الدهب بعد حدف العضوية

• السلام عليكم انا شحنت 280 دهبة متل ما ملاحظين بالصورة بعد ما احذف عضويتي حأخذ ال280 ذهبة بس الغريب اني صرفت 42 ذهبة منهم يعني المفروض يكتبو الذهب المتبقي 238 وليس 280 !! معقول بس احدف باخد نفس المقدار من الدهب الي شحنت بيه ؟

• اخي ياسو كيف بتشتري دهب وانت بسوريا؟ ممكن تعطيني طريقه لشراء الدهب واكون الك من الشاكرين

والله انا بعت عضويتي بغير سيرفر مقابل280 دهبة ما في شحن بسوريا اخوي ولو في خبرني انت :(:(:(
    الله ييسر احسن الشي

• وعليكم السلام

لما بيتم حذف الحساب اللعبة بتأخذ بعين الاعتبار مدة حساب بلاس و زيادة الإنتاج المتبقية

يعني اذا باقي عندك اسبوع بلاس بينحسبلك 10 ذهب زيادة عن رصيدك لما بتحذف لانه ما استخدمتهم,واذا في زيادة طين لأسبوع تصبح 15 ذهبة وهكذا

• السلام عليكم انا شحنت 280 دهبة متل ما ملاحظين بالصورة بعد ما احذف عضويتي حأخذ ال280 ذهبة بس الغريب اني صرفت 42 ذهبة منهم يعني المفروض يكتبو الذهب المتبقي 238 وليس 280 !! معقول بس احدف باخد نفس المقدار من الدهب الي شحنت بيه ؟

يعني زعلان انهم زودوك ذهب هههههههههههه

• والله انا بعت عضويتي بغير سيرفر مقابل280 دهبة ما في شحن بسوريا اخوي ولو في خبرني انت :(:(:(
    الله ييسر احسن الشي

اسف فكرتك بسوريا اخي ياسو فرحتني اول شي هههه مافي بيع وشراء ذهب بسوريا الله يفرجها متل ماقلت شكرا على ردك صديقي وفقك الله

• اسف فكرتك بسوريا اخي ياسو فرحتني اول شي هههه مافي بيع وشراء ذهب بسوريا الله يفرجها متل ماقلت شكرا على ردك صديقي وفقك الله

لا انا فعلا بسوريا بس متل ماقلتلك بعت عضوية من غير سيرفر

• وعليكم السلام

لما بيتم حذف الحساب اللعبة بتأخذ بعين الاعتبار مدة حساب بلاس و زيادة الإنتاج المتبقية

يعني اذا باقي عندك اسبوع بلاس بينحسبلك 10 ذهب زيادة عن رصيدك لما بتحذف لانه ما استخدمتهم,واذا في زيادة طين لأسبوع تصبح 15 ذهبة وهكذا

هل انت متاكد من صحة كلامك وهل فيه اثبات على ذالك ؟ اول مره اسمعه بها ,

بالنسببه لصاحب الموضوع انا مستغرب الى الان لم يرد عليه احد الموضوع بسيط ساوضحه لك ,
    انت قمت بشراء 280 ذهبه صحيح وقدت صرفت 42 ذهبه , لاكن قبل شحن ذهب او بعد شحن ذهب فالطبع انت حصلت على فضه وقمت بتحويلها الى ذهبه صحيح . سوا قبل ماتشحن وتصرف الذهب او بعد .
    فايعود لك الذهب كامل , يعني في البداية تستخدم الذهب المجاني وبعدها المشحون ,

مثال توضيحي ,:

قمت في بداية السيرفر شحن 600 ذهبه وبعد اسبوع لم يعد لدي ولا ذهبه وحصلت على وثقيفه ملفوف وقمت ببيعها في المزاد وحصلت على فضه تعادل 766 ذهبه , فا حولت الفضه لذهب .
    وقمت بحذف العضويه سيرجع لي 600 ذهبه كاملا

اتمنى وصلت الفكره لك تقبل تحياتي :thumbsup:

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• مثل ما قال لك الأخ محمد، انتظر حتى يكون بإمكانك الحذف واقرأ الرقم.

ملاحظة الأخ RKM صحيحة ولكن لاتنطبق هنا.

في نهاية العضوية وبغض النظر عن السبب (حذف، انتهاء السرفر، أي سبب آخر).

يتم حساب مايل:

1- الذهب الذي اشتريته

2- الذهب الموجود في رصيدك (ممكن أن يكون هناك ذهب أكثر بسبب التحويل من فضة إلى ذهب والمزادات إلخ).

يتم تحويل الذهب الموجود في الرصيد (2) ولكن بما لا يزيد عن الذي اشتريته.

يعني هناك إمكانية أن تشحن السرفر في البداية بذهب مدفوع، وتصرف منه، ثم تعوض ما صرفت عن طريق المزادات والفضة، وتحتفظ في النهاية بالذهب المدفوع لسرفر آخر.

ولكن ليست هذه المشكلة هنا لأن رصيدك واضح أنه 238 وليس 280. انتظر حتى يكون بإمكانك الحذف وعندها ستتحقق من الرقم الصحيح .

• تأكدت من الموضوع طلعت عرصيدي قبل ما أزيد انتاج القمح لمدة اسبوغ في صفحة الحذف,وبعد الزيادة كان نفسه يعني لسا من حقي الذهب