامى من حقهم المنافسة بالتصفيات بعد لعب ترفيان سنين حان الوقت لتجربة شي اكثر حماس

• طبعا العالمي مهم لانه بيبقي فيه اقوي لاعبي ترفيان في العرب والعالم كله

بتعلم فيه حجات كتيره وخطط كتيره

وكمان لعدم وجود فيه تجار

• السلام عليكم

ما يجعله مميز عن غيره يتضح فيه الاستراتيجيات لأقوى اللاعبين في ترافيان

كذلك يتيح الفرصه لجميع لاعبين السيرفرات العالمية بالمشاركة فيه

ويثبت جدارته الافضل واتمنى ان يكون للعرب شأن في هذا السيرفر

• مساء الخير

السيرفر العالمي محصور لذالك لا تجد فيه تجار أو تعدد أو غش

أتمنى أن يكون لي نصيب في المشاركة بهكذا سيرفر

مو عشان شي بس حتى نربح^_^

CR.7

ts1.arabics

• السلام عليكم

شكرا كتير على هل لعبة الممتعه واتمنى تسنحلي الفرصة بالمشاركة بالسيرفر العالمي لا انه خلاصة خبرات اللاعبين المخضرمين

يعني حتكون اللعبة ممتعه لا اخر حد شكرا كتير الكم

العب بالسيرفر الاول الاماراتي واسم عضويتي فيه last king

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاشتراك فى البطولة شىء مهم و مميز جدا بالنسبة لى ولأى شخص للاسباب الاتية

1- أولا و أخيرا للتعارف على أصدقاء جدد فهو يفتح الآفاق والفرص والمجالات للتعارف على مجموعان جديدة من اللاعبين فدائما وابدا الافضل والامتع ان تلعب من أول اللعبة مع مجموعة تعرفها جيدا و أصبحت أصدقاء بالفعل لانها لعبت مع بعضها من قبل فيصبح التفاهم و التعاون من البداية أفضل وأحسن و ترافيان لعبة جماعية تعتمد فى المقام الاول على التعاون بين اللاعبين وليست لعبة فردية ابدا ابدا

2- ثانيا وهو مايميز اللبطولة هو أننا كعرب يد واحدة جميعا فهى تفتح المجال لمن كانوا اعذاء فى السابق ان يكونوا اصدقاء من جديد و كذلك التعاون مع الجميع هذه المرة لننا نلعب باسم العرب جميعا

ا

3- التحدى الموجود فى اللعبة و المنافسة والمغامرة هذه المرة شئ مميز و جميل وانا حابب العب البطولة مع شخص تانى يعنى نشترك مع شخص فى نفس الحساب وللاسف لم اجد هذا الشخص حتى الان و من اهم الاشياء فى هذه البطولة هو التواجد المستمر دائما ولاكبر فترة ممكنة

4= أنا بصفة شخصية اتمنى الانضمام لازدياد خبرتى لانى بصصراحة مهع انى من لاعبى ترافيان لاكثر من 10 سنوات لكنى لم اشارك البطولة من قبل

الاسم TiToOo

• فرصة كبيرة بالنسبة لي للمنافسة القوية بين أكثر اللاعبين خبره حول العالم للفوز بالسيرفر

السيرفر : مخططات فيكتوريا

Codex Victoria ARABICS

العضوية: melattar

شكرا لحضراتكم

• العالمي ممممممم

تجمع لاكثر لاعبين خبره و بنسبه الي العالمي هو تعليمي و تدريب اكثر منو سيرفر عادي بعد كل عالمي بلعبو بصير اكبر كلاعب و كخبره تعلمت اشياء اكثير عن ترافيان من السيرفرات العالميه و ما ننسى احسس الخوف و الترقب لكل الهجمات و لكل التصديات حماس و اثاره ما الها مثيل

و العالمي بمثل بنسبه الي خبره حماس و تجربه لا يستغنا عنها بكل اختصار مغامره لا مثيل لها

