الفائزين بالكودات للسيرفر العالمي ٢٠١٩

The blacksmith once again looked at the parchment a visitor had just given him.
There was nothing particularly unusual about this order – to decorate armor and a weapon with an emblem... ⚔️ #ShadowEmpires

Curious to know more? ➡️ Follow the story!⬅️

• السلام عليكم

نشكر جميع المشاركين بالموضوع المطروح بخصوص السيرفر العالمي ٢٠١٩

لقد فاز معنا بكود تسجيل للعبه كل من:

:thumbsup:

MrMaGic  
    f1616  
    doog400  

الف مبروك للفائزين و حظا اوفر لمن لم يحالفه الحظ . ما زال يوجد جوائز اخرى بمسابقة التنبؤ . نتمنى فائزين جدد.

سيتم ارسال الكودات للفائزين باسرع وقت ممكن

مع تحيات ترافيان الاساطير

The post was edited 1 time, last by Mhmd ().

• يعني كان لازم اوجه لكم الشكر واكثر من المديح لكم لكي احصل على كود الفوز لم يكن له علاقه بالسؤال ابدا

طيب الان انا اقول لكم شكرا

على المجهود الذي بذلتموه لختيار افضل واحد قام بمدحكم

الف مبروك للفائزين

ليس حسد لهم ولكن لو عرفت ان الشغله تملق لتملقت مع العالم وقمت بالمدح مثلهم

• السلام عليكم

شكرا لك على المشاركة في المسابقة أخي الكريم

اختيار الفائزين يتم عن طريق التصويت بين أعضاء الفريق و لا نختار من يقوم بتوجيه عبارات شكر و مديح كما قلت.

لكن يوجد أنواع من المسابقات تعتمد على التصويت و مسابقات تعتمد على جواب واحد صحيح و في هذا النوع يتم اختيار من يجيب بشكل صحيح و بشكل عشوائي و لا يتم اختيار من يمدح الادارة حتى لو كتب الآلاف من عبارات الشكر و المديح.

أنت قمت بكتابة رد على الموضوع و كذلك الاعبين الآخرين و عدة أشخاص من الفريق اطلعوا عليه و قاموا باختيار الإجابات الأفضل حسب رأيهم، لا يمكننا تغيير نتيجة التصويت لأن 2 من الذين تم اختيارهم قالوا شكرا للإدارة.

بكل الأحوال النتيجة ستكون غير مرضية للكثير من الاعبين لأنه يوجد تقريبا 56 مشارك و 3 كودات فقط. يعني 53 مشارك آخر لم يفز.

شكرا لك مجددا على المشاركة و نتمنى لك و للجميع الفوز في المسابقات القادمة بإذن الله و نرجو منك المشاركة في هذه المسابقة مسابقة التنبؤ لبطولة ترافيان ٢٠١٩ لفرصة الفوز بجوائز الذهب.

شكرا لكم على حسن تفهمكم

مع أطيب التحيات

• مبروك للفائزين وفرصة افضل لمن لم يوافيه الحظ وكنت اتمنى اكون منهم لكن قدر الله وماشاء فعل مبروك يااخوان

• وش ابي بالذهب مسابقاتكم بالذهب بصراحه سيئه 50 ذهبه او 100 ذهبه هذي بالله مسابقه

ما ابي منكم ذهب ابي كود للعالمي عندكم مسابقه اخرى او طريقه اخرى للحصول عليها عطنا اياها لاهنت

ما عندكم خلاص خلني اروح ارقد واريح مخي

• مبروك للشباب يلي فازت بالكود و اتمنى لها التوفيق و المعجزة 100

اما من لم يحالفه الحظ وانا واحد منهم اتمنى حظ اوفر في المرة القادمة

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ألف مليون مبروك للفائزين بالأكواد

وبالتوفيق للعرب بالسيرفر النهائى

<3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3