قبيلتك المفضلة ؟

• ما هي قبيلتك المفضلة؟ 22

1. الجرمان (8) 36%
    2. الرومان (6) 27%
    3. الفراعنة (4) 18%
    4. المغول (3) 14%
    5. الاغريق (1) 5%

السلام عليكم

أعزاءنا الاعبين، كما هو واضح من العنوان، نودّ في هذا الموضوع أن نسألكم عن القبيلة المميزة و المفضلة بالنسبة لكم، شاركونا آرائكم عن طريق التصويت و كتابة سبب تفضيلك هذه القبيلة على باقي القبائل.

بانتظار مشاركتكم :)

يسرنا أيضاً أن نعلمكم أننا سنقدم جائزة شهرية رمزية من الذهب لأنشط عضو في المنتدى

وذلك تشجيعاً للأعضاء على المشاركة في النقاشات وفي المنتدى بشكل عام

و حصل عليها هذا الشهر  HERQOLEES

مع أطيب التحيات

• وعليكم السلام قبيلتي المفضله الفراعنه

يوجد فيها مبنى محطات مياه يضاعف انتاج الواحات , وهاذي ميزه جيدا جدا لانتاج الدفاع بشكل كبير اولبناء مسافط ضخمه, وانا بالعاده اكون دفاعي مثل الان في العالمي انا سعيد بوجود القبائل الخمس واتمنى اضافتها رسميه بترافيان ,

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• انا اخترت المغول عشان اسوي موازنة ممكن يسمعونا الادارة ويضيفون في كل النسخ

بس اشوف الفراعنة ممتازين بس لو تضاف لهم ميزة الرومان في البناء لانها كانت حضارة جبارة

• وعليكم السلام

الجرمان وكفى 😘

بالهجوم الاقوى هم

وبالدفاع عندهم بورمح ضد الفرسان والقيصر ضد المشاة

قبيلة متكاملة

اكبر جيش بترافيان Biggest Hammer Travian

اتعبت من بعدك يابوفارس

• الرومان

السبب الجيش قوي بالهجوم وبالدفاع والبطل ايضا قوي

والسور قوي علي الرغم من ضعافة متانته

مشكلته فقط انه غالي جدا

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أفضل الفراعنه حاليا دفاع قوي انتاج موارد أكثر

تكلفه تدريب القوات قليلة مقارنه بقبيلة الرومان .

• الرومان طبعا بسبب سرعه البناء وميزة المباني الاضافيه وثقل القوات والمعدات للروماني صح ان بدايته تكون بطيئة بالنسبة لجيوش الجيرمان الا انه فعال في النهايات قد يكون الفراعنه هم الافضل لمن يحبون اللعب كمدافعين والجيرمان كمهاجهم والصياد كاغريقي لكن الرومان فيهم كل ميزات القبائل لو لعبت فيها بشكل صحيح سوف تكتشف ان الرومان شاملة للجميع وبالذات في نهايات السيرفر

• هديك المرة صوتت للرومان بس هلق برأي الفراعنة اقوى بسبب صلابة السور عندهم شي جبار وموارد عندهم ما تخلص :D:D

• انا اخترت المغول عشان اسوي موازنة ممكن يسمعونا الادارة ويضيفون في كل النسخ

بس اشوف الفراعنة ممتازين بس لو تضاف لهم ميزة الرومان في البناء لانها كانت حضارة جبارة

وعليكم السلام قبيلتي المفضله الفراعنه

يوجد فيها مبنى محطات مياه يضاعف انتاج الواحات , وهاذي ميزه جيدا جدا لانتاج الدفاع بشكل كبير اولبناء مسافط ضخمه, وانا بالعاده اكون دفاعي مثل الان في العالمي انا سعيد بوجود القبائل الخمس واتمنى اضافتها رسميه بترافيان ,

شكرا لكم على المشاركة في الموضوع :)

القبائل الخمسة تم اضافتها فقط لسيرفرات التصفيات و نهائيات البطولة، و أرجو أن يتم اضافتها في السيرفرات العادية قريبا.

• قبيلة الجرمان حصلت حتى الآن على أعلى عدد من الأصوات، و ما زلنا في بداية التصويت.

خلينا نشوف من هي القبيلة الأكثر شعبية :)

• قبيلة الجرمان حصلت حتى الآن على أعلى عدد من الأصوات، و ما زلنا في بداية التصويت.

خلينا نشوف من هي القبيلة الأكثر شعبية :)

كأنني قلبت الكفة لصالح الرومان !!!!!!!!

الرومان بسبب التطوير وبسبب القوة الهجومية الأعلى للقوات.

هناك في كل مجال من هو أفضل من الرومان جزئياً:

بفرض أنه ليست هناك مشكلة موارد، وإنما المشكلة الوحيدة هي زمن البناء:

فرسان المغول أفضل من فرسان الرومان

مشاة الجرمان (أبو هراوة) أفضل من مشاة الرومان

دفاع الفراعنة افضل من دفاع الرومان وخاصة السور

ولكن في النهاية كتركيبة متكاملة وكقبيلة ذات بعد استراتيجي وتكافئ اللاعب على النفس الطويل الرومان قبيلة محترمة جداً.