كاسح العواصم

• اود اللعب فى السيرفر البطولة لاكثر من سبب سوف اذكر اهمهم فقط

اكتساب خبرات جديدة من التنافس مع اللاعبين من كل دول العالم

الشعور بالمتعة والتشويق لان فى اعتقادى انه سكون سيرفر قوى جداا

اسم العضوية ALHARBI

السيرفر المصري الثالث

ts3.travian.com.eg

• لتربح أجب عن السؤال الآتي: ما الذي يجعل سيرفر البطولة مهم و مميز بالنسبة لك؟

اريد ان انافس لاعبين اقوى فهذا لسيرفر هو الأفضل

عليك الاجابة على السؤال و ذكر اسم العضوية و رقم السيرفر الذي تلعب به. و الاشتراك مسموح فقط في منتدى واحد و ليس جميع المنتديات.

marcospiderman

EG3

• اتمنا المشاركة من كل قلبى

كان حلم لى ان العب فى العالمى انا عضو من 5 سنين ولم يسعفنى الحظ للعب قى العالمى

اتمناااا من كل قلبى ان اشارك

اسم العضوية Superegg

matthardy_may@yahoo.com

العب الان السرفر العربى السريع

• عاوز اشارك في البطولة لأنه يعتبر السيرفر الوحيد النزيه بدون تجار وغش بس يعتمد على المجهود والتعاون وكل شخص يقدر يثبت نفسه في ترافيان عن طريقه لأنه كان ومازال الافضل والاقوي من حيث الخبرات المشاركة و الاعضاء من الدول المختلفة يكسبنا خبرات جديدة ومازلنا نتعلم علي الرغم من اني خبرة لاكتر من ١١ سنة تقريبا الان

اتمنى يكون الهدف واحد بدل الاختلافات الكتير إلى بتحصل كل سنه المعجزة للرابطة كاملة مش لتحالف أو لشخص واحد

للاسف مشاركتش في البطولة لخمس سنين متتالية واتمنى أشارك السنه دي ومهما حصل الكل يكمل لنهاية السيرفر

Drawn انا العب في السيرفر المصري ٣ باسم

تحياتي للجميع

• ابغى العب بسيرفر فيه منافسين كثير وضد العالم يبوووووووووووي

العضوية الرويلي في سيرفر tx3.arabics

• نا نفسي اللعب ف العالمي عشان

اولا. ديما بلعب معا اصحابي ف اي سيرفر وهما متأهلين وانا لا ونفسي اللعب معاهم

ثانيا. هيكون اجمد سيرفر لعبته ف حياتي ولازم اكون فيه عشان اوريهم مهرتي

اسم الحساب : MaNdOoOo

السيرفر : tx3.arabics

• شكرا لكم على هذه الفرصة الرائعة التي منحتموها لنا

الذي يجعل السيرفر العالمي مميز بالطبع وجود الاعبين الاقوياء دوي الخبرة من كل مكان بالعالم و شدة التنافس و الحماس بينهم

أتمنى أن يكون لي الحظ و الشرف للحصول على كود للعب بمثل هذا السيرفر الرائع و أخد الخبرة منه لاني لم ألعب أبدا من قبل فيه

ألعب حاليا بالسيرفر العربي 8 عضوية eragon

• السلام عليكم

سرفر البطولة هو اهم سرفر لانو بيفتح مرة بالسنة و انا الحقيقة ما فلتو قبل و لعبت بالتصفيات

بس هي السنة انشغلت بالدراسة و فاتني التصفيات

لهيك ارجو للادارة اعطاءي كود

حاليا ما بلعب باي سرفر

لو امكن ارسال الكود في رسالة بالمنتدى او الايميل

و شكرا

• السلام عليكم

فرصه جميله ونشكر جميع من قام على توفير هاذي الفرصه البسيطه للاعبين

اود التسجيل في العالمي : عادة في العالمي يكون تنافس اكثر واكبر وتقريبا الحماس من اول يوم الى نهاية السيرفر مستمر ويكون فيه تنضيم اكثر

والمفضل لدي انه يتم اتحاد العرب جميعا ضد الدول الاخره في اللعبه ,والروح الرياضيه بينهم

والمهم في هدا هو توحد العربي