جاوب على سؤال العضو اللي قبلك

The blacksmith once again looked at the parchment a visitor had just given him.
There was nothing particularly unusual about this order – to decorate armor and a weapon with an emblem... ⚔️ #ShadowEmpires

Curious to know more? ➡️ Follow the story!⬅️

• ما هو اخر سرفر خسرته

انا خسرت كل السيرفرات الى شاركت فيها لان خصومى كانو اقوى منى لاكن متعه اللعب كانت كبيرة

ما هى افضل قبيلة لعبت بيها

كوبرا مر من هنا

• انا خسرت كل السيرفرات الى شاركت فيها لان خصومى كانو اقوى منى لاكن متعه اللعب كانت كبيرة

ما هى افضل قبيلة لعبت بيها

جميل , المتعة اكبر لما يكون فيه تعادل مع الخصم من التفوق عليه

انا صراحة ما حصل وخسرت سرفر من لما تعرفت على رابطة العب معها, هذه الرابطة ما تدخل سرفر الا وتنتصر فيه

أفضل قبيلة لعبت فيها هي قبيلة الرومان , لاني احب الرومان , احب التطوير وبناء عدد كبير من القرى وانتاج الدفاعات من العضوية الهجومية نفسها

• جميل , المتعة اكبر لما يكون فيه تعادل مع الخصم من التفوق عليه

انا صراحة ما حصل وخسرت سرفر من لما تعرفت على رابطة العب معها, هذه الرابطة ما تدخل سرفر الا وتنتصر فيه

أفضل قبيلة لعبت فيها هي قبيلة الرومان , لاني احب الرومان , احب التطوير وبناء عدد كبير من القرى وانتاج الدفاعات من العضوية الهجومية نفسها

نظرا لأن ابو طالب لم يسأل اي سؤال سأجاوب على السؤال اللي قبله حول القبيلة المفضلة

للأسف لا استطيع اجابة هذا السؤال بصراحة لاننا على المنتدى الرسمي ولذلك فالاجابة "الرسمية" هي الرومان هي القبيلة المفضلة لقلبي

سؤالي للعضو القادم : ما هي هوايتك المفضلة في الحياة ؟

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• نظرا لأن ابو طالب لم يسأل اي سؤال سأجاوب على السؤال اللي قبله حول القبيلة المفضلة

للأسف لا استطيع اجابة هذا السؤال بصراحة لاننا على المنتدى الرسمي ولذلك فالاجابة "الرسمية" هي الرومان هي القبيلة المفضلة لقلبي

سؤالي للعضو القادم : ما هي هوايتك المفضلة في الحياة ؟

ترافيان حاليا^^

ورياضه الcalisthenics

• ترافيان حاليا^^

ورياضه الcalisthenics

أسئل سؤال يا طه للعضو اللي بعيدك :cursing:

اللعبة عبارة عن ان كل عضو يجاوب على سؤال العضو اللي قبليه ويسأل سؤال للعضو اللي بعديه

وبعدين ايه رياضة ال كاليثنيكس, ولا الكاليثن... , ولا الكاليثكث... الكال.... هي بتتنطق أزاي يا عم ؟ واضح انها رياضة صعبة من البداية ومحتاجة أبطال :D

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

Travian Plague 💪

• مو معقوله اي احد اقله اسم الرياضه يرد على نفس الرد😂، عموما ابحث عنها باليوتيوب

بخصوص السؤال كيف تعرفت على ترافيان

• يا عم نادية باى اسم غير طه كل ما اقرا التعليقات بحسها على انا ^^^^

مو معقوله اي احد اقله اسم الرياضه يرد على نفس الرد😂، عموما ابحث عنها باليوتيوب

بخصوص السؤال كيف تعرفت على ترافيان

تعرفت عليها عن طريق صاحبى كان بيلعبها وان كنت بتشل لما اشوفة بيلعبها واقلة اية اللعبة المملة دى

ولاكن حالى اصبح زى ما انت شايف

سوالى هل بتلعب باستراتيجية ثابتة ولا كل سيرفر بتغير

كوبرا مر من هنا

• يا عم نادية باى اسم غير طه كل ما اقرا التعليقات بحسها على انا ^^^^

تعرفت عليها عن طريق صاحبى كان بيلعبها وان كنت بتشل لما اشوفة بيلعبها واقلة اية اللعبة المملة دى

ولاكن حالى اصبح زى ما انت شايف

سوالى هل بتلعب باستراتيجية ثابتة ولا كل سيرفر بتغير

طبعا كل سيرفر بيتغير وامسح اغلاطي القديمه بس عاده اخش رومان في الوقت الحالي

للرومانيين:تدرب من فرعيه ولا عاصمه؟

• انا لما بلعب بالرومان بخلي العاصمة القمحية فقط هجوم وباقي الفرعيات كلها حراس امبراطور وبخلي بكل فرعية 1500 حراس وبرسل الباقي على العاصمة والثكنات شغلة بشكل دائم

السؤال

اذا تم استفهام عاصمتك بتكمل كمدافع ولا بتحذف

• انا لما بلعب بالرومان بخلي العاصمة القمحية فقط هجوم وباقي الفرعيات كلها حراس امبراطور وبخلي بكل فرعية 1500 حراس وبرسل الباقي على العاصمة والثكنات شغلة بشكل دائم

السؤال

بحذف

السؤال الي بعدي

هل تفضل جيش فرعية ام جيش عاصمة :/

السؤال

ماذا تقصد ب استفهام

المهم ان كان اقتحام او تدمير عاصمتك

انا اذا تم مثلا مسح جيشي بالكامل اكمل الللعبه واحاول اطول جيش اخر ولكن ما راح ادافع راح اقوم بتحريبهم حتى يصبح اكبر و من ثم اكمل كمدافع

اذا تقصد تم تدمير العاصمه كالمباني متلا و البنيه التحتيه اقوم بالحذف مباشره

سؤالي هو : ماهو احسن انمي شاهذته ؟

• استفهام اى محوها من على اللعبة

افضل انمى شاهدتهHajime no ippo

ما هى اكثر جهة بتفضلها

كوبرا مر من هنا

• استفهام اى محوها من على اللعبة

افضل انمى شاهدتهHajime no ippo

ما هى اكثر جهة بتفضلها

شمال شرق ,

كم عدد حالات الكورونا في بلدك الان , ؟

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• الإجابة : حراس الأمبراطور

السؤال للعضو التالي : كيف ومتى تتوقع ان تنتهي مشكلة كورونا ؟

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

Travian Plague 💪

• الإجابة : حراس الأمبراطور

السؤال للعضو التالي : كيف ومتى تتوقع ان تنتهي مشكلة كورونا ؟

قريبا باذن الله

اتوقع جميع الدول تشتغل على دواء للوباء

السؤال التالي

ما هي الاغاني المفضلة لديك اجنبي ام عربي؟