ما رأيك بالمميزة الجديدة

• هذه المميزة جائت لمن لا يتقن عمل القطارات او حتى من يتقن عملها بشكل احترافي .

لكن لم تمنع هذه المميزة ان تنشئ قطاراتك بنفس طرقك الخاصه

• هذه المميزة جائت لمن لا يتقن عمل القطارات او حتى من يتقن عملها بشكل احترافي .

لكن لم تمنع هذه المميزة ان تنشئ قطاراتك بنفس طرقك الخاصه

واين تكافؤ الفرص والمهاره والتدريب

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• واين تكافؤ الفرص والمهاره والتدريب

يمكن انشاء قطار هجمات بدون الحاجة إلى تفعيل الميزة. من تدرب على انشاء القطارات سيكون بإمكانه عمل قطار أفضل من منشئ القطارات و بدون تفعيل الميزة أخي eldgla

• يرجى اضافة خيار للاعب لإختيار الستايل المناسب له بدل الفرض عليهم , بالعكس انتم من سيخسر ليس اللاعب

بالضبط هذا اللي نبيه و اتمنى احد يطبقها

• أنا لن أستخدمها لأني أصلاً لا ألعب بمبدأ القطارات.

ولكن أعتقد أن الطريقة المقترحة في تسويقها فيها شيئ من المغالاة.

50 ذهبة ليس رقماً كبيراً ولكنه ليس صغيراً أيضاً.

اقتراحي قريب من اقتراح الأخ هشام:

أن تضاف لنادي الذهب.

أو إذا كانت ميزة منفردة مستقلة عن نادي الذهب، فتكون مجانية لجيش العاصمة ومدفوعة للجيوش من خارج العاصمة.

لماذا هذا المقترح ؟

لأنه بحسب الشركة الهدف هو مساعدة اللاعبين الذين ليست لديهم الخبرة والتكنيك لإنشاء القطارات وبدون أن يستخدموا برامج خارجية.

أغلب اللاعبين المتوسطين والمبتدئين يبنون جيوشاً في العاصمة وليس في الفرعيات. وبالتالي هذه المساعدة ستكون مجانية لمن هو في الأصل ليس مستخدماً كثيفاً للقطارات.

أما من يبني جيشه الهجومي في فرعية، فهذا لاعب طموح وعنده أهداف كبيرة جداً، لا مانع أن يدفع بعض الذهب للوصول إلى ذلك إذا أراد استخدام أداة اللعبة. بإمكانه دوماً أن يستخدم أسلوبه القديم في إنشاء القطارات.

• لا تلعب بمبدأ القطارات ؟ ممكن تشرحلنا طريقة لعبك :D

• لا تلعب بمبدأ القطارات ؟ ممكن تشرحلنا طريقة لعبك :D

أنا لست من "كبار اللاعبين"، وبالتالي لا أستخدم القطارات إلا فيما ندر. عادة أركز جهدي على بناء جيش هجومي كبير لإنزال المعجزة حصراً أو بناء قوات دفاعية كثيرة لمساندة التحالف (والدفاع أساسي خاصة في ترافيان الأقاليم).

أرجو أن أكون أجبتك بوضوح.

• أنا لست من "كبار اللاعبين"، وبالتالي لا أستخدم القطارات إلا فيما ندر. عادة أركز جهدي على بناء جيش هجومي كبير لإنزال المعجزة حصراً أو بناء قوات دفاعية كثيرة لمساندة التحالف (والدفاع أساسي خاصة في ترافيان الأقاليم).

أرجو أن أكون أجبتك بوضوح.

بما انك بتلعب لتدمر معجزات اذا انت تلعب رومان صحيح ؟

• بما انك بتلعب لتدمر معجزات اذا انت تلعب رومان صحيح ؟

انا لما كنت العب ايام السيرفرات القديمة لما كان اخراج القوات بطئ كنت اختار الرومان و انزل معجزات و اغتال جيوش . جيش الرومان قوي جدا خاصة للمحترف جدا. لكن يكون عندو تخطيط و نظام ببنائه .

