استفسار بخصوص احتلال قريه

• السلام عليكم ياحلوين

صباح - مساء الخير

عندي سوال بخصوص احتلال قريه كانت في فرع من الفروع التابعه لنا ولكن السوال كم المده الازم انتظارها بعد خروجه من التحالف

مع العلم الاعب تارك اللعبه ومابيقدر يدخلها تاني

هل يوجد معلومه تفيدنا

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خلنا نشوف تعليق المشرفين ثم لنا تعليق 😏

اكبر جيش بترافيان Biggest Hammer Travian

اتعبت من بعدك يابوفارس

• تعريف أنماط الاتصال

نمط الاتصال الحالة الوصف
    النمط الأول لا يوجد ارتباط لا يوجد علاقة بين العضويات أي لا يتم تسجيل الدخول باستخدام نفس الجهاز او نفس الشبكة أو لم يكن وكيلا للعضوية الأخرى خلال فترة تقل عن 14 يوم.
    النمط الثاني استخدام نفس الشبكة يوجد تسجيل دخول من أجهزة مختلفة من نفس الشبكة أو كانت أحدى العضويات و كيلة على العضوية الأخرى خلال فترة تقل عن 14 يوم.
    النمط الثالث استخدام نفس الجهاز يوجد تسجيل دخول للعضويات باستخدام نفس الجهاز.

إحتلال القرى

نمط الاتصال الاحتلال
    النمط الأول يمكن احتلال القرية عندما لا يكون اللاعبان في نفس التحالف أو نفس الرابطة خلال اليومين الماضيين و أن لا يكون كلا اللاعبين حاليًا في تحالفات يوجد بينها ميثاق عدم اعتداء.
    النمط الثاني يمكن احتلال القرية عندما لا تكون إحدى العضويات و كيلة على العضوية الأخرى خلال فترة لا تقل عن 14 يوم، و أن لا يكون اللاعبان في نفس التحالف أو نفس الرابطة خلال اليومين الماضيين و أن لا يكون كلا اللاعبين حاليًا في تحالفات يوجد بينها ميثاق عدم اعتداء.
    النمط الثالث لا يمكن احتلال القرية.

يستثنى من ذلك:

• يمكن دائما احتلال قرى المعجزات طالما أنها ليست آخر قرية للمدافع.
    • يمكن دائما احتلال قرى التحف طالما أنها ليست العاصمة أو أنها القرية الأخيرة المدافع.
    • يمكن احتلال قرية من حليف/وكيل/مستخدم لنفس الجهاز طالما أن ولاء القرية 0%.

The post was edited 1 time, last by Mhmd ().

• هي اول مرة اعرف انو واحد ما يقدر يحتل قرية حدا كان وكيله او فتح نفس الحساب عجهازه اظن هاد شيء فاشل ولازم يتم ازالته

• هي اول مرة اعرف انو واحد ما يقدر يحتل قرية حدا كان وكيله او فتح نفس الحساب عجهازه اظن هاد شيء فاشل ولازم يتم ازالته

الفترة التي تحتاجها لاحتلال قرى عضوية بعد أن كنت وكيلاً عليها أو كنت تدخلها بطريقة أو بأخرى أو كنتما تستخدمان نفس شبكة الانترنت أو نفس جهاز الكمبيوتر هي 14 يوماً.

نعم تم ازالته بالسيرفرات السنوية فقط كالطريق الى بندورا

اما ترافيان اساطير فتحتاج الى عدم دخولك عضويته نهائيا

لفتره 21 يوم اذا كان السيرفر عادى و 14 يوم اذا كان سريع،

أو ممكن حد يساعدك بأنه يقوم باحتلالها وتحتلها منه فورا احتلاله لها

بحيث يكون الولاء = صفر فتهجم بحكيمك فتصبح تابعه لك .

• اقترح وجود توكيل شامل وكامل بدون استخدام باسورد العضوية حتى يقدر الوكيل يتصرف بكامل الحرية من قرية الموكل اليه وشكرا

• نعم تم ازالته بالسيرفرات السنوية فقط كالطريق الى بندورا

وهيك مو رح يخسر حكيمه ؟؟ ما اظن في حدا كفو يخسر موراد تدريب الحكيم منشاني ^^:D

• نعم تم ازالته بالسيرفرات السنوية فقط كالطريق الى بندورا

لاكن عند القيام باحتلال فرعيه يتزل مستوى المباني والحقول -1 . فاضن انها ستكون خساره زعيم + تنقص المباني -1 مرتين

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

The post was edited 1 time, last by R.K.M ().

