ما رأيكم بالسيرفر السنوي؟ 2020

• سؤال ’/ االساعه كم سوف يبدا السيرفر بتوقيت السعوديه . !

سيبدأ يوم 15 / 1 / 2020

الساعة 1 ظهرا بتوقيت السعودية

حسب موضوع الإعلان عن السيرفر سيرفر سنوي 2020 5X النهوض من الرماد

سيبدأ السيرفر في 14-01-2020 الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية

• السلام عليكم
    السيرفر حيبدأ يوم الثلاثاء الساعة 12 بتوقيت السعودية ..والساعة 11 بتوقيت مصر
    بالتوفيق للجميع بالسيرفر الجديد

• السلام عليكم

اقتراحي تضيفون اوسمة خاصة بالسيرفر السنوي الخاص مثل العالمي

هذا الشيء سيجلب لكم مشاركين اكثر

• سؤال ’/ االساعه كم سوف يبدا السيرفر بتوقيت السعوديه . !

والله ما تابعت اخبار السيرفر

على كل حال تعال ننزل انا وانت بنفس الاتجاه ونوكل بعض على العضوييات

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• السلام عليكم ليه مااقدر اسجل قبل لايبدا السيرفر؟ الحماس الف

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• لعدم اعطاء فرصة لبائعين المزارع والقرى والموارد والجيوش

سيرفر حاليا واضح فيه حسابات وهمية حتى عدد السكان مايتغير

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• سيرفر حاليا واضح فيه حسابات وهمية حتى عدد السكان مايتغير

بيدخلو يرسلو رسائل للاعبين فيها اعلانات

بيتحظر حسابهم بعد كم يوم ويتحذف لكن بيعملو غيره ويرسلو اعلانات تاني

• ارجوكم ارحمونا من أصحاب المزارع الخاصه

هناك تحالفات كامله تنهب ف بعضها ولا عليه يكونون تحالفات خاصه من أجل نهبها فقط

ارجوكم ارحمونا ونتمنى من الصياد أن يضمن لناابسط متطلبات اللاعب النظيف .رجاء

• لم يتأخر يا صاحبي بل بدأ في موعده

والله تأخر وجلست الى الساعة 2 الفجر قفلت الجهاز وشغلته وحذفت الملفات المحفوظه لاتأكد .. الظهر دخلت ولقيت التسجيل مفتوح

وهذه ليست المره الاولى !!!!

• والله تأخر وجلست الى الساعة 2 الفجر قفلت الجهاز وشغلته وحذفت الملفات المحفوظه لاتأكد .. الظهر دخلت ولقيت التسجيل مفتوح

وهذه ليست المره الاولى !!!!

اخي مع التحديثات الجديده التي صدر في ترافيان مسبقا , لا يمكنك التسجيل ولا يسمح التسجيل لاي شخص الى عند بداية السيرفر , !

مثلأ , السيرفر يبدا 12 ضهرا , لا يمكين التسجيل الى 12 ضهرا مع بدابة السيرفر وشكرا لك ! ,

وبالنسبه للx5 كان موعد البدايه 12 ضهرا وليسا 12 ليلا , ! وبدا بنفس الوقت 12 ضهرا والتسجيل بدا 12 ضهرأ ,’ّ

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• اخي مع التحديثات الجديده التي صدر في ترافيان مسبقا , لا يمكنك التسجيل ولا يسمح التسجيل لاي شخص الى عند بداية السيرفر , !

مثلأ , السيرفر يبدا 12 ضهرا , لا يمكين التسجيل الى 12 ضهرا مع بدابة السيرفر وشكرا لك ! ,

وبالنسبه للx5 كان موعد البدايه 12 ضهرا وليسا 12 ليلا , ! وبدا بنفس الوقت 12 ضهرا والتسجيل بدا 12 ضهرأ ,’ّ

كلامك على عيني وراسي

للامانة لا يوجد تحديد اي وقت 12 ليلاً ام ظهراً .. على العموم معاك حق

حصل خير ولا يكون خاطرك الا طيب وراضي يا عسل <3