المنطقة الرمادية بلا ذهب

• انا داخل المنطقة الرمادية بلا ذهب و كل قراي بعيدة كيف انجو لسا 11 ساعة علي الهجوم

كيف اتصرف و ايش ابني بالضبط ؟

• انا داخل المنطقة الرمادية بلا ذهب و كل قراي بعيدة كيف انجو لسا 11 ساعة علي الهجوم

للاسف القريه سوف تدمر لْـۆ لم تستطع توفير الموارد والوقت اللازم للبناء

حكمه اعجبتني

شتان بين مجتمع يدعم الفاشل حتي ينجح، ومجتمع يحبط الناجح حتي يفشل.

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• اخي عندي الك طريقة ممتاز وسهلة جدا
    ارفع المبنى الرئيسي الى مستوى 5 ثم ابني القصر واجعلها العاصمة فورا وما حيتم مسح القرية دي افضل طريقة بحالتك هي

ارفع المبنى الرئيسي الى مستوى 5 ثم ابني القصر واجعلها العاصمة فورا وما حيتم مسح القرية دي افضل طريقة بحالتك هي

َّسيِّتّمَ أَّّستّفِّهِأّمَهِأّ مَأّدِأّمَ لَدِيِّهِ قِريِّهِ أّخَريِّ،

حكمه اعجبتني

شتان بين مجتمع يدعم الفاشل حتي ينجح، ومجتمع يحبط الناجح حتي يفشل.

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

تُدمر العاصمة حين يصبح عدد سكانها 0 في حال لم تكن القرية الوحيدة للمدافع و تصبح العاصمة هي القرية الأعلى سكانًا بين قراه الخاصة.

يؤسفني أن أعلمك أن العاصمة يمكن أن تمسح مثلها مثل أي قرية أخرى.

بامكانك فعل ما نصحك به الاعضا قبلي وهو ترقية المبني الرئيسي للمستوي 3-5

بنا مخزن وصومعة

رفع كل حقول الموارد للمستوي 1

بناءء مخبا للمستوي 10

بناء الكثير من المخابي مستوي1

وهذه هي نصيحتي لك بالنسبة للموارد

لو لديك تحالف حاول تحصل منهم علي بعض الدعم للقرية لكن لو ما قدرت

ارسل موارد من عاصمتك الحالية كل 20-30 دقيقة حتي لو لم يصل التجار الحاليين

طبعا عدد الموارد والوقت يترك لقرارك حسب السوق عندك والمسافة بينهم

• الطريقة دي

والطريقة دي ما بيشتغلو بحيث انو لو وصل عدد السكان 0 يتم تدمير القرية :):)

• تُدمر العاصمة حين يصبح عدد سكانها 0 في حال لم تكن القرية الوحيدة للمدافع و تصبح العاصمة هي القرية الأعلى سكانًا بين قراه الخاصة.

يؤسفني أن أعلمك أن العاصمة يمكن أن تمسح مثلها مثل أي قرية أخرى.

اها تمام معناتو خطتي ايضا فاشلة :D:D

• الطريقة دي

والطريقة دي ما بيشتغلو بحيث انو لو وصل عدد السكان 0 يتم تدمير القرية :):)

مع احترامي لرايك الطريقة دي عن تجربة وليست مجرد معلومة

وهي اسرع طريقة بالنسبة للاعب والوقت المتبقي له

• مع احترامي لرايك الطريقة دي عن تجربة وليست مجرد معلومة

وهي اسرع طريقة بالنسبة للاعب والوقت المتبقي له

ده مش رأي ده واقع ... القمح لا يعطي سكان الا للمستوى 6 والمخبأ لا يعطي سكان بالمستوى 3

• ده مش رأي ده واقع ... القمح لا يعطي سكان الا للمستوى 6 والمخبأ لا يعطي سكان بالمستوى 3

اعرف واعرف انت تقصد ايه

انت تقصد انه بهذه الطريقة بيكون بقاء القرية صامدة هو حظ لأن لو ما تبقي هو حقول قمح او مخابي فقط بتدمر القرية

لكن هذا لا يغير حقيقة ان هذه هي افضل طريقة متاحة للاعب مع الوقت المتبقي له

• ده مش رأي ده واقع ... القمح لا يعطي سكان الا للمستوى 6 والمخبأ لا يعطي سكان بالمستوى 3

18 حقل موارد + 21 مبنى داخل القرية= 39 هدف لتدميره

14 هجمة من التتار و كل هجمة تدمر هدفين: 14×2=28 هدف

سيبقى لديك 11 مبنى و حقل موارد لم يتم تدميرهم و احتمال كبير جدا أن يكون هناك على الأقل مبنى أو حقل موارد واحد يعطي سكانًا و بالتالي احتمال كبير أيضا أن لا تُدمّر القرية.

• اعرف واعرف انت تقصد ايه

انت تقصد انه بهذه الطريقة بيكون بقاء القرية صامدة هو حظ لأن لو ما تبقي هو حقول قمح او مخابي فقط بتدمر القرية

لكن هذا لا يغير حقيقة ان هذه هي افضل طريقة متاحة للاعب مع الوقت المتبقي له

ياريت اللاعب صاحب الطلب يخبرنا ماذا حصل معه، أعتقد أن الوقت المتقي له انقضى :)
    كما قال الأخ محمد، وتفضلت أنت مشكورين، في ضوء ما هو متاح للاعب (وقت + لايوجد ذهب) الخيار الوحيد هو المراهنة على أكبر عدد من الأبنية التي يمكن بناؤها بسرعة (مخابئ مستوى 1 + جقول مستوى 1) مع أبنية تعطي عدد سكان على أمل أن تذهب ضربات المجانيق إلى المخابئ وحقول القمح.

أنا شخصياً لست من أنصار الاستيطان في الرمادية وأعتقد أنها خيار محصور باللاعبين القادرين على التعويض عن نقص النقاط الحضارية وإنفاق الذهب بكميات لابأس بها.

ههههههههههه هذه الطريقة سليمة 100% مع بناء ما تقضلوا به الاخوة