القدماء في ترافيان

• أشكركم من أعماق قلبي اخواني الأعزاء، مشاركاتي معدودة وأصبحت ضمن الأوائل في الصفحة العاشرة لأعلى التقاييم والاعجابات. بصراحة لا أعلم كيف زاد عدد مشاركاتي حتى وصل إلى 826، لابد وأنها كانت إحدى الجوائز لمسابقة تزيد المشاركات. عموماً لكم جزيل الشكر فلو لم أجد إسمي لما استطعت تسجيل الدخول لأني نسيت الاسم ولا أعرف الزخرفة الخاصة به.

أنا كذلك من القدماء وقد سجلت لما ظهرت كلمة "المنتدى" أسفل القرية في عام 2008 ولا أعلم من هو أقدم مني وموجود حتى اليوم إلا المهندس. أنتم كيف حالكم وما هي أخباركم ؟

• انا ممكن من2010 كنت العب بس تغير الايميل حقي ولاكنت اعترف بالمنتدى وقتها ايام الكلاسيك وسيرفرات الضفدع

طبعا ذحين عمري 21 سنة

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• لاعب قديم واعتزلت كمان من قديم هههههه

المهم احب اقول افضل صديق شفته يلعب ترافيان ولعبت معاه الأسطورة أبو جياد الله يحفظه ويبارك فيه أينما كان

" رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلا تَبَاراً "

” فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين “

• ألجرمان هم شعب ياجوج وماجوج المشهور بسرعة الهجوم وكثرة القوة والعدد ... فلم في هذه اللعبة لا ياخذوننفس الارع الذي هم عليه حقيقة ودائما وفي كل كتب التاريخ والحضارة ... انا من البرتغال وانحدر مباشرة من هذا النسل ... وما يجعلني اتعجب هو انهم يتميزون بالسرعة الشديدة والقوة الهجومية القوية والسريعة وكثرة العدد لكن قلة النظام ةالدفاع خاصة .... واستهلاك الزاد القمحي مثلا ^^^^

اتسائل ما اذا كانت هذه اللعبة ستعطي ريقة اقرب لقبائل الجرمان واكمل بكثير لاجل اقبال اكبر واكثر على اللعبة^^؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امتنى لك صباحا سعيدا

• ههههههههههه انا العب من 2004

قبل انشاء المنتدي كان ساعتها تقريبا منتدي vB

تعينت صياد لمدة اسبوع وتركت

كانو طالبين مشرفين هون بالمنتدي القديم

كانت ايام

والله الكلاسيكي كان ليه متعة خاصة

كنت ادخل اللعبة اصير من افضل 100 لان ما كان حد يعرفها ههههههه

احيانا بدخل الجولة وبيكون فيها 80

اول هجمة خليتني ازعل وما ابغي اللعب اللعبة

لكن فهمت الامور من اشخاص ارفع لهم علم الشرف والاخلاص

• لعبتها وأنا حيل صغيره بس بالضبط العام ما أذكر وتركتها تقريباً ٢٠٠٨ أو ٩ اذا ما خانتني الذاكرة؛كنت فالبداية من مدمنين اللعبة ولازم بين كم ساعة أشيك عليها

والحمدلله الذي عافانا😂

استغفر الله العظيم .

• انا وصلنِي اعلان تقريبا عام 2006 بجريدة مكتوب وحاوّلت ابحث عن المقال بس هو مو اعلان مثل ما اقوّلك ولكن كانت فكره غريبة ومبتكّرة وكان يسّلط الكاتب ان ترافيان جيَده لأمور الجمّع وعلُوم الرياضيات ووقتهّا لعبتهّا وصراحه حبيتها جداً لهّا طابع خّاص طبعاً ولكن هي قائمه على اللاعبّين وكثّرتهم قبل كانت أمتّع بس يعاودنا الحنين بين الحين والأخر لاّبد ترجع لها لانها فكره مبتّكره يملأؤها الصبر يتخللها تخطيط نتيجه - نجاح عده ايام مع عده اشخاص يتشاركُون نفس القيمه اللي يترابطونهّا مع بعضهم وكانها قصَه حّالمة ومع غياب هذه القصّه الا ان ايامنّا لابّد تعاودّنا بالذكرى لها ..

من ذكريّات ترافيان كانت السيرفرات كثيره كانت الروّابط الواحدة تضّم اكثر من 15 قائد تحالف .. وكانت صيحّة عصّر .. ولكن ايضاً الماضي جميل.

تحياتْ شكراً لك على هذا الموضوع الجميّل الذي يسّلط الضوء على كثير من الذكريات المحببّه للقلب ...<3

سبحّان الله وبحمّده ، سُبحان الله العظيم

...

R

- Le Seen -

- ROOOK -

# 2 Milion ! .

Here.

The Ruler ! # 1 ..

Here R ..

Thanxs , P.B

‏- SHA76 -

♜ ♞ ♝ ♛ ♚ ♝ ♞ ♜

♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟

...

Edited once, last by M o o n ().

• الله يرحم ايامك يا ترافيان كانت عشق لا ينتهي بسبب الحرب وقفت كنت عضو بفريق الدعم وصياد مخالفين والحمد لله ما بعمري ظلمت لاعب وجدا مخلص لمجتمع ترافيان اتمنى من قلبي ترجع الايام المضت واذا في حدا من المشرفين اتمنى يتواصل معي

• سلام عليكم معكم أخوكم الذيب ليالي لاعب ترافيان منذ ٢٠٠٨كنت صغير أيامها وعمري حالي١٨ سنة

ومر على لعبي لترافيان أعوام كثيرة وقفت عند ٢٠١٤ واعتزلت ََورجعت باسم الذيب ليالي ل ترافيان

رفعوا يدكم وكتبوا رقم واحد نبي نشوف من قديم فيكم;)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

فيما يبدوا انى زرت هذا الموضوع سابقا ولم أعلق

> بدأت اللعب فى عام 2011 تقريبا لا اتذكر جيدا

نظرا للظروف التى مررنا بها من ثورة واضطرابات

سجلت بالمنتدى بعد فتره كنت العب بسيرفران امارتى خامس وثانى وانتهيا

فبحثت كيف اعرف السيرفر الجديد فوجد اعلان بالمنتدى فسجلت ب2012

لا أعد نفسي لاعب قديم حيث اننى لم العب بالكلاسيك نهائيا،بدأت اللعب بT4.

كان معكم اخوكم/عبدالله مصرى وأبلغ من العمر 29 ويشرفنى التعرف عليكم .

<3<3<3<3<3 عبدالله الديب <3<3<3<3<3