القدماء في ترافيان

• سلام عليكم معكم أخوكم الذيب ليالي لاعب ترافيان منذ ٢٠٠٨كنت صغير أيامها وعمري حالي١٨ سنة

ومر على لعبي لترافيان أعوام كثيرة وقفت عند ٢٠١٤ واعتزلت ََورجعت باسم الذيب ليالي ل ترافيان

رفعوا يدكم وكتبوا رقم واحد نبي نشوف من قديم فيكم;)

• السلام عليكم

انا من القدماء جدا واذكر اني لعبة باول سيرفر امراتي كان عام 2006 على ما اذكر وعضويتي هاذه في المنتدى من عام 2009 وكنت العب ترافيان قبل ما اسجل بلمنتدى من زمان كثير وعندي وسام خبرة 10 سنوات

تركت ترفيان في عام 2017 وقت رجعت من لبنان على سوريا

والان ناوي اجرب حظي في سيرفر x5

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• :thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup:1

قديم جدا ... لا أدري اي سنة بالضبط ولكن لم يكن اي سيرفر عربي وقتها وكانوا الاعبين اجانب واول قرية تم تدميرها بالسيرفر كانت قريتي .. هههه

ولقد تركتها فترة من الزمن وكانت متقطعه وغيرة الايميل أكثر من مرة

تحياتي لمن لعب الكلاسيكي وفن الكلاسيكي

• :thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup:1

قديم جدا ... لا أدري اي سنة بالضبط ولكن لم يكن اي سيرفر عربي وقتها وكانوا الاعبين اجانب واول قرية تم تدميرها بالسيرفر كانت قريتي .. هههه

ولقد تركتها فترة من الزمن وكانت متقطعه وغيرة الايميل أكثر من مرة

تحياتي لمن لعب الكلاسيكي وفن الكلاسيكي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه والله

• السلام عليكم

انا من القدماء جدا واذكر اني لعبة باول سيرفر امراتي كان عام 2006 على ما اذكر وعضويتي هاذه في المنتدى من عام 2009 وكنت العب ترافيان قبل ما اسجل بلمنتدى من زمان كثير وعندي وسام خبرة 10 سنوات

تركت ترفيان في عام 2017 وقت رجعت من لبنان على سوريا

والان ناوي اجرب حظي في سيرفر x5

يا اخي والله قهر كيف تطلعون هذي الأوسمة انا من 2012 العب و عندي بس اوسمة 3 سنوات و خمس مع العلم انه كثير نفوز بالمعجزة !!

• يا اخي والله قهر كيف تطلعون هذي الأوسمة انا من 2012 العب و عندي بس اوسمة 3 سنوات و خمس مع العلم انه كثير نفوز بالمعجزة !!

لا تنقهر ولا على بالك

هذه الأوسمة كلها أوسمة مشاركة في التصفيات وتأهل للنهائيات، وأوسمة "بقاء على الحياة" في النهائيات (نعم تحصل على وسام إذا وصلت إلى نهاية النهائيات دون أن تحذف القرية، حتى لو كان ترتيبك في آخر السرفر).

سرفر التصفيات القادم في منتصف السنة، بإمكانك المشاركة فيه وعلى الأغلب ستتأهل وتحصل على وسام.

• لا تنقهر ولا على بالك

هذه الأوسمة كلها أوسمة مشاركة في التصفيات وتأهل للنهائيات، وأوسمة "بقاء على الحياة" في النهائيات (نعم تحصل على وسام إذا وصلت إلى نهاية النهائيات دون أن تحذف القرية، حتى لو كان ترتيبك في آخر السرفر).

سرفر التصفيات القادم في منتصف السنة، بإمكانك المشاركة فيه وعلى الأغلب ستتأهل وتحصل على وسام.

مشكور يا غالي

• يا اخي والله قهر كيف تطلعون هذي الأوسمة انا من 2012 العب و عندي بس اوسمة 3 سنوات و خمس مع العلم انه كثير نفوز بالمعجزة !!

عادي اخي كلها اوسمة ما تفيد بشيئ وبامكانك بعامين تجيب 14 وسام غير الي عندك

انا ان شاء الله رح ارجع العب بتصفيات القادمة وبلعالمي ورح ازود اوسمتي 7 اوسمة

في اوسمة انا ما عندي منها تاخدها في حال احتليت معجزة بلتصفيات وانا مالي فاضي اني احتل معجزة او اخصص وقتي للسيرفر

انا بس اشارك حتى اخد الاوسمة وبس

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• عادي اخي كلها اوسمة ما تفيد بشيئ وبامكانك بعامين تجيب 14 وسام غير الي عندك

انا ان شاء الله رح ارجع العب بتصفيات القادمة وبلعالمي ورح ازود اوسمتي 7 اوسمة

في اوسمة انا ما عندي منها تاخدها في حال احتليت معجزة بلتصفيات وانا مالي فاضي اني احتل معجزة او اخصص وقتي للسيرفر

انا بس اشارك حتى اخد الاوسمة وبس

ماشاء الله انت من المحاربين القدامى واكيد مر عليك اسماء رنانه في اللعبة

اذا تذكر احد منهم ؟؟؟

تكتب لي الاسماء