• اقترح وجود توكيل شامل وكامل بدون استخدام باسورد العضوية حتى يقدر الوكيل يتصرف بكامل الحرية من قرية الموكل اليه وشكرا

الوكيل يلزم لادارة العضويه لأيام محدوده
    ومع الصلاحيات القليلة يتم اساءه استخدام التوكيل

فما بالك ان زادت الصلاحيات سيزداد التعدد كثيرا

• وهيك مو رح يخسر حكيمه ؟؟ ما اظن في حدا كفو يخسر موراد تدريب الحكيم منشاني ^^:D

بما أنك راح تكسب القرية ارسل له موارد تدريب الحكيم

وأحتل قرية تستاهل كل الموارد التى ستصرف لأحتلالها

• لاكن عند القيام باحتلال فرعيه يتزل مستوى المباني والحقول -1 . فاضن انها ستكون خساره زعيم + تنقص المباني -1 مرتين

ينزل مستوى المبانى والحقول -1 اذا كنت تحتل قرية تتار فقط

• ينزل مستوى المبانى والحقول -1 اذا كنت تحتل قرية تتار فقط

اشكرك على تصحيح الامر , عادة احتل التتار فضننت انها تتطبق هاذي النضريه على جميع الفرعيات المحتله

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• هناك مشكلة فعلا مزعجه بالنسبة للحكيم على فرض انا ارسلت احتل قريه اربع او خمس حكماء دفعه واحدة واحتل الرابع القرية والخامس كان على الطريق وكما نعرف القوات المرافقه للحكيم تبقى في القرية المحتلة وعند وصول الحكيم الخامس يقتل ولاحق لك استخراج غيره من السكن الا في مستوى اعلى لو تم التعديل حين وصول الحكيم الخامس بكلمة لقد انضم فعلا سكان القريه الى عضويتك ويعود الحكيم الخامس سالما معافى لكان افضل

• هناك مشكلة فعلا مزعجه بالنسبة للحكيم على فرض انا ارسلت احتل قريه اربع او خمس حكماء دفعه واحدة واحتل الرابع القرية والخامس كان على الطريق وكما نعرف القوات المرافقه للحكيم تبقى في القرية المحتلة وعند وصول الحكيم الخامس يقتل ولاحق لك استخراج غيره من السكن الا في مستوى اعلى لو تم التعديل حين وصول الحكيم الخامس بكلمة لقد انضم فعلا سكان القريه الى عضويتك ويعود الحكيم الخامس سالما معافى لكان افضل

يحق لك تدريب حكيم اخر بدلا من الذى قتل بشرط الا يقل مستوى السكن او القصر

الذى درب منه الحكيم بمعنى انا دربت الحكيم من سكن مستوى 10 ومات اقدر ادرب غيره
    بدون ما أطور السكن الى مستوى 20 بس لازم يكون مستواه مش أقل من 10 تمام .

• شكرا اخي عبد الله لمروك العطر لكن السؤال ليش ليموت اصلا ؟ المفروض مايموت ولا يحتل قريه انت احتليتها اعتقد هذا خلل في اللعبة

• اشكرك على تصحيح الامر , عادة احتل التتار فضننت انها تتطبق هاذي النضريه على جميع الفرعيات المحتله

هذا الأمر يرتبط بعدد سكان عضويتك و عدد سكان عضوية المدافع.

بالنسبة للاعبين: في حال كان عدد سكان عضويتك أعلى من عدد سكان عضوية المدافع كل مستويات الأبنية وحقول الموارد في القرية المحتلَّة ستنخفض بمقدار مستوى واحد.

بالنسبة للتتار: المقارنة تكون بين سكان عضويتك و سكان القرية التي تريد احتلالها فقط و ليس كل سكان القرى التابعة للتتار. في حال كان عدد سكان عضويتك أعلى من عدد سكان قرية التتار كل مستويات الأبنية وحقول الموارد في القرية المحتلَّة ستنخفض بمقدار مستوى واحد.

• شكرا اخي عبد الله لمروك العطر لكن السؤال ليش ليموت اصلا ؟ المفروض مايموت ولا يحتل قريه انت احتليتها اعتقد هذا خلل في اللعبة

لانك يجب ان تحسب حساباتك من اجل ان لا تضيع وقتك و زعماءك

كم زعيما يجب ان ارسل ؟ كيف اضمن عدم صد الهجمات ؟ لعبة استراتيجية تعتمد الحسابات الدقيقه لا اعتبر هذا خطأ مثلا فارسال 5 زعماء من اجل احتلال قرية واحدة و اعتماد القوة فقط لا تعتبر استراتيجية حكيمة

هناك نقائص كثيرة للهجوم بعدد كبير من الزعماء مثلا انت تهاجمني وتحتل مني و انا اعزز القرية مع وصول اخر زعيم بعد الاحتلال و اخذك لقريتي ماذا يفعل نظام اللعبة هل يقتل الزعيم ام لا؟ القوات المعززة تابعة لي المفروض يموت

و على اي اسا يتم انقاذ الزعيم؟ انت هاجمت و ما حسبت الحسبة الصحيحة فاخر زعماءك يموت اي الخطأ عليك ليس على نظام اللعبة

+ ليس بالضروره ان يموت اخر زعيم انت و نتيجة المعركه فلو ماتت القوات المعززة و ما مات الزعيم و نجح الهجوم ليست مشكلة اما اذا فشل هذا درس تتعلم منه

الأفضل أن تكون متابعاً لما يحصل وعندما يتم احتلال القرية تعيد القوات المحتلة فوراً بدون أي انتظار. ويذلك لايموت الحكيم عند وصوله وإنما تكون هحمة عادية ويعود مع القوات المهاجمة.