كيف يتم السحب من الذهب المشترى والمكتسب ؟

• السلام عليكم

لو العضوية فيها 200 ذهب منهم 100 ذهب مشتري و 100 ذهب مكتسب/مجاني (من المزادات مثلا)

وتم صرف 100 ذهبة اثناء عمر السيرفر

في نهاية السيرفر او عند الحذف هل سيتبقى لي الذهب المشتري لألعب به في سيرفر اخر, ام سيتبقى الذهب المكتسب ولن استطيع اللعب به في سيرفر اخر ؟

يعني عند استهلاك الذهب , يتم السحب اولا من المشترى ام المجاني ؟

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• فرضا لو انت شاحن ب 30 ذهبة وصرفتهم لكن معك فضة عند تحويلها يمكنها اعطائك ال 30 ذهبة وعند حذف العضوية يمكنك سحبهم واللعب بهم في سيرفر اخر

• المعادلة بسيطة جداً:

لا يوجد شيء اسمه يتم السحب أولاً من المشترى أو من المجاني.

يتم احتساب الذهب المحول في نهاية العضوية (سواء انتهى السرفر أو قمت بحذف العضوية).

في نهاية السرفر يتم احتساب كمية الذهب الأجمالية التي م اللاعب، ويتم تحويل كمية ذهب لا تتجاوز الذهب المدفوع.

يعني في المثال الذي طرحته، سيتم تحويل 200.

ولاااااااكن، من الضروري أن تكون الفضة قد تم تحويلها إلى ذهب.

يعني إذا انتهى السرفر بسبب المعجزة فجأة وعندك 50 ألف فضة، فهذه الفضة تذهب إلى سلة القمامة ولاتدخل في الحسابات.

بإمكانك التأكد من المعلومة عن طريق محاولة إلغاء العضوية، سيعطيك كمية الذهب القابل للتحويل.

مع تحياتي.

• المعذرة يا أخي سلال لم أفهم جيدا

كيف سيتم نقل 200 ذهب وفيهم 100 ذهب من المزادات ؟

على حسب ما أظن ان كل الذهب لا يمكن نقله عند حذف العضوية باستثناء الذهب المشترى (سواء بمال او جوائز مثل المنتدى )

أما الذهب اللي اخذته من خلال بيع اغراض في المزاد (بعد تحويل الفضة الى ذهب) لا يحق لي نقله الى سيرفر اخر !

فرضا لو انت شاحن ب 30 ذهبة وصرفتهم لكن معك فضة عند تحويلها يمكنها اعطائك ال 30 ذهبة وعند حذف العضوية يمكنك سحبهم واللعب بهم في سيرفر اخر

انا اسف يا اخي لم أفهم ايضا , هل تقصد الفضة التي مصدرها الذهب المشتري , وليس بيع الاغراض او تحويل الذهب المجاني الى فضة ؟

==============================

المثال يصيغة أخرى

أنا اشتريت 100 ذهب , ثم بعت اغراض في المزاد وحولت فضتها الى 100 ذهب اخرى

اصبح عندي رصيد 200 ذهب

ثم صرفت 100 ذهب في اللعبة

واصبح رصيد ذهبي 100

ثم قمت بحذف العضوية

هل سأحصل على 100 ذهب انقلهم لسيرفر اخر ام لا ؟

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

Travian Plague 💪

• نعم ستحصل عليهم

• كلامك صحيح على أن الذهب المجاني الذي تم الحصول عليه عن طريق المزادات لايمكن نقله (أعتقد أن ذهب الجوائز يمكن نقله، ولو أنني لست متأكداً 100%)،

ولكن طريقة الاحتساب تصب في مصلحة اللاعب في أن عملية احتساب الذهب تتم فقط عند انتهاء العضوية وليس عند كل عملية.

اللعبة تحتوي على رقمين:

1- الذهب الإجمالي.

2- الذهب المدفوع.

يعدل الرقم الثاني فقط عندما تقوم بعملية شراء ذهب.

أما الرقم الأول هو الذي تراه أمامك والذي يعدل زيادة ونقصاناً سواء عن طريق التحويل بين الفضة والذهب بالاتجاهين، أو عن طريق شراء الذهب، أو عن طريق إنفاق الذهب.

عند انتهاء العضوية تحصل على الرقم الأدنى من الاثنين، أو بلغة أخرى ستستعيد ما تبقى من الذهب الإجمالي ولكن بحد أقصى هو رقم الذهب المدفوع.

يعني في حال كان الذهب الإجمالي لديك أكثر من المدفوع، ستستعيد كامل الذهب المدفوع ويمكنك تحويله. حتى لو كانت كمية الذهب نتيجة تحويل رصيد كبير من الفضة في آخر خمس دقائق قبل انتهاء العضوية.

لاحظ أن رصيد الفضة لا يدخل أبداً، يعني لو قمت بتحويل 100 ذهبة إلى فضة سواء كانت مدفوعة أم غير مدفوعة، فقد خرجت من الحساب كلياً ولن تعود إلا في حال التحويل بالاتجاه العكسي.

ونتيجة هذا الكلام: نعم ستحصل علي الذهب المذكور في مثالك أعلاه. وتتمة للمثال: في حال لم تكن قد حولت الفضة إلى ذهب فلن تسترجع شيئاً.

أعتقد أن الموضوع أصبح أكثر من واضحاً الآن :)

• يتم نقل الذهب الذي اشتريته فقط

لو الذهب الموجود بالعضوية وقت الحذف او انتهاء السيرفر اكبر من الذهب المشترى

يمكنك نقل الذهب المشترى فقط

لو الذهب الموجود بالعضوية وقت الحذف او انتهاء السيرفر اقل من الذهب المشترى

يمكنك نقل الذهب بالكامل الموجود حاليا لانه اقل من اللي اشتريته

الفيصل في هذا الامر عاملين فقط (الذهب اللي اشتريته) و (الذهب الموجود وقت الحذف)

بغض النظر عن مدى استهلاكك للذهب

تطبيقا على المثال الذي قمت بعرضه

في نهاية عمر السيرفر يمكنك نقل الـ 100 ذهبة بالكامل

• تمااااااام وضحت جدا ألف شكر يا جماعة ليكم كلكم

انا جربت وشفت عملي فعلا كما قال Daisora باختصار وكما تفضلتم بتوضيحه وتأكيده أكثر

تحصل علي الذهب الموجود بحسابك ولكن بحد اقصي هو الذهب المشتري

وذهب الجوائز نعم يمكنني تحويله (الخمسين ذهبة اللي اخذتهم من مسابقة كتاب الحكمة يظهرون في صفحة حذف العضوية )

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

Travian Plague 💪