تأخير كودات العالمي.

• يعتقد الجميع أن مشرفي المنتدى لديهم "حظوة" لدى الشركة، في الحقيقة أننا لاعبين مثلنا مثل غيرنا في كل ما يخص السرفرات والللعب.
    تأخر حصولي على كود المشاركة في السرفر العالمي رغم تأكدي من أحقيتي في التأهل.

أرسلت رسالة للدعم (مثل أي لاعب آخر)، وحصلت على جواب غريب: العضوية لاتحقق شروط التأهل.

أصريت على أحقيتي وطالبت بالتحقق من الشروط وأرسلت نسخة من الملف الموجود على موقع إعلان التصفيات الذي ينص صراحة على الشروط.

وصلتني بعدها رسالة من الدعم بأنه تمت إعادة إرسال الكود.

طبعاً أنا فضولي (باعتبار أنه من واجبي أن أمرر لكم أي معلومة مفيدة)، سألت ماذا يعني "إعادة إرسال" ؟

هل هي مشكلة في بريدي الإلكتروني (سبق وتأخر كود تفعيل العضوية لأكثر من يوم)

أجابني بلطف أن المشكلة كانت في نظام إرسال الأكواد لدى الشركة نتج عنها أن بعض اللاعبين لم تصلهم الأكواد.

الخلاصة: من كان منكم يحقق الشروط ولم يصله كود التفعيل حتى الآن هناك احتمال أنه وقع ضحية تلك المشكلة، أنصحه بالاتصال بالدعم بدون تأخير.

مع تحياتي للجميع.

• الف شكر عزيزي على التوضيح والتنبيه

أخي القدير بعد ايام قليله ويبدء النهائي وحتى الان لم يتم التنسيق بين العرب ولم تحدد الجهة التي سوف نلعب بها

أو ادوار اللاعبين او القياده

ياريت تشوف هل الموضوع المهم وعمل موضوع بخصوصه

• انا حققت الشروط وماوصلني الكود للاسف وراسلت الدعم سوا في للعبة اوا لمنتدي

وربنا يسهل وحد يرد عليا ويرسل كود عشان يبقي لينا فرصة المشاركة في البطولة

• انا حققت الشروط وماوصلني الكود للاسف وراسلت الدعم سوا في للعبة اوا لمنتدي

وربنا يسهل وحد يرد عليا ويرسل كود عشان يبقي لينا فرصة المشاركة في البطولة

ما هو الشرط أو الشروط التي حققتها؟ راسل الدعم في السيرفر في حال لم يصلك الكود

• ممكن لو سمحتو رابط مراسلة الدعم بشان الكودات وماذا سيككون نص الرسالة بالزبط

قم بمراسلة الدعم فقط لو شاركت بالتصفيات و حققت أحد الشروط المطلوبة للتأهل و لم يصلك الكود

• ماهي الشروط المطلوبة اخي محمد انا لااعرفها وياريت لو تحط رابط الدعم حتى اراسلهم بعد التاكد من توفر الشروط المطلوبة

• ماهي الشروط المطلوبة اخي محمد انا لااعرفها وياريت لو تحط رابط الدعم حتى اراسلهم بعد التاكد من توفر الشروط المطلوبة

متطلبات التاهل للنهائيات

للحصول على مفتاح دخول لنهائيات البطولة ، يحتاج اللاعبون إلى الانضمام إلى سيرفر التأهيل لنطاقهم. خلال جولة الاساطير لعام 2019 ، ناقشنا طريقة و متطلبات جولات التأهيل ، وتوصلنا معًا إلى متطلبات مختلفة للتأهل للنهائيات..

يتم اعطاء مفتاح واحد للاعبين الذين يحققون احد المعايير الاتية :

• على الاقل ان يملك اللاعب 10 قرى.
    • ان يكون اللاعب ضمن اول 100 مهاجمين بالسيرفر,
    • ان يكون اللاعب ضمن اول 100 مدافعين بالسيرفر.

5 مفاتيح للاعبين الذين يحققون الشروط الاتية :

• امتلاك قرية معجزة عالم
    • افضل 10 مهاجمين بالسيرفر
    • افضل 10 مدافعين بالسيرفر.

مراسلة الدعم من هنا

• لقد راسلت الدعم اخي وردو علي كالتالي

Re: لم يصلني كود السيرفر العالمي

البريد الوارد x

Travian: Legends‏ live-support@travian.comعبر freshdesk.com‏

1:20 ص ‎(قبل 11 ساعة)‎

أنا cleardot.gif

لتحصل على كود للعلب بالسيرفر العالمي يجب ان تكون قد لعبت بسيرفر التضفيات وحققت شروط التأهل للعالمي

لايكفي ان تكون لاعب قديم فقط ياصديقي

رجاءا لا تقم بالرد على هذه الرسالة في حال تم ايضاح المشكلة وارسال رسالة جديدة في حال كان لديك استفسار آخر بخصوص موضوع آخر لو تكرمت ياصديقي

بالتوفيق

اما سيرفر التصفيات فانا لم العب به امانهً ولكن الان انا من افضل 40 مهاجم وخمسين مدافع في سيرفر حالي لازل ونبني المعجزة ايضا فهل هذا يؤهلني لطلب كود بالسيفر العالمي وشكرا

• نعم أخي، يجب أن تكون قد شاركت بسيرفر التصفيات و حققت أحد الشروط المطلوبة للتأهل لنهائيات البطولة حتى تحصل على مفتاح. لقد ذكرت هذا الأمر أكثر من مرة، هل كان كلامي غير واضح؟

• السلام عليكم

اريد معرفة سريفر التصفيات ماهو...؟؟؟

و عليكم السلام

سيرفر التصفيات هو سيرفر التأهيل لنهائيات بطولة ترافيان، يوجد سيرفر تصفيات عربي، سيرفر تصفيات أجنبي، و عدة سيرفرات أخرى كل سيرفر خاص بمجموعة دول.

يتأهل اللاعبون الذين يحققون شروط التأهل و التي يتم تحديدها كل عام من قبل إدارة اللعبة، إلى نهائيات بطولة ترافيان التي ستبدأ يوم 14 من هذا الشهر.

يبدأ سيرفر التصفيات عادة في شهر حزيران/يونيو.