اخبرنا عن مستواك في ترافيان

• السلام عليكم

في هذا الموضوع احببنا ان نسأل من يشاركنا من اللاعبين و المستوى الخاص بك . هل انت لاعب مبتدئ او متوسط؟ او محترف ؟

الما يجاوب نعتبرها علامة الرضى انه مزرعه:P^^^^

بالتاكيد نمزح ;)

شاركونا عن نفسكم بالتعليقات و ماذا تعلمت من ترافيان مع ارفاق تقارير ان وجد .

ننتظر تعليقاتكم

• رايي ان الاحتراف يعتمد على الزمن و سرعة التعلم كمقياس لكن ليس هناك لاعب كامل محترف فالانسان يخطئ مهما حاول تجنب فعل ذلك وانا سابالغ لو صنفت نفسي محترفا فهذه اللعبة تحوي متغيرات وثوابت و من المقاييس الاخرى هي حسن التصرف مع المواقف التي تعتمد على الخبرة و الذكاء و من الناس من يعتمد الاوسمة كمقياس لذلك وكل و المقياس الذي يحكم به على نفسه

• وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اعتبر نفسى لاعب متوسط غالبا

الحمدلله انا لست مزرعه من اعوام مضت ;)

بقدر اكمل لأخر السيرفر بما يزيد عن 10قرى وجيش دفاعى كبير

واحيانا اكون محترف باحتلال قرى بما يزيد عن5قرى بسيرفر واحد

<3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

• انا اصنف حالي لاعب متوسط
    لم تحتل اي قرية من عندي حتى بالعالمي
    وسرعتي بالبناء والتطوير بدون دهب بكون افضل من كتير ناس بستعملو دهب وبتفوق عليهم بالتخطيط^^

• موضوع جيد للمناقشة

ويستدعي الكثير من التفكير والكثير من الاسئلة

في البداية يجب علينا الانتباه ان التقييم يكون تقييم ذاتي لمستواك في اللعبة

اي انك هو من تقيم نفسك

فهل ستكون صادق في تقييم نفسك ؟

هل ينتابك الغرور لتعطي لنفسك تقييم اعلى مما تستحق؟

هل لا تعلم قيمتك الحقيقية فتعطي لنفسك اقل من قيمتك ؟

يجب الانتباه لاجابات تلك الاسئلة قبل ان تقوم بتقييم ذاتك

انا عن نفسي لا استطيع تقييم نفسي

بل ارى نفسي من خلال عيون الاخرين

ولكني العب ترافيان منذ احدى عشر عاما الى الان

استطيع الجزم بانني لست بمزرعة وصعب جدا استزراعي

حتى لو تم تدمير كل جيشي ولم اتمكن من الدفاع عن قريتي

في كل سيرفر العب فيه اتعلم شيئا جديدا لم اكن تعلمته من قبل

صحيح ان اساسيات اللعبة ثابتة

ولكن الاستراتيجيات تختلف من لاعب لاخر

ودائما ما نرى تطوير في استراتيجيات الهجوم والدفاع ووحدة التحالفات من قبل اللاعبين انفسهم

لذا فكل سيرفر اتعلم فيه اشياء جديدة

دائما اشعر ان هناك لاعبين اكثر احترافا ويعلمون امور لا اعلمها

لذا احكم على نفسي بانني لاعب جيد في ترافيان

ولكنني لست محترفا بشكل مطلق

فدائما ما ارى من اهو اكثر احترافا مني

ولكن ما يؤرقني هو اللعب غير النظيف

شراء الموارد وتعدد العضويات

هذا الامر يجعل للاحتراف سبيلا اخر غير مشروع

فالبعض يعتبر ان امتلاكه اكثر من قرية دفاعية مساندة لقريته الاساسية احد اسباب احترافه بترافيان

• السلام عليكم

التقييم الذاتي المطلوب من كل واحد منا هو لمساعدة نفسك اين انت في ترافيان وما هو مستواك الذي تعتقد انك وصلت له

اما انا فما اراه هو انني من المحترفيين والسبب اكثر من سبب ولكن الأصل هو تقييم من يقابلك من الاعبيين والاعضاء لك وليس انت من تقيم نفسك

اما بخصوص ماذا تعلمت من ترافيان هو ان تكون قلبا وقالبا مع اخوتك الاعضاء في كل ما يحتاجونه وان تحب لهم ما تحبه لنفسك ... وهذا هو سر النجاح وقمة الاحتراف في لعبه اساسها التعاون

ودمتم بخير

• السلام عليكم

انا العب ترافيان من سنوات طويلة

الصراحة ما فيي اجاوب على هل سؤال لانه في له عدة اجوبة

هل دخلت سيرفر وحدك ام مع اصحابك يعني قروب وهنا تفرق اذا رح تكمل السيرفر ولا لا

هل تشحن ذهب ام لا وهنا الذهب الكل يعرف انه من الاساسيات في العبة ومهم جدا

وحتى لو تشحن ذهب هل تشحن 600 ذهبة لكل السيرفر ام تشحن 10 الاف ذهبة ؟

انا وقت كنت انزل مع غروب واشحن ذهب بكثرة اكيد اكون مبدع ومحترف ايضا وعندي انجازات مصورة

اما وقت ادخل وحدي بسيرفر لا اشحن ذهب عل اغلب اكون متوسط الحرفية واكون دفاعي وهجومي بنفس الوقت

