قبيلتك المفضلة ؟

• ما هي قبيلتك المفضلة؟ 22

1. الجرمان (8) 36%
    2. الرومان (6) 27%
    3. الفراعنة (4) 18%
    4. المغول (3) 14%
    5. الاغريق (1) 5%

السلام عليكم

أعزاءنا الاعبين، كما هو واضح من العنوان، نودّ في هذا الموضوع أن نسألكم عن القبيلة المميزة و المفضلة بالنسبة لكم، شاركونا آرائكم عن طريق التصويت و كتابة سبب تفضيلك هذه القبيلة على باقي القبائل.

بانتظار مشاركتكم :)

يسرنا أيضاً أن نعلمكم أننا سنقدم جائزة شهرية رمزية من الذهب لأنشط عضو في المنتدى

وذلك تشجيعاً للأعضاء على المشاركة في النقاشات وفي المنتدى بشكل عام

و حصل عليها هذا الشهر  HERQOLEES

مع أطيب التحيات

• وعليكم السلام قبيلتي المفضله الفراعنه

يوجد فيها مبنى محطات مياه يضاعف انتاج الواحات , وهاذي ميزه جيدا جدا لانتاج الدفاع بشكل كبير اولبناء مسافط ضخمه, وانا بالعاده اكون دفاعي مثل الان في العالمي انا سعيد بوجود القبائل الخمس واتمنى اضافتها رسميه بترافيان ,

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• انا اخترت المغول عشان اسوي موازنة ممكن يسمعونا الادارة ويضيفون في كل النسخ

بس اشوف الفراعنة ممتازين بس لو تضاف لهم ميزة الرومان في البناء لانها كانت حضارة جبارة

• وعليكم السلام

الجرمان وكفى 😘

بالهجوم الاقوى هم

وبالدفاع عندهم بورمح ضد الفرسان والقيصر ضد المشاة

قبيلة متكاملة

اكبر جيش بترافيان Biggest Hammer Travian

اتعبت من بعدك يابوفارس

• الرومان

السبب الجيش قوي بالهجوم وبالدفاع والبطل ايضا قوي

والسور قوي علي الرغم من ضعافة متانته

مشكلته فقط انه غالي جدا

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أفضل الفراعنه حاليا دفاع قوي انتاج موارد أكثر

تكلفه تدريب القوات قليلة مقارنه بقبيلة الرومان .

<3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

• الرومان طبعا بسبب سرعه البناء وميزة المباني الاضافيه وثقل القوات والمعدات للروماني صح ان بدايته تكون بطيئة بالنسبة لجيوش الجيرمان الا انه فعال في النهايات قد يكون الفراعنه هم الافضل لمن يحبون اللعب كمدافعين والجيرمان كمهاجهم والصياد كاغريقي لكن الرومان فيهم كل ميزات القبائل لو لعبت فيها بشكل صحيح سوف تكتشف ان الرومان شاملة للجميع وبالذات في نهايات السيرفر

• انا اخترت المغول عشان اسوي موازنة ممكن يسمعونا الادارة ويضيفون في كل النسخ

بس اشوف الفراعنة ممتازين بس لو تضاف لهم ميزة الرومان في البناء لانها كانت حضارة جبارة

وعليكم السلام قبيلتي المفضله الفراعنه

يوجد فيها مبنى محطات مياه يضاعف انتاج الواحات , وهاذي ميزه جيدا جدا لانتاج الدفاع بشكل كبير اولبناء مسافط ضخمه, وانا بالعاده اكون دفاعي مثل الان في العالمي انا سعيد بوجود القبائل الخمس واتمنى اضافتها رسميه بترافيان ,

شكرا لكم على المشاركة في الموضوع :)

القبائل الخمسة تم اضافتها فقط لسيرفرات التصفيات و نهائيات البطولة، و أرجو أن يتم اضافتها في السيرفرات العادية قريبا.

• قبيلة الجرمان حصلت حتى الآن على أعلى عدد من الأصوات، و ما زلنا في بداية التصويت.

خلينا نشوف من هي القبيلة الأكثر شعبية :)

• قبيلة الجرمان حصلت حتى الآن على أعلى عدد من الأصوات، و ما زلنا في بداية التصويت.

خلينا نشوف من هي القبيلة الأكثر شعبية :)

كأنني قلبت الكفة لصالح الرومان !!!!!!!!

الرومان بسبب التطوير وبسبب القوة الهجومية الأعلى للقوات.