• بالنسبة للاقتراحات بخصوص ثمن ال ٥٠ ذهبه للمميزة الجديدة . اكيد كلشي قابل للتغيير بالذات بعد سماع جميع الاراء سانقل الصورة لهم و اتمنى يتجاوبوا معنا بطلبكم . صارت شركة ترافيا كثير تسمع اقتراحات اللاعبين و تنفذها بالفترة الاخيرة. لكن دائما يلزمنا مقالات تحتوي اقتراحات و تعليقات ايجابية او سلبية حتى تتم دراسته . كل ما زاد التركيز على اقتراح من كمية لاعبين اكثر كل ما نسبة تحققه كانت اقوى

• انا لما كنت العب ايام السيرفرات القديمة لما كان اخراج القوات بطئ كنت اختار الرومان و انزل معجزات و اغتال جيوش . جيش الرومان قوي جدا خاصة للمحترف جدا. لكن يكون عندو تخطيط و نظام ببنائه .

اطلب من احد الاعضاء الخبراء يزبطو موضوع يكون فيه افضل طريقة لبناء جيش هجوم على معجزة

• بما انك بتلعب لتدمر معجزات اذا انت تلعب رومان صحيح ؟

نعم رومان وحصراً رومان. هذه القبيلة قادرة على إنتاج أكبر عدد من المجانيق خلال زمن معين، وهي ميزة لايستهان بها، خاصة أن مجانيق الرومان أقوى (في الهجوم وليس في التدمير) من المجانيق الأخرى بنسبة كبيرة.

• اطلب من احد الاعضاء الخبراء يزبطو موضوع يكون فيه افضل طريقة لبناء جيش هجوم على معجزة

في رأيي الشخصي لا يوجد شيء اسمه "جيش هجوم على معجزة" وإنما الأمر يحتاج إلى تضافر الجهود بحيث يقدم كل لاعب أفضل ماعنده.
    تدمير المعجزة يحتاج إلى أمرين:

- تدمير السور

- استهداف المعجزة بالمجانيق.

الهجوم المثالي هو الهجوم الذي يكون فيه لاعب جرماني جيشه مزود بمالايقل عن 20 ألف محطمة بإنزال السور.

يليه مباشرة لاعب روماني جيشه مزود بما لايقل عن 15 ألف منجنيق باستهداف المعجزة.

كان لدينا هذا الوضع بالضبط في السرفر السريع العربي الماضي، ولكن الذي حرك الهجوم رفض أن يضحي بالجيش الجرماني وأرسل الجيش الروماني (جيشي) لوحده. نزلت معجزة الخصم حوالي 25 مستوى بضربة واحدة. ولو كان أزال السور قبلها كانت المعجزة أصبحت في الأرض !!

في هذا السرفر لم أقم بجهد مناسب بسبب ضيق الوقت والتشتت على سرفر الأقاليم (أنا أحب ترافيان الأقاليم أكثر فهي تحتاج إلى هدوء وتخطيط وقيادة واعية أكثر من القتال الأعمى)، والذي انسحبنا منه بخسارة مشرفة أمام خصم شريف وقوي ومتمكن.

• مفتاح تدمير اي معجزه هي المحطمات وكنت ادير معجزات كثيره وكانت كميه الدفاعات تعدي الملايين لكنها تصفرت لان الخصم زكي،وكانت لديه عده مفاتيح تخيل عندك محطمات فوق 20000 ويرسل ڵـڱ الخصم جيشين بهما محطمات في الآۆلْ ويتبعها بعد ذلك بالمقاليع لم يجدي معها الدفاع المهول في المعجزه ولا المعماري x5 ولا اي شئ لقد ماتت هذه الجيوش جميعا وكانت المحصله تصفير المعجزه بعد الهجمات وكلما كان لديك مفاتيح ومقاليع اكثر ستفوز بالسيرفر حتي لْـۆ تصفرت المعجزه عده مرات

