منشئ القطارات

  • اعزائنا اللاعبين


    يسعدنا أن نعلن أننا على استعداد لإطلاق النموذج الأولي لمنشئ القطارات.


    ما هو منشئ القطارات؟

    إنها ميزة مضمنة تسمح بإرسال قطارات من الهجمات في نفس الثانية. هذه واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في حدث Legends on Tour ، يمكنك العثور على المعلومات الأولية في الملاحظات الخاصة بالحدث من هنا في الصفحة 3. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فيمكنك مشاهدة حلقة اسأل ترافيان 22


    كيف يعمل؟



    كما ترى في الفيديو ، ستتمكن من خلال هذه الميزة من إعداد ما يصل إلى 8 هجمات لنفس القرية المستهدفة في شاشة واحدة ، بهدف تقسيمها إلى 4 + 4 في أفضل سيناريو.


    هل ستصل الموجات في نفس الوقت؟

    تم تطوير الأداة مع فرصة حوالي 80 ٪ لقطارات مثالية. تتكون موجة القطارات من 4 هجمات بحد أقصى. لكي نكون أكثر شفافية، نريد أن نقدم لك بعض الأمثلة مع نسبة حقيقية من عمليات المحاكاة لدينا.


    ملحوظة:

    · [[1،2،3،4] ، [5،6،7،8]] تعني أن الهجمات 1،2،3 و 4 هي في الثانية الأولى، والهجمات 5،6،7 و 8 هي في الثانية الثانية

    · [[1،2] ، [3،4] ، [5،6،7،8]] تعني أن الهجومين 1 و 2 في الثانية الأولى ، والهجمات 3 و 4 في الثانية الثانية والهجمات 5،6 ، 7 و 8 في الثانية الثالثة


    هنا يمكنك أن ترى 3 أمثلة، كل واحد منهم مرت ب 10 آلاف محاولة محاكاة.

    إرسال موجة قطارات واحدة من 3 هجمات:


    ارسال قطار واحد من 3 هجمات


    1wave3attacks.png


    ارسال قطار واحد من 4 هجمات


    1wave4attacks.png


    ارسال قطارين من 4 هجمات


    2waves8attacks.png



    كم ستكلف الميزة؟

    يمكنك تفعيلها مقابل 50 ذهبه لكل قرية حيث تريد استخدامها وستكون نشطة طوال مدة اللعبة.


    ماذا يحدث إذا تم احتلال قريتي؟

    إذا كانت هناك قرية بها ميزة منشئ الهجمات، فسيتم تعطيل هذه الميزة. إذا تم احتلال القرية مرة أخرى، فلن يتم تمكين الميزة تلقائيًا مرة أخرى، فسيتعين عليك تنشيطها مرة أخرى.


    لن يؤدي تنشيط قرية خاصة إلى إلغاء تنشيط الميزة.


    أين سيكون من الممكن اختبار النموذج الأولي؟

    بمجرد الانتهاء من وضع النموذج الأولي، سيتم تثبيته في ثلاثة سيرفرات: PTR العالمية (بمجرد بدء سيرفر جديد)، و في سيرفر مخطوطات فيكتوريا التجريبي و سيرفر مخطوطات فكتوريا الفرنسي. نتوقع أن يتم تفعيل الميزة في هذه السيرفرات قبل نهاية السنة.


    إذا كانت لديك أسئلة أخرى أو إذا كنت تريد تقديم ملاحظاتك فلا تتردد في القيام بذلك من الموضوع المخصص لذلك بالنقاشات العامة شاركنا رأيك بالميزة الجديدة لمنشئ قطارات الموت


    مع تحيات ترافيان الاساطير

    caesar.png


    The post was edited 7 times, last by Mhmd ().

  • نظرًا لتلقينا العديد من التعليقات والأسئلة حول أداة إنشاء القطارات ، نريد توضيح بعض الأشياء المتعلقة بها.


    هذه الميزة هي نتيجة لمحادثة طويلة جدًا مع الذين شاركوا في حدث جولة الاساطير 2019. تم ربط نقطة البداية للمحادثة بحقيقة أن اللاعبين الجدد بالكاد قرروا اللعب كمهاجمين بسبب مقدار الوقت الذي يتطلب المشاركة في عمليات الهجوم وصعوبات انشاء الهجمات بالنسبة للاعبين المحترفين.


    يُعتقد أن أداة إنشاء القطارات تدعم اللاعبين الجدد ومشغلي الهواتف الذكية. لا نريد استبدال المهارات التي تدربها المحاربون القدامى من اللاعبين إلى التألق باللعب ، وهذا هو السبب في أننا أضفنا عامل الفشل. يمكن للاعبين المخضرمين دائمًا استخدام الطريقة المعتادة لاعداد القطار المثالي ، وسيظل ذلك ممكنًا.


    هناك موضوع آخر نريد توضيحيه، حيث تلقينا العديد من الأسئلة ، وهو استخدام علامات تبويب متعددة مع أداة بناء القطارات. لقد سئلنا عما إذا كان من الممكن استخدام علامات تبويب متعددة لمحاولة الحصول على القطارات المثالية دائمًا. نريد أن تكون اللعبة عادلة لكل من المدافعين والمهاجمين، وهذا هو السبب في أننا لم نسمح بانشائها في صفحات مبوبه للموازنة بين الهجوم و الدفاع . إذا قمت بفتح علامات تبويب متعددة باستخدام أداة إنشاء القطارات ، فإن علامة التبويب الأولى المرسلة فقط هي التي ستنشئ هجمات ، وسيتم تجاهل الثانية.


    إذا كنت ترغب في إرسال هجمات في إطار زمني قصير جدًا ، فسيتعين عليك دائمًا إعداد صفحة باني القطارات الثانية بعد إرسال الأولى . هذا هو الاصدار الأول لباني القطارات ، وسنواصل العمل على هذه الميزة ، ولهذا السبب نحن حريصون على سماع آراء اللاعبين الذين سيختبرون النموذج الأولي الذي سيصدر الأسبوع المقبل.

    caesar.png


    The post was edited 1 time, last by Mhmd ().

  • تحديث بخصوص باني القطارات

    اعزائنا اللاعبين ،

    نظرًا لأن الإصدار 4.5 سيتم الانتهاء منه هذا الأسبوع ، فنحن على استعداد للإعلان عن أنه بحلول نهاية يناير سنقوم بتنشيط ميزة باني القطارات على جميع السيرفرات.

    بفضل اقتراحات التحسين التي قدمها المجتمع الفرنسي والتي كانت بمثابة عالم اختبارنا ، سنبدأ العمل على عدد قليل من الموضوعات بالفعل خلال دورة التطوير التالية والتي تبدأ في 8 أيام. أعد جيك ، مصمم الألعاب لدينا ، بعض تجارب المستخدمين لضبط تنفيذ أداة إنشاء القطارات الحالية.


    هذه هي النقاط الأربع التي سننفذها:


    شاشة شرح / تأكيد منبثقة قبل تفعيل / شراء الميزة.

    خيار لتحرير هجوم واحد للقطار بدلاً من الاضطرار إلى إعادة إنشاء القطار بأكمله

    خيار لحذف هجوم واحد من القطار بدلاً من الاضطرار إلى إعادة إنشاء القطار بأكمله

    خيار لنسخ الهجوم السابق للقطار.

    إذا لم نواجه أي حواجز رئيسية ، فنحن نهدف إلى إطلاق هذه التغييرات على سيرفرات اللعبه الحالية التي ستعمل في منتصف / نهاية فبراير.

    إذا كانت لديك اقتراحات أخرى ، فنحن نشجعك على المشاركة في سلسلة المناقشة الخاصة بنا من هنا ومشاركة أفكارك معنا

    مع تحيات ترافيان الاساطير

    caesar.png


    The post was edited 1 time, last by Caesar ().