هناك في كل مجال من هو أفضل من الرومان جزئياً:

بفرض أنه ليست هناك مشكلة موارد، وإنما المشكلة الوحيدة هي زمن البناء:

فرسان المغول أفضل من فرسان الرومان

مشاة الجرمان (أبو هراوة) أفضل من مشاة الرومان

دفاع الفراعنة افضل من دفاع الرومان وخاصة السور

ولكن في النهاية كتركيبة متكاملة وكقبيلة ذات بعد استراتيجي وتكافئ اللاعب على النفس الطويل الرومان قبيلة محترمة جداً.

• لعبت بكل القبائل :

افضل قبيلة الرومان جيوش قوية وترتيب وفخامة وتستطيع بدون تحالف تثبت وجودك ...

قبيلة الجرمان سرعة زيادة اعداد تدريب الجيوش والمشكلة اي هجوم تخسر عدد كثير ...

الاغريق متوسطة القوة ولكنها ممله وتحتاج الانضمام الى تحالف قوي ..

• حاليا الرومان للأسباب التالية

• بسبب معدل القوة الهجومية على استهلاك القمح لان اسلوب لعبي ليس هجوميا, يعني احب تكديس جيش هجومي كبير أحافظ عليه ولا أهاجم كثيرا لذلك فعامل استهلاك القمح يهمني أكثر من سرعة التدريب لان جيشي طوال الوقت مكدس في العاصمة يأكل تقريبا كل قمحها , بخلاف اللاعب المهاجم الذي يفقد جزء من جيشه باستمرار ويكون لديه فائض قمح
    • معظم المنافسين الكبار يلعبون بالجرمان والجيش الجرماني الهجومي تكون فيه نسبة القوة الهجومية للمشاة أكبر من القبائل الأخرى وهذه النسبة تستخدم في معادلة المعارك لتحديد قوة الجيش المدافع ولذا فانا بحاجة لدفاع جيد ضد المشاة ولا يوجد بين كل القبائل أفضل من الظاهرة حراس الأمبراطور في ذلك.
    • بالاضافة لمميزات الرومان التقليدية مثل توازي بناء الحقول والمباني التي توفر لي الوقت وقوة البطل وكفائة التجار بعد المكتب التجاري.

لكن يعيب الرومان

• دفاعم ضد الفرسان, ولذلك أخشي هجمات الرومان
    • ولان معظم المنافسين الكبار جرمان فتكون جيوشهم الدفاعية فيها مقاتل برمح كثير فهجماتي عليهم أيضا تكون ضعيفة
    • وحسب ما كنت أتذكر أن السور الروماني يحقق نتائج أسوء من السور الجرماني في الهجمات الكبيرة في منتصف ونهاية السيرفر

لا أعرف القبائل الجديدة مثل الفراعنة والمغول, فقط أعرف الجرمان والرومان والاغريق

ملحوظة: لا ألعب منفرد أبدا (وفي رأيي أن دفاع قبيلة واحدة محكوم عليه بالهلاك), سواء لعبت بالجرمان أو الرومان لكن لا بد من صديق لي يلعب بالقبيلة الأخرى, يعني إما انا رومان وهو جرمان أو هو جرمان وأنا رومان والسبب في ذلك هو دفاع الرومان الضعيف ضد الفرسان ودفاع الجرمان الضعيف ضد المشاة, لذلك كل منا ينتج جيش هجومي ونشترك معا في الدفاع. الروماني ينتج حراس إمبراطور فقط والجرماني ينتج مقاتل برمح فقط.

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

The post was edited 3 times, last by Trustmeee - Muhammad ().

• جميع القبائل مفضله لدي ولعبت بهم جميعا ما عدا المغول

وكل قبيله لـٍهآ مميزاتها ولها عيوبها

آحـبُ:* ان العب دائما جرمان لانها اسهل في انتاج الجنود ومتوازنه في الدفاع

لكنني الان العب الان رومان وتكون بدايتها صعبه لكنك تحصل علي النتيجه المرجوه ‏‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا علي المدي البعيد

اما الفراعنه فهي خيار اللاعبين الذين يرودون انتاج دفاع كبير ولا يهمهم نقص القمح فمبني محطات المياه يعوضهم واذكر انني في سيرفر الاقاليم السابق اقمت حربا خاصه علي الواحات التي حولي لان مبني محطات المياه يكون عديم الفائده بدونها وتفقد ميزه الفراعنه بخصوصها

اما الاغريق فهي العشق عندما تدخل سيرفر لٱ تريد ان تبذل فِيَھ اي مجهود فهي دفاعيه غير مكلفه ونلاحظ ان كل تجار الموارد خيارهم الوحيد هو الاغريق انتاج موارد عالي وانتاج جنود غير مكلف

في النهايه ترفيان هي العشق والمتعه التي يجد فيها الشخص الاصدقاء

وهي لعبه ارقام لاداعي لحرق اعصابك وان تكون متوتر بسببها

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي