كيفية سحق الجرمان بقبيلة الرومان :)

• السلام عليكم

اغلب الناس تحسب انو الجرمان دائما ببداية اللعبة تسحق الرومان بسبب عدد الهرهر الهائل بالبداية و انو دائما الجرمان عندهم تهريب قوات :D

لكن انا بتبع استراتيجة اتبعتها بسيرفر اجنبي قبل شهور دخلت فيها بس لكي اجرب الاستراتيجية هي وفعلا نجحت وهي العكسيات وحيكون اعتمادك الكامل على بطلك لذلك لح اعلمكم حاليا افضل بداية لكي تهزم الجرمان بالبداية

متل ما الكل يعرف الرومان بطلهم اقوى الشي ولعبة ترافيان اظن وازنو بقوة القبائل بالبداية ولا اظن انو في قبيلة اقوى من الاخرى لو فكرت بالطريقة الصح عكل حال...

ابدء كأي بداية واختم مهام مدير المهمات ووقت تصل لمهمة السسكن او القصر للمستوى 10 وقف شوي وطور مخبأك للمستوى 10 ثم املئ الاماكن الفارغة لمخابأ مستوى 3 بعدها اكمل مهمة السكن او القصر للمستوى 10 والمهام الباقية و المفروض تقدر تدرب 5 جواسيس قبل الحماية تنتهي

بعد ما تنتهي الحماية الي انت مددتها حول بطلك للكامل لكفاءة ... رح تشوف بلش الجرمانيين يتجسسو عليك واكيد بما انك روماني حيشوفو جيشك بسيط مش دفاعي 100 جندي اول للنهب رح تجي عليك هجمات كل وحدة 200 هراوة =O

بس لا تخاف انت عندك مخابئ و مهرب قواتك بس انت اكيد بدك تنتقم وتسحقهم وتفرجيهم انو الرومان قوة8) هلق رح تعتمد على العكسيات الي مخلية الجرمانيين يشوفو كوابيس عنها رح اشرحلك كيف يتم استخدامها لكي تصيد جيش المهاجم بقريته حتى لو عنده تهريب قوات^^

بترافيان الجيش ما يتهرب من القرية لو كان راجع تعزيز وهجمة عليه بفارق اقل من عشر (10) ثواني يعني يرجع جيشك بعد 15:00 واتى عليك هجوم بال 15:03 ما يتهرب جيشك لدلك نحن رح نعتمد على هدا الشي ورح تحسب وقت رجوعه وترسل هجمة هلموقع حيساعدك على حساب الوقت بس قبل ادخل على ملفه وشوف ادا بطله بايده في خريطة ولا لا لكي تحسب حسابها بالوقت ايضا

ترافيان :: حساب المسافة

بعد ما نجحت خطتك رح تشوف انو هو خسر كل جيشه لانو البطل يعتبر من قوات الفرسان والهرهر دفاعهم ضد الفرسان 10 يعني حيتم قتلهم جميعا وممكن يموت بطلك بس انت علاكيد ربحت لانو بطلك اكتسب خبرة هائلة وهيك بتكون قد تغلبت على الجرمان وقبل هجومهم عليك حيحسبو الك الف حساب اتمنى تكونو استفدتو من الموضوع ... حظا موفقا .. اخوكم اسامة

• موضوع جميل

بس اخي هي الحركة فيك تعملها باي بطل لجميع القبائل

انا لعبت بلرومان اكثر من 5 سنوات وجربت الجرمان لقيتهم اسرع في كل شي

وحتى لو تعرضت لهجوم فيك تعمل هجوم معاكس وفيك تصيد جيشه بلبطل بفارق ثانية وحدة

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• موضوع جميل

بس اخي هي الحركة فيك تعملها باي بطل لجميع القبائل

انا لعبت بلرومان اكثر من 5 سنوات وجربت الجرمان لقيتهم اسرع في كل شي

وحتى لو تعرضت لهجوم فيك تعمل هجوم معاكس وفيك تصيد جيشه بلبطل بفارق ثانية وحدة

نعم يمكن فعلها بجميع الابطال لكن لا تنسى انو بطل الرومان هو اقوى بطل ايضا لا تنسى انو اضعف مشاة ضد الفرسان هما ابو هراوة فدفاعه 5 فقط لذلك هما هدف سهل

• نعم يمكن فعلها بجميع الابطال لكن لا تنسى انو بطل الرومان هو اقوى بطل ايضا لا تنسى انو اضعف مشاة ضد الفرسان هما ابو هراوة فدفاعه 5 فقط لذلك هما هدف سهل

تمام اخي

بس اذا فيك تصد الهرهر يكون ممتاز ههههههههه لانه لو تاخر بطلك 1 ثانية ن موعد عودة الهرهر فيي اهرب الهرهر

وطبعا لا تنسى انه رح يكون في عدد كبير من التماسيح والفيلا والنمورة بانتظار بطلك

واذا ماكنت استخدم الفضة لشراء الاقفاص فتاكد انه على الاقل عندي 50 وحش وكيد كافيي لصد بطلك

اخي الناس صارت تحسب حساب كل شي ممكن

صحيح بطل الرومان اقوى من اي بطل تاني

بس مافي فرق كبير بين الابطال بقوى

تحياتي

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• نعم يمكن فعلها بجميع الابطال لكن لا تنسى انو بطل الرومان هو اقوى بطل ايضا لا تنسى انو اضعف مشاة ضد الفرسان هما ابو هراوة فدفاعه 5 فقط لذلك هما هدف سهل

اول مره اعرف ان فيه اختلاف بقوة الابطال

الله يعطيك العافية