سيرفر جديد

• وعليكم السلام اخي

اقرب سيرفر راح يبدا هو سيرفر سرعة عادية x1 يوم 17 مارس

ويمكنك دائما متابعة مواعيد السيرفرات من التقويم هنا

• جاييك ان شاء الله يابو داوود

حبيبي انت يابو ناصر 🤩

اكيد لازم تجي لن الرابطه ماراح تكتمل بدونك. انت نبض الرابطه ياقلبي ❤️😍

وانشاء الله راح يكون سيرفر ختامي لي والى القروب اللا معاي 💔

• حبيبي انت يابو ناصر 🤩

اكيد لازم تجي لن الرابطه ماراح تكتمل بدونك. انت نبض الرابطه ياقلبي ❤️😍

وانشاء الله راح يكون سيرفر ختامي لي والى القروب اللا معاي 💔

حبيبي والله
    شكلو رح يصير سيرفر الاجرام

• يا اخي اذكر فيه سيرف سنوي ‘ الي x2 و فيه 5 قبائل و اقاليم ‘ ونهايته com

هذا مهب المفروض يفتح اليوم ؟

هذا سرفر مخطوطات فكتوريا (أقاليم) السريع (x2)، للأسف كان متوقع يفتح في هذا الشهر ولكن حتى الآن لايوجد تاريخ واضح.

• هذا سرفر مخطوطات فكتوريا (أقاليم) السريع (x2)، للأسف كان متوقع يفتح في هذا الشهر ولكن حتى الآن لايوجد تاريخ واضح.

طيب رئيك ممكن ينزل الشهر الجاي ؟

• طيب رئيك ممكن ينزل الشهر الجاي ؟

شبه متأكد، ولكن أنا من هذه الناحية متلي متلك :) ليست عندي أية معلومات إضافية. ولكن المنطق يقول ذلك، لأن السرفر سيستمر 6 شهور. وعادة يجب أن ينتهي قبل الإصدار السنوي الجديد. يعني ممكن آخر هذا الشهر أو مطلع الشهر القادم ولكن لا أتوقع تأخيراً أكثر من ذلك.

والله أعلم !

• شبه متأكد، ولكن أنا من هذه الناحية متلي متلك :) ليست عندي أية معلومات إضافية. ولكن المنطق يقول ذلك، لأن السرفر سيستمر 6 شهور. وعادة يجب أن ينتهي قبل الإصدار السنوي الجديد. يعني ممكن آخر هذا الشهر أو مطلع الشهر القادم ولكن لا أتوقع تأخيراً أكثر من ذلك.

والله أعلم !

والله انا محتار اذا ادخل السيرفر العربي الثالث القلدم او انتظر لسيرفر الاقاليم ..علما اني مالي لعبان بالاقاليم ابدا وحتشوفوني بنسر كل يوم موضوع استفسار :D

اس رائيك انت انتظر للاقاليم واجربها ولا ما تستاهل

• والله انا محتار اذا ادخل السيرفر العربي الثالث القلدم او انتظر لسيرفر الاقاليم ..علما اني مالي لعبان بالاقاليم ابدا وحتشوفوني بنسر كل يوم موضوع استفسار :D

اس رائيك انت انتظر للاقاليم واجربها ولا ما تستاهل

الأقاليم بتستاهل وبتستاهل كتير. طعم مختلف ولعب تحالفات 10000%.