وفي اكتر السيرفرات اقوم بحذف عضويتي لانه لا يوجد معي قروب وحتى لو دخلت تحالفات مارح يفيدوك متل اصحابك وقروبك

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• خبير وقريب من الاحتراف لكن دائما عندما احاول تفادي خطا اقع في خطا اخر فدائما ازيد من خبرتي وكل ما العب اكثر اكتشف خطط وتكتيكات افضل من السابقة لذا الوصول الي الاحتراف صعب

• في اكتر السيرفرات اقوم بحذف عضويتي لانه لا يوجد معي قروب وحتى لو دخلت تحالفات مارح يفيدوك متل اصحابك وقروبك

هذا هو مربط الفرس كما يقال في الامثال

ربعك عزوتك وللاسف ربعنا تفرقوا وكثير منهم الحين مايلعبون اللعبه لكبر السن ممكن ولقلة الوقت .. ولكنها لعبة ممتعة مع الربع 100% فقط

في اكتر السيرفرات اقوم بحذف عضويتي لانه لا يوجد معي قروب وحتى لو دخلت تحالفات مارح يفيدوك متل اصحابك وقروبك

• اذا كنت :

من الاوائل في المدافعين والهاجمين !!

وبرضو في مراكز متقدمه في الناهبين ..

وبدون ما تخسر ساكن واحد من سكان قريتك !!

تقريباً فترة اسبوعين متواصله وممكن توصل للاسبوع الثالث ..

لانه الخبره الي تكسبها والاستراتيجيات الي تعتمدها ومره تنجح ومره تفشل ..

خلال المراحله هذي اعتقد تقدر تسمي نفسك محترف .

• لٱ يستطيع احد الحكم علي مستواه بل الحكم يكون م̷ـــِْن الاخرين ڵـڱ

حكمه اعجبتني

شتان بين مجتمع يدعم الفاشل حتي ينجح، ومجتمع يحبط الناجح حتي يفشل.

شكرا لكم تقبلوا مروري واحترامي

• للاسف اغلب الاوائل تلقى عنده اكثر من عضوية بجهاز اخر وبشبكة اخر عشان ماينصاد وهذا الي خرب اللعبه انا شخصيا مستواي يعتبر جيد مشكلتي الكبرى اني لااستطيع اللعب بغير الرومان لان مسألة تطوير تزعجني بجرمان والاغريق فقط تستطيع تطوير حاجة وحدة للاسف على عكس رومان 2 مع ترافيان بلس 3

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• للاسف اغلب الاوائل تلقى عنده اكثر من عضوية بجهاز اخر وبشبكة اخر عشان ماينصاد وهذا الي خرب اللعبه انا شخصيا مستواي يعتبر جيد مشكلتي الكبرى اني لااستطيع اللعب بغير الرومان لان مسألة تطوير تزعجني بجرمان والاغريق فقط تستطيع تطوير حاجة وحدة للاسف على عكس رومان 2 مع ترافيان بلس 3

اتفق معك وبشدة ...مسألة التطوير بالجرمان شي بستفز الواحد فأنا دائما ببداية اللعبة بقبيلة الجرمان دائما بطور المبنى الرئيسي لل 10 اذا امكن وبالاغريق بقولو انو وقت البناء قصير فدخلت مرة اجربها والله ما لاحظت شي نفس الجرمان طويل جدا

الرومان سرعة بنائها كبيرة هذا شيء جيد ولكن لو اضفت للموضوع غلاء جنود الرومان تجد ان الرومان تجتاج الي الكثير من الموارد

ولكن الموارد في بداية السيرفر محدودة لذا قد يقودك الامر الي التفكير بهذه الطريقة

الجرمان سرعة بنائها قليلة لتوفير الموارد لبناء الجيش بسرعة في بداية السيرفر لذا هناك الكثير من محبي هذه القبيلة بالرغم من سرعة بنائها

انا عن نفسي العب بالرومان

• لٱ يستطيع احد الحكم علي مستواه بل الحكم يكون م̷ـــِْن الاخرين ڵـ

اعتقد عنوان الموضوع واضح !!

لكن اذا كنت ما تعرف مميزاتك باللعبه ، ممكن تراجع قسم اكاديميه القتال 👍🏻

• الرومان سرعة بنائها كبيرة هذا شيء جيد ولكن لو اضفت للموضوع غلاء جنود الرومان تجد ان الرومان تجتاج الي الكثير من الموارد

ولكن الموارد في بداية السيرفر محدودة لذا قد يقودك الامر الي التفكير بهذه الطريقة

الجرمان سرعة بنائها قليلة لتوفير الموارد لبناء الجيش بسرعة في بداية السيرفر لذا هناك الكثير من محبي هذه القبيلة بالرغم من سرعة بنائها

انا عن نفسي العب بالرومان

جيوشه مكلفة كثير صحيح لكنهم اقوياء جدا ومع مرور عمر السيرفر تقدر تدربب كثير + بداية السيرفر الناس تخاف من السكان حاول تزيد سكان ودرب حراس وتمشي امورك

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• جيوشه مكلفة كثير صحيح لكنهم اقوياء جدا ومع مرور عمر السيرفر تقدر تدربب كثير + بداية السيرفر الناس تخاف من السكان حاول تزيد سكان ودرب حراس وتمشي امورك

كلام صحيح مية بالمية لكن بنقطة الناس تخاف من السكان غلط

الرومان معروفين بالبداية انهم مزارع ثمينة وغالية هههههه