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• مفتاح تدمير اي معجزه هي المحطمات وكنت ادير معجزات كثيره وكانت كميه الدفاعات تعدي الملايين لكنها تصفرت لان الخصم زكي،وكانت لديه عده مفاتيح تخيل عندك محطمات فوق 20000 ويرسل ڵـڱ الخصم جيشين بهما محطمات في الآۆلْ ويتبعها بعد ذلك بالمقاليع لم يجدي معها الدفاع المهول في المعجزه ولا المعماري x5 ولا اي شئ لقد ماتت هذه الجيوش جميعا وكانت المحصله تصفير المعجزه بعد الهجمات وكلما كان لديك مفاتيح ومقاليع اكثر ستفوز بالسيرفر حتي لْـۆ تصفرت المعجزه عده مرات

نعم، المحطمات والمجانيق صيغتها معقدة بعض الشيء، لأنها "تضرب" قبل المعركة الفعلية أي حصول الاشتباك. وبالتالي حتى لو لم يبق في الجيش المهاجم أي جندي (وهو أمر طبيعي إذا كان الهجوم هو 1 مقابل 20 في معجزة الدفاعات فيها بالملايين) ستتمكن المحطمات والمجانيق من الضرب وإحداث أذى، وإذا كان العدد كبيراً (فوق 15-20 ألف) ممكن أن تنزل المعجزة للصفر. لذك يجب على كل مهاجم أن يستنفر مبكراً لبناء هذه القوات وخاصة أنه لايوجد خوذ لتسريع بنائها أو أبنية إضافية مثل الثكنة الكبيرة والاسطبل الكبير.

أحد أشكال "التوازن" في اللعبة هو عدم إمكانية دمج المجانيق والمحطمات (والحكماء أيضاً) لأن أثرها فتاك.

• نعم، المحطمات والمجانيق صيغتها معقدة بعض الشيء، لأنها "تضرب" قبل المعركة الفعلية أي حصول الاشتباك. وبالتالي حتى لو لم يبق في الجيش المهاجم أي جندي (وهو أمر طبيعي إذا كان الهجوم هو 1 مقابل 20 في معجزة الدفاعات فيها بالملايين) ستتمكن المحطمات والمجانيق من الضرب وإحداث أذى، وإذا كان العدد كبيراً (فوق 15-20 ألف) ممكن أن تنزل المعجزة للصفر. لذك يجب على كل مهاجم أن يستنفر مبكراً لبناء هذه القوات وخاصة أنه لايوجد خوذ لتسريع بنائها أو أبنية إضافية مثل الثكنة الكبيرة والاسطبل الكبير.

أحد أشكال "التوازن" في اللعبة هو عدم إمكانية دمج المجانيق والمحطمات (والحكماء أيضاً) لأن أثرها فتاك.

صحيح ان المحطمات تضرب السور قبل المعركة لكن بزيادة قوة الدفاعات بيقل تاثير المحطمات علي السورعشان كده المهاجم بيضع 20000 وكل ما زادت القوات مع المحطمات او زاد عدد المحطمات زاد تاثيره مرة اخري

• اقتراح مهم جدا للحد من استخدام السكربتات في الهجوم

ممكن تضيفون مؤقت لنادي الذهب لارسال الهجمات مشابه لملمخططات التجاريه كل ساعه كل ربع ساعه الخ

هذه ميزه مهمه بحيث تزيد من كميه الموارد الوارده دون استخدام سكربتات ومخالفات تنص عليها العقوبات

وشكرا

اللي مؤيد ياليت يعلق ويوصل صوتنا

وسبق ارسلت ايميل بهذا الاقتراح

• انا مويد ليها لكن صعب انهم ينفذوها لان علي كده ممكن واحد ميلعبش الا ساعة واحدة باليوم ويبقي من افضل 10

انا شايف انها اسهل في التطبيق وافضل علي هذا الشكل

1- تحديد حتي 15 هجمة بنفس الوقت

2- تقدر تخلي ال15 هجمة علي نفس القرية 15 مرة بنفس الوقت او بفواصل زمنية معينة او علي قري مختلفة