خطاب النصر السيرفر الإماراتي الثاني

  • هذا بيانٌ للناس ولينذروا به


    إنما الأعمال بخواتيمها، فكيف يكون الحال عندما تتغنى ب Army البداية، وتتوج بArmy النهاية، وما بينهما كتب أبطال Army أجمل وأروع حكاية...


    بسم الله أولاً وأخيراً، ثم باسم القدس "قلب الأمة العربية النابض"، ثم باسم Army "أساطير الرواية" نختتم السيرفر الإماراتي العادي رقم 2، لنعلن بشكل رسمي ونهائي تدمير تحالف BH، ونقطع بذلك دابر المهزومين.

    فعلى شهورٍ طوال، لم يُسمع ل Army سوى صوت قعقعة المعارك، وصليل سيوفهم وهي تنحر دفاعات الخصوم تارة، وتبيد ما تبقى من الجيوش المهاجمة تارة أخرى، فتسقطوا كالجياف على أسوار قرانا.

    على مدار شهورٍ طويلة، أصدعتم يا لاعبي BH رؤسنا بتوتداتكم وتهديداتكم الواهية، مرة تتمجدون بجيوشكم، ومرة بدفاعاتكم، وأخرى بمعجزتكم.

    فما كان من أبطالنا إلا أن نحروا دفاعاتكم، واحتلوا قراكم، ودمرو عواصمكم فوق رؤوسكم، فغدى لاعبيكم كالمصاعد كل دقيقة ترتيب مختلف، وحطم رقماً قياسياً بتبديل العواصم، إلى أن اعتزل وهرب اغلبكم .

    ولا ننسى حادثة منجم الحديد للاعبكم ، حيث دمرنا منجم الحديد فوق رؤوس جيشه المختبئ هناك، أما عن باقي لاعبينكم فلا داعي للحديث عنهم فارين وهاربين .

    أما آخر صيحة في ثرثرتكم فكانت لمعجزتكم الكرتونية، حيث أنكم فرحتم مهللين عندما استطعتم بكل ما أوتيتم من قوة أن تنزلو مستوى معجزتنا ثلاث مستويات.

    فجائكم من Army نبأ عظيم، والقول الفصل، أن احشدوا جيوشكم، ودفاعاتكم، وكل أناسكم، فإننا في تمام الساعة السادسة صباحاً سندمر معجزتكم ، ففي غضون ثواني بسيطة فقط حدث بكم ما تتوقعوه ابداً.


    ‎ جيوش بسيطة من تحالفنا دمروا معجزتكم من المستوى 93 إلى الصفر، ومن ثم احتلالها، وهي في عقر تمركزكم وتكتلكم.

    بل وظلت تحت احتلالنا إلى نهاية السيرفر، ثم قررنا تطهير السيرفر من بقاياكم، حتى غدا تحالفكم صفري تماماً كقيادتكم الخائبة.




    أخيراً، إن ما قد حدث لكم سيظل درساً قاسياً لكم، وعبرةً لمن اعتبر، لئن لا تطول ألسنتكم بعد اليوم على تحالفنا ..


    رابط السيرفر :

    Travian AE 2

    العضوية المعجزة : H.qUTAB

    كلمة السر : 123456


    أما لك يا من سببتنا أقول:

    قُل لمن سبّ فلسطين معذرةً *** لم ندرِ مذ متى قد صرت إنساناً

    مذ متى صار بغل الغاب مؤتمناً *** مذ متى صار وجه القبح فتّاناً

    قبل الكلام توضأ عند حضرتهم *** شتان بينك والأحرار شتاناً

    الله صلى عليهم إنهم رسلٌ *** لا وحي ولكنهم مشوا للموت رهباناً


    نترك لكم التعليق

  • يبدو انو بعد خسارتهم المعجزة حذفو ؟

    حذفو لكن بعد خسارتهم جيوشهم و تدمير عواصمهم و خسارتهم معجزتهم ، كان مستوى معجزتهم 93 و نحن74 و بعد مسح جيوشهم هربوا و ليس حذفو 😂😂